ما هي مصطلحات الفوركس الأساسية ؟!

ما هي مصطلحات الفوركس الأساسية ؟!

0 المراجعات

الفوركس مأخوذ من مصطلح Foreign Exchange "صرف العملات الأجنبية"

يُعد الفوركس عبارة عن منصة تداول عالمية تُباع فيها العملات وتُشترى. ومن المسلم به عمومًا أن سوق الفوركس هي كبرى الأسواق من حيث حجم المعاملات وعددها.

يحتاج متداول الفوركس أن يتوقع كيف سيتغير سعر الأصل المحدد. وبالإضافة إلى ذلك، يعتمد الربح في عملية التداول على المبلغ المستثمر وكذلك على مقدار ارتفاع سعر الأصل أو انخفاضه.

يُعد الفوركس أكبر سوق في العالم حيث تكون العملات هي السلعة الأساسية. يتضمن التداول أزواج العملات، أي عملات البلدين. تكون عملات بعض البلدان أغلى سعرًا، بينما تكون بعض العملات الأخرى أرخص. إذا كانت قيمة إحدى العملات من الزوج تنقسم بقيمة أخرى، ستحصل على رقم يسمى المعدل أو السعر.

عند المشاركة في معاملات عبر تداول الفوركس، لا يعرف المتداول مقدمًا مبلغ الربح من التوقع الناجح. يتم احتسابه بشكل تناسبي على أساس المبلغ المستثمر وفرق السعر المحقق. اتضح أن الربح غير محدود ويتوقف على كيفية تغير سعر الأصل و للبدء في مجال التداول في الفوركس فانه

يجب ان تختار منصة و وسيط تداولي كي تتداول منه لانه الوسيلة التي تعطيك بيانات و تقلبات السوق و تشاهد منه السوق و يمكنك من شراء و بيع و توقع تقلبات الاسهم و كذلك هو الذي يعطيك الوسائل و المؤشرات و لهذا يجب ان تقوم بالتأكد من اختيار وسيط تداولي اولا و هذا الامر يعتمد من شخص لاخر و يختلف حسب احتياجاتك و رؤيتك و طبعا هنالك منصات لتداول الفوركس تعد صادقة و مربحة و على قدر كبير من الكفاءة و الصدق و لكي تفرق بين وسيط صادق و اخر غير صادق يجب ان تضمن ان الوسيط:

معتمد و له مرخص و له شهادة اعتماد وسيط يبدأ برأس مال صغير و فيه حساب تجريبي للتدرب من اجل المبتدئين

يحتوي على عدد كبير و متنوع من وسائل الدفع و الايداع من اجل استثمار الاموال فيه بسهولة و يجب ان يكون الايداع و السحب سريع في المنصة

وجود قسم تعليمي و محللين و فيديوهات تشرح طبيعة التداول و تعلم الاشخاص المبتدئين في هذا المجال

دعم قوي و سريع الاستجابة في حالة حدوث اي مشكلة او في حالة وجود اي استفسار من المتداول

عند ايحادك لكافة هته العوامل و بعد ان تتاكد من توفرها في المنصة و الوسيط الذي تريد التداول فيه حينها فقط يمكنك البدء في التداول و التعلم و بهذا الشأن لقد وجدت منصة توفر هته الشروط كلها و هي منصة Olymp Trade المنصة موثوقة و معتمدة و لديها ترخيص منذ سنة 2016 و بها قسم تعليمي يعد مميز و رائع جدا و به معلومات كثيرا جدا انا تعلمت التداول معهم منذ سنتين تقريبا و الحمد لله انا احقق ارباح كبيرة و جيدة جدا و اتعلم بشكل جيد و منصة Olymp Trade السحب فيها سريع و يتم في وقت قليل و ليس هنالك اي عمولة او رسوم على الايداع و السحب و كذلك هنالك عدد كبير من وسائل الدفع كسكريل و نيتلر و البطاقات المصرفية فيزا و ماستر كارد و كذلك يمكن الايداع عبر البيتكوين و غيره من العملات المشفرة و الدعم سريع الاستجابة و دائما يعملون على حل مشاكل العملاء بسرعة و بشكل رائع جدا منصة Olymptrade منصة رائعة جدا و انصح الجميع بها لانني حصلت على تجربة رائعة جدا في هته المنصة و من يريد البدء في تعلم التداول في هته المنصة فيمكنك دائما فتح حساب على هته المنصة و التدرب من قسم التعليم الموجود على المنصة و الحساب التجريبي بشكل مجاني تماما!!!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

14

followers

9

followings

4

مقالات مشابة