تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب.. تعرف عليها قبل الجميع

تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب.. تعرف عليها قبل الجميع

0 المراجعات

يحتوي WhatsApp على ميزات جديدة تظهر طوال الوقت ، لكننا عادةً ما نتعرف عليها مبكرًا لأن الميزات يتم اختبارها أولاً في الإصدار التجريبي،تعمل WhatsApp حاليًا على العديد من التغييرات السرية على تطبيقها ، والتي كشف باحثون من WABetaInfo أنها عدلت التطبيق للكشف عن التغييرات القادمة، هناك الآن خمسة تغييرات كبيرة قادمة إلى WhatsApp ، لا يزال الكثير منها قيد التطوير ، لكن البعض الآخر اجتاز الاختبار التجريبي.

ميزات جديدة لتطبيق واتسآب

- ميزة جديدة تسمح لك بإنشاء روابط للانضمام إلى المكالمات (نسخة تجريبية).
- القدرة على الاختباء عندما تكون متصلاً بالإنترنت على WhatsApp (تجريبي).
- ميزة تتيح لك إنشاء استطلاعات الرأي ومشاركتها في الدردشات الجماعية (إصدار تجريبي).
- وضع كاميرا جديد لتسجيل الفيديو بسهولة (قيد التطوير).
- إمكانية حفظ الرسائل المخفية كمحفوظة (قيد التطوير).

كيفية الانضمام إلى WhatsApp beta

وإذا كنت تريد أن تكون أول من يجرب ميزات WhatsApp الجديدة قبل أن تكون متاحة للجميع ، فاتبع هذه الخطوات للانضمام إلى الإصدار التجريبي:

1- لتنزيل WhatsApp Beta (إصدار WhatsApp beta) على هاتفك الذكي ، تحتاج إلى الانتقال إلى Google Play على جهاز Android الخاص بك والبحث عن WhatsApp.
2- قم بالتمرير لأسفل لرؤية ميزة Beta Tester.
3- انقر فوق الزر "أنا في" ، ثم انقر فوق "انضمام" للتأكيد.
4- الآن كل ما عليك فعله هو انتظار تحديث الإصدار التجريبي من التطبيق.

واتساب قد يحجب ميزة مهمة

- والجدير بالذكر أن الانضمام إلى WhatsApp beta على "iPhone" أكثر صعوبة وله ميزات محدودة ، لذا يمكنك مراجعة صفحة Apple لمعرفة الخطوات اللازمة ، حيث ستحتاج إلى قبول دعوة من المطور عبر البريد الإلكتروني أو علنًا. الاتصال ولديك جهاز للاختبار بالإضافة إلى الخطوات الأخرى الخاصة بكل جهاز.

- أعلنت شركة WhatsApp المملوكة لشركة Meta ، عزمها حظر ميزة مهمة يستخدمها ملايين المستخدمين يوميًا ، وهي القدرة على التقاط لقطات شاشة وتسجيلات شاشة للصور ومقاطع الفيديو المرسلة باستخدام ميزة "العرض لمرة واحدة".

- في العام الماضي ، قدم التطبيق الشهير خيارًا جديدًا يسمى "One Time View" للسماح للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فتحها ، على غرار Snapchat و Instagram، تريد Meta الآن تحسين هذه الميزة عن طريق منع المستخدمين من التقاط لقطات الشاشة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

30

followers

7

followings

1

مقالات مشابة