CryptoWin - موقع جديد لكسب البيتكوين

CryptoWin - موقع جديد لكسب البيتكوين

0 المراجعات

Cryptowin.io هو صنبور ، يقدم وجهة نظر طرق مختلفة لكسب Bitcoin. يمكنك أيضا استثمار بيتكوين الخاص بك هناك للحصول على الفائدة. تم تسجيل النطاق cryptowin.io منذ عام 2018 في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. الموقع مصنوع بشكل جيد حقا ويعمل بشكل جيد. لا يوجد الكثير من الإعلانات ولم نواجه أي نوافذ منبثقة مزعجة أو إعلانات تراكب. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب سحبه هو 200 ساتوشي فقط ، وهذا يعني أنك تحتاج فقط إلى بضعة أيام لكسب ما يكفي لسحب Bitcoins إلى محفظتك أو إلى FaucetPay.

image about CryptoWin - موقع جديد لكسب البيتكوين

كالعادة ، لا توجد معلومات حول الأشخاص الذين يقفون وراء Cryptowin.

كيف يمكنك كسب بيتكوين في كريبتووين؟
هناك بعض الطرق المشروعة لكسب Bitcoin وواحدة مظللة إلى حد ما في Cryptowin. فلنبدأ بالطرق المشروعة. أولا ، هناك صنبور. يمكنك المطالبة منه كل 15 دقيقة وحاليا ، تتلقى ما بين 1 و 5 ساتوشي بشكل عشوائي. لا يوجد رابط قصير ولا كابتشا مزعج للمطالبة به ، فقط كابتشا بسيط. ما عليك سوى حلها وستحصل على مكافأة على الفور. كمكافأة، يمكنك أيضا الحصول على تذكرة 1 لليانصيب في كل مرة تطالب فيها.

تذاكر اليانصيب
تبلغ تكلفة تذكرة اليانصيب 1 ساتوشي ، إذا كنت ترغب في شرائها بشكل منفصل. في المتوسط ، الجائزة الأولى عالية جدا ، تحصل على حوالي 300000 ساتوشي. يجب أن تكون محظوظا للغاية للفوز باليانصيب. أيضا ، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان اليانصيب شرعيا أم لا. يقدم Cryptowin شيئا مشبوها ، كما نوضح لاحقا. نحن لا نثق في اليانصيب ونوصيك بعدم شراء تذاكر له. إذا كنت ترغب في المقامرة ، فاستخدم مواقع أخرى ، حيث من المؤكد أنك لن تتعرض للخداع.

يقدم Cryptowin أيضا بعض إعلانات PTC الرائعة. الدفع ليس رائعا ، لكنهم لا يحتاجون إلى البقاء في التركيز. انقر فقط على إعلان، وانقر على ابدأ وانتظر بضع ثوان. يمكنك القيام بأشياء أخرى في الوقت نفسه ، بمجرد انخفاض المؤقت إلى 0 ، يمكنك الحصول على Bitcoins الخاص بك. لا حاجة لكابتشا أو غيرها من الأشياء المزعجة. مثل هذا ، من السهل حقا القيام بإعلانات PTC. يمكن أن تكون المكافأة أعلى قليلا ، ولكن نظرا لأنه من السهل جدا القيام بها ، فإنها لا تزال تستحق وقتك. في بعض الأحيان يحدث أن يكون الإعلان متاحا للمشاهدة مرتين. لكنك لا تحصل على أجر مرتين وتضيع بعض الوقت. هذا أمر مزعج ونأمل أن يتم إصلاحه قريبا. إنه أمر سيء حقا للتحفيز ، إذا شاهدت إعلان PTC ولم تحصل على أي شيء في المقابل باستثناء خطأ ، لأنك شاهدته بالفعل من قبل.

كسب مع جدران العرض
Offerwalls هي طريقة أخرى لكسب بيتكوين ، لكنها ليست أي شيء خاص. تقدم معظم الحنفيات Offerwalls ، الشيء الوحيد الفريد في Cryptowin هو أنك تحتاج إلى كسب عدد قليل من Satoshis أولا ، قبل أن تتمكن من الوصول إلى Offerwalls. لا نعرف لماذا حظر Cryptowin الوصول للمستخدمين الجدد. إذا قررت استخدام Offerwalls ، ضع في اعتبارك أنه يتم تشغيلها بواسطة شركة أخرى. إذا واجهت مشاكل في مهمة ما ، فأنت بحاجة إلى التواصل مع Offerwall وليس مع Cryptowin. لا يمكن لمسؤول Cryptowin مساعدتك في حل المشكلات في Offerwalls.

للأسف ، هناك أيضا شيء سطحي حقا في Cryptowin. إذا قمت بالنقر فوق "كسب الفائدة" ، فستجد إمكانية الاستثمار. يمكنك شراء أسهم Cryptowin. تبلغ تكلفة السهم الواحد 1000 ساتوشيس وتحصل على فائدة 0,7٪ يوميا. بعد 180 يوما ، تحصل على 1260 ساتوشي. هذه فائدة 26٪ لمدة نصف عام. هذا يبدو رائعا ، لكنه ليس مستداما. هذا النظام يعمل فقط ، طالما أن الأشخاص الجدد يستثمرون أموالهم. إنه مخطط هرمي ويجب ألا تستثمر فيه. قد يكون من الممكن أن تستعيد أموالك ، لكنها ستتحول إلى عملية احتيال في المستقبل. ليس من الممكن تحقيق أسعار فائدة عالية باستمرار دون الإفلاس.

هذا يجعل Cryptowin سطحيا للغاية. إنهم يدفعون حاليا ، ولكن يجب أن تكون حذرا حقا. بمجرد أن تتمكن من ذلك ، اسحب أموالك. نحن متأكدون بنسبة 100٪ ، أن Cryptowin سوف تخدع بعض الأشخاص في المستقبل. بالطبع ، حصلنا أيضا على رواتبنا. استغرق الأمر منا 3 أيام فقط لتجميع ما يكفي من Satoshis لسحب أموالنا. تم إرسال الدفعة على الفور إلى FaucetPay.

يقدم Cryptowin أيضا بعض إعلانات PTC الرائعة. الدفع ليس رائعا ، لكنهم لا يحتاجون إلى البقاء في التركيز. انقر فقط على إعلان، وانقر على ابدأ وانتظر بضع ثوان. يمكنك القيام بأشياء أخرى في الوقت نفسه ، بمجرد انخفاض المؤقت إلى 0 ، يمكنك الحصول على Bitcoins الخاص بك. لا حاجة لكابتشا أو غيرها من الأشياء المزعجة. مثل هذا ، من السهل حقا القيام بإعلانات PTC. يمكن أن تكون المكافأة

إثبات الدفع

image about CryptoWin - موقع جديد لكسب البيتكوين
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

31

followers

1

followings

1

مقالات مشابة