Snapchat يطلق ميزة الرقابة الأبوية لمراقبة الأطفال والمراهقين

Snapchat يطلق ميزة الرقابة الأبوية لمراقبة الأطفال والمراهقين

0 المراجعات

تقدم سناب شات مجموعة أولية من أدوات الرقابة الأبوية التي تسمح للمستخدمين بتزويد الآباء بكيفية استخدام المراهقين لتطبيق الشبكة الاجتماعية.

الأداة داخل التطبيق, تسمى Family Center, تسمح 

هذه الأداة المدمجة في النظام الأساسي للآباء بمراقبة نشاط أطفالهم وتفاعلاتهم على سناب شات ، وبالتحقق من أصدقاء المراهقين على التطبيق الاجتماعي ومن أرسلوا رسائل إليه في الأيام السبعة الماضية. (لا يمكنهم رؤية المحتوى الدقيق لهذه الرسائل. كما أنه يجعل من الممكن الإبلاغ عن القضايا الأمنية والانتهاكات المحتملة لفريق الثقة والأمن لسناب شات للمراجعة.

كما يؤكد سناب شات في بيان له أنه يمكن للوالدين الإبلاغ عن حساب يبدو مقلقا لهم. 

يمكن الوصول إلى مركز الوالدين إما في الإعدادات ثم مركز الوالدين في قسم "عناصر التحكم في الخصوصية" ، أو في شريط البحث عن طريق كتابة"مركز الوالدين". لتنشيط هذه الوظيفة ، يجب أن يكون الآباء بالضرورة أصدقاء مع طفلهم في التطبيق.

خلال عرض نيوفرونتس للمعلنين في وقت سابق من هذا الشهر ، أشارت إلى أن سناب شات تصل الآن أكثر من 75 ٪ من الذين تتراوح أعمارهم بين 13-34 عاما في أكثر من 20 بلدا.

وقالت أيضا إن 80٪ من السكان الأمريكيين من الجيل زد قد شاهدوا تطبيقا أصليا واحدا على الأقل.

يجب على المراهق قبول الطلب بعد ذلك ، يرسل الوالدان دعوة للرقابة الأبوية لطفلهما. من جانبه ، يجب على المراهق قبول طلب منحهم حق الوصول إلى قائمة أصدقائه. الآباء لديهم الخيار لتسجيل الدخول إلى حسابات سناب شات متعددة.

تؤكد جوستين أتلان ، المديرة العامة لجمعية الطفولة الإلكترونية  في البيان الصحفي للشبكة الاجتماعية  :" إن تنفيذ ميزة الرقابة الأبوية الجديدة هذه من قبل سناب شات يسير في اتجاه التواصل الأفضل بين الآباء والمراهقين لمساعدتهم على فهم تفاعلاتهم الاجتماعية عبر الإنترنت بشكل أفضل".

في الأشهر المقبلة ، سناب شات تخطط لإضافة ميزات إضافية إلى مركز الوالدين ، بما في ذلك ضوابط المحتوى الجديدة للآباء والأمهات.

على الهواتف المحمولة ، ستصبح الرقابة الأبوية منتشرة قريبا

جميع المنصات تتنافس في مجال الشبكات الاجتماعية. لكن كل واحد منهم يعمل بشكل مختلف قليلا ، مما يدل على نوع ميزات الرقابة الأبوية المطلوبة.

في حالة سناب شات ، يجب على القاصرين في التطبيق قبول بعضهم البعض كأصدقاء قبل أن يتمكنوا من البدء في إرسال الرسائل.

لا تظهر الحسابات الثانوية أيضا في نتائج البحث أو كاقتراحات صداقة لمستخدم آخر, ما لم يكن لديهم أصدقاء مشتركون. لا يمكنهم الوصول إلى الحسابات العامة. وهذا يعني أن التقط لا تحتاج إلى نشر ميزات الرقابة الأبوية للسيطرة على هذه الأنواع من التجارب.

سناب شات تحاول حماية مستخدميها على الرغم من خلط المحتوى غير المرغوب فيه في اكتشاف وتسليط الضوء.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

9

followers

0

followings

1

مقالات مشابة