adBTC - كسب المال لمشاهدة مواقع الويب

adBTC - كسب المال لمشاهدة مواقع الويب

0 المراجعات

ما هو adBTC؟


Adbtc.top هي منصة مجانية لكسب العملات المشفرة تدير نموذج PPC (الدفع لكل نقرة). اكسب العملة المشفرة فقط من خلال عرض الإعلانات وتقصير الروابط على الموقع. على عكس منصات الربح الأخرى المماثلة ، يدفع adbtc المزيد من Satoshi مقابل كل مشاهدة إعلان.
أنقر على الإعلانات المتاحة وانتظر حتى يكمل الوقت لتربح الساتوشي.

كيف يمكنني بالضبط كسب بيتكوين على adBTC؟


تقدم adBTC 4 أشياء مختلفة لكسب Bitcoin. الأول هو صنبورهم. انها تمتص ، لا تستخدمه.

والثاني هو ركوب الأمواج الذاتي. إنه رائع حقا ، ما عليك سوى النقر فوقه والسماح للمتصفح بالباقي. الشيء المحزن هو أنه لا توجد إعلانات تقريبا لتصفح السيارات. ونشك في أن هذا سيتغير في المستقبل، لأنه كان على هذا النحو لفترة طويلة الآن.

الخيار الثالث لكسب بيتكوين على adBTC هو "تصفح النوافذ النشط". انقر على الإعلان ، ودع علامة التبويب تظل في بؤرة التركيز ، وانتظر وحل كلمة التحقق الخاصة بهم. هذا هو. إنه ليس رائعا لأنه يجب عليك الحفاظ على علامة التبويب في التركيز ، مما يجعلها مملة حقا. لكنه لا يزال يدفع جيدا ، وعادة ما تحصل على حوالي 1 ساتوشي لكل ثانية عليك أن تنظر إلى موقعهم.

والخيار الأخير والأفضل هو تصفح الإعلانات! يمكنك النقر فوق الإعلان ، والانتظار حتى ينتقل الوقت إلى 0 وتكسب Bitcoin. كما قلت ، أنت تكسب الكثير. يمكنك بسهولة كسب 500 Satoshis أو أكثر معهم. حتى أن بعض الإعلانات تمنحك أكثر من 50 ساتوشي. لا حاجة للحفاظ على تركيزك على الإعلان. فقط انقر فوقه وقم ببعض الأشياء الأخرى. سوف ينخفض المؤقت في الخلفية ثم تحصل على أموالك. انها حقا سهلة وتدفع الكثير.

image about adBTC - كسب المال لمشاهدة مواقع الويب

بعد 3 إعلانات ، يجب عليك حل اختبار CAPTCHA لإثبات أنك لست روبوتا. هذه هي المتاعب الوحيدة. لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، فلا تدفع العديد من المواقع الكثير وتعمل captchas بشكل جيد حقا.

هل هناك نظام إحالة ل adBTC؟


نعم ، من الجيد إحالة الأشخاص إلى adBTC ، لأنك تكسب 10٪ من كل ما يكسبونه. بالطبع ، لا يكسبون أقل ، بل تحصل عليه كمكافأة. نظرا لأن الأرباح مرتفعة حقا ومن السهل الحصول على 500 Satoshis يوميا ، يمكنك كسب 50 Satoshis يوميا مع إحالة 1 أو أكثر. هذا كثير. وإذا قررت إحالتك الإعلان عن مواقعه الخاصة ، فستحصل على 5٪ من كل ما ينفقه على إعلاناته الخاصة. هذا أيضا رائع. إذا تمكنت من إحالة شخص ما لديه مدونة يريد الإعلان عن مدونته على adBTC ، فسوف تكسب العديد من Satoshis.

هل adBTC موقع شرعي؟
نعم، adBTC يدفع لك. ولكن دعونا نحذرك ، دعمهم يمتص. إذا واجهت أي مشاكل ، فلن تحصل على إجابة. عندما حاولنا سحب أموالنا لأول مرة ، لم نتمكن من إدخال عنوان محفظتنا. أرسلنا بريدا إليهم ، ولم يجيبوا أبدا. تم إصلاح المشكلة بعد بضعة أيام ، ولكن لم يتم إبلاغنا بها أبدا. ما زلنا لا نعرف ما إذا كانت مشكلة عامة أو ما إذا كانوا قد أصلحوها لنا ، لكننا حصلنا على أموالنا ، لذلك لا بأس بذلك.

إثبات الدفع

image about adBTC - كسب المال لمشاهدة مواقع الويب

استنتاجنا من adBTC


AdBTC هو موقع رائع ، يدفع بشكل جيد حقا. يمكنك مشاهدة إعلاناتهم دون أي جهد تقريبا ، لأنه يمكنك النقر فوقها والقيام بأشياء أخرى أثناء تعطل العداد. هذا رائع. للأسف ، دعمهم يمتص بقدر صنبورهم. إذا قاموا بتحسين صنبورهم ودعمهم بالكثير ، فسيصبح التصنيف أفضل. ولكن حتى مع هذه العيوب 2 ، فإنه يستحق وقتك. نوصيك تماما باستخدام adBTC لكسب بعض Bitcoins ، لأن adBTC هو واحد من أعلى المواقع التي ستجدها دفعا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

31

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة