كيفية الربح من الانترنت دخل اضافي

كيفية الربح من الانترنت دخل اضافي

0 المراجعات

وضع الاحتمالات إلى جانبك ولديك أي أمل في تكوين جمهور قوي ومخلص ، أوصي بأن تضع نفسك أولاً في مكانة معينة .
من الأفضل أن تضع نفسك كلاعب رئيسي في مجال معين تتقنه إلى حد الكمال ، بدلاً من محاولة التحدث عن جميع أنواع الموضوعات.
على سبيل المثال ، تخصص في اختبار لعبة فيديو محددة جدًا ، أو دروس مكياج للرموش أو دروس تصفيفة الشعر الأفرو ، أو مشاركة معرفتك بحدائق خضروات الشرفة أو تجديد الأشياء القديمة ...
تكمن الفكرة قبل كل شيء في مشاركة معرفتك مع أكبر عدد ممكن من المستمعين ووضع نفسك كخبير في قطاع ما .
سر التميز؟ ابحث عن طريقة أصلية لإيصال محتوى مثير للاهتمام للأشخاص. يجب ألا تكون مقاطع الفيديو على YouTube مفيدة فقط. يجب أن تكون مسلية أيضًا .
بعد ذلك ، تذكر أن تختار عنوان فيديو قويًا. من الضروري أن يرغب الأشخاص في النقر فوق الارتباط الخاص بك.
أخيرًا ، يجب أن تدرك أنه يتم تحقيق الدخل فقط من قنوات YouTube التي تضم 1000 مشترك على الأقل . من هذه اللحظة يمكنك إضافة إعلانات YouTube.
لإعطائك فكرة (وتجعلك تحلم قليلاً) ، يكسب بعض مستخدمي YouTube الأكثر ربحًا حاليًا عشرات الملايين من الدولارات سنويًا!
• التأثير
هل أنت متصل بالشبكات الاجتماعية أكثر من YouTube؟ في هذه الحالة ، لا مشكلة. هناك ، مرة أخرى ، طريقة رائعة لكسب المال على الإنترنت . من خلال أن تصبح مؤثرًا!
كدليل على ذلك ، فإن أفضل مؤثرة على هذا الكوكب ، تدعى Kylie Jenner ، تحصل على مليون دولار لكل منشور برعاية تنشره على حساب Instagram الخاص بها!
بالطبع ، ليس كل المؤثرين في نفس القارب والمبالغ التي يتم جمعها ليست دائمًا فرعونية.
ناحية أخرى ، التأثير هو ممارسة تتطور باستمرار ، لتصبح طريقة ممتازة لتغطية نفقاتهم ، حتى بالنسبة لأصحاب النفوذ الأكثر تواضعًا.
للبدء ، من المهم بناء سمعة قوية ، من خلال جمع مجتمع كبير من المعجبين على ملفك الشخصي على Instagram. هذه خطوة تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب نشر أكبر عدد ممكن من المنشورات العادية ، مع وضع علامات عليها بكلمات رئيسية مختارة جيدًا.
بعد ذلك ، بمجرد أن يتابعك جمهور كبير ، كل ما عليك فعله هو جمع العلامات التجارية لتعرض عليهم منشورات برعاية وفواتير.
الفكرة بسيطة: تقوم بتضمين بعض منتجاتهم في مشاركاتك . تم ملاحظة هذه من قبل جميع المعجبين بك. في المقابل تحصل على تعويض. هذا يسمى وضع المنتج!
• التدريب عبر الإنترنت
إذا كانت لديك معرفة واسعة في مجال معين ، ولكن لا ترغب بالضرورة في مشاركة مقاطع الفيديو على YouTube ، فهناك الكثير من الأشخاص على الإنترنت المتخصصين في تقديم التدريب وبيعه .
تسمح لك هذه الاستراتيجيات المختلفة بتبادل معرفتك مقابل أجر ، بشرط ، مع ذلك ، أن تختار موضوعات تدريبك جيدًا ، بحيث تثير اهتمام أكبر عدد ممكن من الجمهور!
لهذا ، لا تتردد في الاستفسار مسبقًا على الإنترنت. ضع نفسك مكان الهدف : ما هي الأسئلة التي يطرحها مستخدمو الإنترنت؟ ما هي الجوانب التي يحبونها أو لا تعجبهم؟ انظر أيضًا إلى ما هو موجود بالفعل فيما يتعلق بمجال خبرتك.
حاول التميز من خلال تقديم محتوى أكثر جاذبية وابتكارًا.
• المدونة
على نفس المنوال ، يعد التدوين طريقة رائعة لكسب المال والحصول على أموال باستخدام الإنترنت. علاوة على ذلك ، إنها واحدة من أقدم الاستراتيجيات التي يتم دفعها عبر الويب .
كن على علم ، مع ذلك ، أن هناك العديد من المدونات على الإنترنت. لذلك من الضروري إتقان أساسيات معينة للمحتوى التحريري لتبرز وترتفع في النتائج الأولى لعمليات بحث Google.
لذلك ، عندما تبدأ في كتابة مدونتك ، لا تنسَ وضع قائمة بكلمات رئيسية محددة جدًا لاستخدامها في نصوصك لإثراء المحتوى الخاص بك والحصول على فرصة لتحسين وضعك. تؤثر طريقة الإحالة الطبيعية هذه بشكل كبير على ترتيب ظهورك في استعلامات Google.
ولكن بعد ذلك ، كيف تكسب المدونة المال؟
هناك عدة طرق لاستخدامه لكسب تعويض . أولاً ، يمكن وضع بعض الإعلانات بشكل استراتيجي على موقعك مقابل رسوم.
وبالمثل ، قد تتم رعاية بعض منشوراتك بواسطة علامات تجارية ، من خلال شراكات مدفوعة.
يبيع بعض المدونين أيضًا منتجات رقمية ومادية على مواقعهم مقابل عمولة.
بهذا المعنى ، فإن المدونة قريبة من استراتيجية التأثير . يتم استخدامه ببساطة لتوحيد مجتمع حول النصوص الخاصة بك ثم وضع المنتجات هناك وكسب المال.
•الخدمات المصغرة
تتكون الخدمة المصغرة من بيع مهارات الفرد على الإنترنت للعملاء ، من خلال التعريف عن نفسه من خلال المنصات.
Fiverr أو Freelancer أو 5euros أو Upwork أو findmoiunfreelance أو Malt كلها مواقع تجمع بين العديد من المستقلين.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة