من أفضل المهارات لتعلم كيفية كسب المال عبر الإنترنت

من أفضل المهارات لتعلم كيفية كسب المال عبر الإنترنت

0 reviews

11 من أفضل المهارات لتعلم كيفية كسب المال عبر الإنترنت

شيرونوسوف / جيتي إيماجيس / إستوكفوتو

يشهد اقتصاد الإنترنت نموًا سريعًا ، وفي عام 2020 ، أوجد 17 مليون وظيفة في الولايات المتحدة. هل الوجبات الجاهزة للمستهلكين؟ يمكنك فعل أي شيء عبر الإنترنت - بما في ذلك كسب المال - سواء كنت تفعل ذلك كعمل جانبي أو وظيفة بدوام كامل.

انظر: 22 العربات الجانبية التي يمكن أن تجعلك أكثر ثراءً من وظيفة بدوام كامل

ولكن هل يبدأ المرء عند البحث عن كسب المال عبر الإنترنت؟ نفس المكان الذي سيحتاجون إليه للبدء بوظيفة "العالم الحقيقي": بموقف واثق ، وتكتيكات تفاوض ذكية ومجموعة من المهارات المصقولة بشكل حاد. وأي نوع من المهارات بالضبط؟ قد يتم تطبيق الكثير من ما تحتاجه في IRL ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى المغامرة في عمل جديد أو الغوص في العمل الحر ، فيجب عليك تنويع مجموعة مهاراتك وتعزيزها.

فيما يلي 11 من أفضل المهارات التي يجب أن تتعلمها من أجل كسب المال عبر الإنترنت.

PeopleImages / جيتي إيماجيس

تطوير الشبكة

قال مايكل ليام ميلر ، محرر ومُحسِّن المحتوى ومدقق الحقائق في Luxury Cars A2Z: "أعتقد أن أفضل مهارة لتعلم جني الأموال عبر الإنترنت هي تطوير الويب". "نظرًا لارتفاع الطلب عليه وهناك العديد من الطرق المختلفة لاستثمار مهاراتك. يمكنك تعلم تطوير الويب من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت أو المعسكرات التمهيدية أو حتى الدراسة الذاتية. وإذا كنت جيدًا في ذلك ، فمن المحتمل أن تربح الكثير من المال ؛ تتراوح أسعار العمل المستقل لمطوري الويب من 50 دولارًا إلى 100 دولار في الساعة ، ويحصل بعض المطورين بدوام كامل على أكثر من 100000 دولار في السنة ".

قال بيل زيمرمان ، الرئيس التنفيذي لشركة Spotlightr: "أعتقد أن تعلم Adobe Illustrator لأعمال تصميم الجرافيك هو طريقة رائعة للبدء في جني الأموال عبر الإنترنت". "هذا مفيد لأن أي شخص يدير موقعًا إلكترونيًا أو ينشئ موقعًا خاصًا به ، أو يفعل أي شيء عبر الإنترنت مثل الإعلان ، ومقاطع فيديو Youtube ، وما إلى ذلك ، يحتاج في وقت ما إلى بعض أعمال التصميم. وهذه ليست مهارة يمكنك اكتسابها بضعة أيام. يتطلب الأمر بعض التفاني ولكن من السهل تحقيقه ".

قال كيفين ميرسير ، رائد الأعمال والمصور المحترف في موقع kevmrc.com: "يمكنك العثور على العديد من الدورات التدريبية المجانية على الإنترنت وفيديوهات اليوتيوب لمساعدتك على تطوير هذه المهارة". "يمكنك استخدام هذه الدورات للتعرف على الضوء والتعرض واللون والنغمة والتوقيت. سيساعدك هذا على إنتاج صور أكثر إبداعًا وإثارة للاهتمام وملحوظة. يمكنك بيع أي نوع من الصور تقريبًا عبر الإنترنت ، من تصوير الشوارع إلى صور الطعام والحيوانات. أوصي بتجربة Alamy أولاً لبدء بيع صور الأسهم الخاصة بك. في المتوسط ​​، تُباع الصور في Alamy بحوالي 75 دولارًا لكل منها ولكن يمكن أن تحصل في أي مكان من 17 إلى 416 دولارًا ، اعتمادًا على الغرض الذي تستخدم من أجله. 

تستمر القصة

track5 / جيتي إيماجيس

تحرير الصوت للبودكاست

قال ماثيو ديلي ، العضو المنتدب في Tiger Financial ، "لقد تطورت المدونات الصوتية من كونها ظاهرة متخصصة للأشخاص المهتمين بالتكنولوجيا إلى ظاهرة شائعة تبلغ قيمتها عشرات الملايين من الدولارات". "أعرب العديد من الأشخاص عن رغبتهم في بدء ملفات البودكاست الخاصة بهم نتيجة لهذه الأموال ؛ ومع ذلك ، يفتقر غالبية الأشخاص إلى المعرفة اللازمة لتحرير الصوت بأنفسهم ، وهذا هو سبب دخولك. يمكنك أخذ صوت شخص آخر و صقلها حتى لا يترك المستمعون تعليقات انتقادية لهم. حقيقة أن مستمعي البودكاست يعبرون كثيرًا عن عدم رضاهم عن جودة الصوت يعني أنه ستكون هناك دائمًا حاجة لخدماتك ".

نيكولا كاتي / جيتي إيماجيس

تعديل الصوت

قالت ليلى أشاريا ، مالكة EdWize: "تعد مهارات تعديل الصوت من أكثر المهارات مكافأة التي يمكن تعلمها لكسب المال عبر الإنترنت". "بعض الأسواق غير المستغلة التي تحتاج إلى الاستكشاف هي فناني الصوت ، والرواة ، وما إلى ذلك. هناك حاجة إلى فناني التعليق الصوتي لتسجيل الكتب الصوتية ، وسرد القصص ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الوظائف المتاحة على بوابات الإنترنت التي تطلب هذه المهارة بشكل خاص . "

أنطونيو جيليم / Shutterstock.com

المساعدة الافتراضية

قال كارل جنسن ، مؤسس شركة كومبير بانكس: "المرشح المثالي لمنصب المساعد الافتراضي سيكون موجهًا نحو المهام ، ومتقنًا في إدخال البيانات وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي ، ولديه عقلية إنجاز الأشياء". "يمكنك كسب 25 إلى 100 دولار في الساعة مع مجموعة التعليم والمهارات المناسبة.
lechatnoir / جيتي إيماجيس

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

قال جنسن: "بصفتك مسوقًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن تخطيط وإدارة إستراتيجية الوسائط الاجتماعية للعلامة التجارية عبر عدة قنوات ستكون مسؤوليتك". "نظرًا لأن المزيد والمزيد من المستخدمين يشاركون في منصات الوسائط الاجتماعية ، فإن أي نشاط تجاري يفشل في الاستفادة من قوة وسائل التواصل الاجتماعي سيفقد فرص بناء العلامة التجارية. ونتيجة لذلك ، أصبح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر شيوعًا. قد يكون هذا مهارة ممتازة لمعرفة ما إذا كنت على دراية بتفاصيل كيفية عمل وسائل التواصل الاجتماعي. "

موقع Shutterstock.com

التسويق بالتبعية

قال درو مان ، مؤسس Drew's Review: "يعتبر التسويق بالعمولة مهارة مفيدة لأنه يسمح لك بتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك أو حركة مرور المدونة". "إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة بها جمهور كبير ، يمكن أن يكون التسويق بالعمولة طريقة رائعة لتوليد إيرادات من تلك الزيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يعد التسويق بالعمولة مفيدًا لأنه يسمح لك بالترويج للمنتجات والخدمات التي تؤمن بها وتستخدمها بنفسك. يؤدي ذلك إلى بناء الثقة مع جمهورك ويمكن أن يساعد في زيادة مبيعات المنتجات أو الخدمات التي تروج لها ".

أضاف مان أن مبلغ المال الذي يمكنك تحقيقه من خلال التسويق بالعمولة يختلف باختلاف البرنامج الذي تختاره ، والمنتجات التي تروج لها ومقدار حركة المرور التي يمكنك توليدها ؛ "ومع ذلك ، يكسب بعض المسوقين التابعين آلاف الدولارات شهريًا."

هوكس التركيز / جيتي إيماجيس

ميرش من أمازون

قال جوشوا ريتش ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Bullseye Locations: "إذا كانت لديك موهبة في التصميم الجرافيكي والرسوم التوضيحية المستقلة ، فقد تكون Merch من Amazon مناسبة تمامًا لك". "يمكنك بسهولة تصميم سلع مثل القلنسوات والقمصان والمآخذ الصغيرة وتركها لأمازون لطباعة الطلبات وتسليمها. يمكن أن يساعدك هذا في كسب 4-500 دولار في غضون أشهر."

تياجو برودينسيو / صور SOPA

أمازون للنشر الذاتي

قال ريتش: "هذه إحدى خدمات أمازون للطباعة عند الطلب". "كل ما عليك القيام به هو الحصول على عدد قليل من أدوات أبحاث السوق ، وإجراء البحوث الخاصة بك ، والتخطيط للمنتج المناسب. يمكن أن تساعدك البرامج التعليمية المجانية عبر الإنترنت على نطاق واسع خلال العملية ، ويمكنك توظيف مترجمين مستقلين لكتابة وتحرير وتصحيح كتاب منشور ذاتيًا. أما أمازون نفسها ستهتم بعملية الطباعة والتسليم ويمكنك بسهولة كسب ما يصل إلى ألف دولار في غضون بضعة أشهر ".

استشارات لحسابهم الخاص

قال ريتش: "أخيرًا ، إذا كانت لديك خبرة كبيرة في أي نوع من الأعمال ، فيمكنك تقديم خدمة استشارية عبر الإنترنت على منصات العمل الحر ، نظرًا لأن المجال وثيق الصلة بمجال خبرتك".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

4

متابعهم

7

مقالات مشابة