الحل النهائي لمشكلة ملفات dll المفقودة من النظام | وحل مشكلة msvcp100.dll

الحل النهائي لمشكلة ملفات dll المفقودة من النظام | وحل مشكلة msvcp100.dll

0 المراجعات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اذا كنت تعاني من مشكلة ملفات dll المفقودة من النظام , وتتسأل عن حل مشكلة ملفات dll المفقودة من النظام؟ , فاسوف اقدم لك اليوم طريقة حل هذه المشكلة بكل سهولة من خلال موقع DLL files , الموقع الذي يعد واحد من افضل المواقع في تنزيل ملفات dll المفقودة ان لم يكن الافضل علي الاطلاق , حيث ان الموقع متواجد علي الانترنت من عام 1998 , كل ماسوف نفعله هو معرفة اسم ملف dll المفقود من خلال رسالة الخطأ , وبعد ذلك سوف نقوم بالدخول علي الموقع والبحث عن اسم الملف ثم نقوم بتنزيل الملف ونقله الي المسار الصحيح , وسوف اشرح لكم كل شئ بالتفصيل في القادم ان شاء الله .

تحديد الملف المفقود

اول شئ يجب عليك ان تقوم بفعله هو تحديد اسم الملف المفقود , وذلك من خلال رسالة الخطأ التي تظهر لك عند تشغيل العبة او البرنامج , مثل الصورة الموجودة في الاسفل سوف تجد في رسالة الخطأ اسم الملف المفقود وبعده dll .

image about الحل النهائي لمشكلة ملفات dll المفقودة من النظام | وحل مشكلة msvcp100.dll

البحث عن الملف المفقود وتنزيله

بعد تحديد الملف المفقود من النظام كل ماعليك الان هو الدخول الي موقع dll files من الرابط الموجود في الاسفل , بعد الدخول الي الموقع سوف تأتي الي مربع البحث وتكتب اسم الملف المفقود ومن ثم البحث , سوف يظهر لك الملف المفقود تقوم بالدخول اليه وتنزيله علي حسب نواة الويندوز الخاص بك , سوف تجد الملف متوفر معك للنسختين 32 bit و 64 bit , كل ماعليك فعله الان هو تنزيل الملف علي حسب نواة الويندوز الخاص بك .

image about الحل النهائي لمشكلة ملفات dll المفقودة من النظام | وحل مشكلة msvcp100.dll

نقل الملف الي مسارة الصحيح

بعد تنزيل الملف تقوم بفك الضغط عنه عن طريق برنامج winrar الذي سوف اترك لكم رابط تنزيله في الاسفل ان شاء الله , بعد فك الضغط عن الملف تاخذ ملف dll وتقوم بالدخول الي القرص C ثم Windows ثم System32 وتقوم بالصق الملف في هذا المكان , اذا كانت نسخة الويندوز الخاصة بك 32 bit ليس مطلوب منك اي شئ اخر , اما اذا كانت نسخة الويندوز الخاصة بك 64 bit يجب عليك نقل الملف الي ملف SysWOW64 ايضا , بعد نقل الملف الي المسار الخاص به تقوم الان بعمل اعادة تشغيل للجهاز وسوف تجد ان المشكلة تم حلها ان شاء الله .

image about الحل النهائي لمشكلة ملفات dll المفقودة من النظام | وحل مشكلة msvcp100.dll

فيديو الشرح

تنزيل برامج الالعاب

هناك الكثير من البرامج المهمة التي يجب ان تكون متوفرة علي جهازك مثل برنامج directx وبرنامج Visual C++ وغيرها من البرامج المهمة والاساسية , والتي يجب ان تكون متوفره علي الجهاز الخاص بك حتي لا توجهك اي مشاكل في تشغيل الالعاب والبرامج وحتي تتخلص من رسائل الخطأ نهائيا , يمكنك تنزيل جميع هذه البرامج من خلال اداة واحدة فقط من هنا .

روابط التحميل

رابط الموقع من هنا

رابط تحميل برنامج winrar من هنا

كانت هذه هي مقالتنا اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم وتابعونا حتي يصلكم الجديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

followers

141

followings

1

مقالات مشابة