أفضل ألعاب Androidو ios  المتاحة

أفضل ألعاب Androidو ios المتاحة

0 المراجعات

مع هذه الخيارات الوفيرة من الألعاب الرائعة لهواتف Android في متجر Google Play ، كيف تقرر تنزيل تطبيقات Android؟ إذا كنت مثلنا ، فأنت تعلم جيدًا هذا الشعور بالندم على التنزيل.

 ولكن لا تقلق - نحن هنا لنجعله شيئًا من الماضي من خلال قائمتنا المختارة بعناية لأفضل ألعاب Android المتاحة. 

معظمها مجاني، وبعضها يكلف بضعة دولارات ، والعديد منها رائع للعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء عندما لا تتمكن من الاجتماع وجهًا لوجه - لكن كل منهم سيبقيك مستمتعًا في المنزل أو عندما تكون بالخارج. ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعديد من هذه الألعاب ، لكننا جمعنا أيضًا بعضًا من أفضل ألعاب Android للعب في وضع عدم الاتصال .

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الألعاب في متجر Play ، لذا فقد هدفنا إلى اختيار مزيج جيد من الفئات، بما في ذلك ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (FPS) ، وألعاب تقمص الأدوار (RPG) ، والمنصات ، وألعاب السباقات ، وألعاب الألغاز ، والاستراتيجية. الألعاب والمزيد. 

يجب أن تناسبك لعبة واحدة على الأقل في هذه القائمة. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب iPhone ، فقد وجدناها أيضًا - ولكن إذا كنت تلعب على جهاز Android اللوحي أو هاتف Android ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا تستمتع به هنا.

 

League of Legends: Wild Rift

تُظهر لقطة شاشة لعبة League of Legends: Wild Rift المعركة.

تم تصنيف League of Legends: Wild Rift كواحدة من أفضل ألعاب Android التنافسية لهذا العام من قبل متجر Google Play، وهي لعبة 5v5 MOBA حيث تتعاون مع الأصدقاء لمواجهة العدو. 

هذه اللعبة مجانية تمامًا ، ويمكنك أن تربح كل بطل دون أن تدفع أو تشاهد الإعلانات. 

بالحديث عن الأبطال ، هناك مجموعة كبيرة منهم تناسب أسلوب اللعب الخاص بك ، سواء كنت تفضل تجميد أعدائك بسهم جليدي أو القرصنة والقطع بسيف عملاق. 

هناك الكثير من طول العمر في هذه اللعبة وستجد سريعًا أنها تصبح مضيعة للوقت مع تقدم فريقك - وهي مصممة للجوال أيضًا ، لذلك تبدو عناصر التحكم رائعة.

 

الموكب إلى الجلجلة

لقطة شاشة اللعبة Procession to Calvary على Android.

اللعبة الثانية في قائمتنا هي شيء سخيف قليلاً لا يناسب أذواق الجميع.

 الموكب إلى الجلجلة هي لعبة Monty Python-esque التي ترى أنك تغامر في طريقك عبر عالم يتكون من لوحات عصر النهضة. نعم ، قلنا لك أنه كان سخيفًا بعض الشيء. 

إنها في الواقع لعبة صغيرة مصممة تصميما جيدا وممتعة بشكل لا يصدق ، تتجول عبر مناظر طبيعية مفصلة بشكل جميل بينما تبحث عن الطاغية هيفينلي بيتر. 

تنافس في مسابقة المواهب ، وساعد ساحرًا غير كفء ، وابحث عن الكنز ، وقم بوخز وجه الرجل في رحلتك - وحاول ألا تنغمس في الضحك. 

تستخدم هذه اللعبة واجهة التأشير والنقر التي تجعل من السهل اللعب على هاتفك أو جهازك اللوحي ، وهناك مجموعة موسيقى كلاسيكية هادئة على خلفية لوحات بوتيتشيلي ومايكل أنجلو - أوه ، وعلى الرغم من أنك مجهز بسيف ، القتل اختياري تمامًا.

 

القطط في الوقت المناسب

يقدم لك هذا اللغز المريح في الواقع مهمة جدية للغاية: البحث عن 200 قطة ضاعت في الوقت المناسب! 

قامت قطط البروفيسور إدجر بتنشيط آلة الزمن الخاصة به عن طريق الخطأ ، والآن تضيع في المكان والزمان. 

ستسافر من مصر القديمة إلى شوارع مدينة نيويورك الحالية وحتى المستقبل بينما تبحث عن هذه المخلوقات الرقيقة وتحل الألغاز والألغاز لتحريرها. 

هناك ستة مواقع مميزة ، كل منها مفصل بشكل جميل ، لاستكشاف الموسيقى والاسترخاء للاستماع إليها. 

إذا كان لدينا نقد واحد لـ Cats in Time فهو أنه يمكنك فقط لعب أول مستويين قبل الدفع لفتح بقية اللعبة. 

لكنها لا تزال لعبة ألغاز صغيرة مسببة للإدمان ولطيفة تستحق أن تلتقطها.

 

 

بوكيمون اتحدوا

لعبة بوكيمون اتحدوا تظهر معارك البوكيمون.

Pokémon Unite هي معركة جماعية من 5 إلى 5 حيث تتعاون مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم لمعرفة من يمكنه تسجيل أكبر عدد من النقاط. 

يعد العمل معًا للتغلب على الفريق الآخر أمرًا أساسيًا ، ويمكنك التواصل مع فريقك من خلال رسائل الدردشة السريعة والإشارات والدردشة الصوتية. 

تأكد من أن بوكيمون الخاص بك أنيق وجاهز للمعركة في مجموعة متنوعة من Holowear ، ثم واجه الفريق الآخر في Unite Battles ، حيث يمكنك استخدام Unite Moves ، حركات Pokémon الجديدة كليًا المتاحة فقط خلال هذه المعارك. 

مع تحسن مهاراتك ، قاتل في المباريات المصنفة لتتصدر قائمة المتصدرين. Pokémon Unite هي لعبة مجانية ومتعددة المنصات ، لذا يمكنك اللعب مع الأصدقاء على الهاتف المحمول أو Switch.

 

في The Dead 2: Zombie Survival

في لعبة Dead 2 تظهر إطلاق النار على الزومبي بقوس ونشاب.

في هذا الجري اللامتناهي ، هدفك هو النجاة من كارثة الزومبي وإنقاذ عائلتك. 

تتمة لأصلي في الميت  اللعبة، في الميت 2 ميزات سبعة فصول و 60 مراحل، مع ترسانة هائلة من الأسلحة، من البنادق إلى المناجل. 

ستقاتل جحافل من الموتى الأحياء عبر مجموعة متنوعة من المواقع التفصيلية ، من المزارع المهجورة إلى حقول النفط والقواعد العسكرية ، وستواجه أنواعًا مختلفة من الزومبي على طول الطريق ، مثل الزومبي المدرع والمتسابقين. 

والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكن أن يكون لديك رفيق كلاب في مغامراتك - وهناك أحداث قصة خاصة مثل Ghostbusters أو حدث مسبق لـ Night of the Living Dead . 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

83

متابعين

490

متابعهم

10

مقالات مشابة