ما هو صنبور FIREFAUCET للعملات المشفرة

ما هو صنبور FIREFAUCET للعملات المشفرة

0 المراجعات

ما هو صنبور FIREFAUCET ؟
FireFaucet هي واحدة من أفضل الطرق لكسب عملة مشفرة مجانية متاحة حاليا. إنه ليس صنبور عادي ، إنه أشبه ب Surfbar. يمكنك بدء تشغيله ويطالب بواحد أو أكثر من العملات المشفرة التي تختارها تلقائيا. انها حقا تدفع بشكل جيد وأفضل شيء هو ، انها ممتعة. هذا يستحق الكثير ، وليس الكثير من الحنفيات قادرة على تحفيزك على أن تكون نشطا على موقعها كما يفعل FireFaucet.

image about ما هو صنبور FIREFAUCET للعملات المشفرة

التسجيل في الموقع إضغط علي هذا الرابط: https://firefaucet.win/ref/54185

كيف يمكنني كسب العملات المشفرة في FireFaucet؟


أولا ، يجب عليك كسب بعض نقاط المطالبة التلقائية ، وتسمى أيضا ACP. بمجرد أن يكون لديك بعض ACP ، يمكنك البدء في المطالبة. يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في قضاء 1 أو 2 أو 3 أو 4 ACP كل دقيقة. إذا اخترت 4 ، فإنك تستخدم 4 ACP ولكنك تحصل أيضا على 4 أضعاف كمية العملة المشفرة التي اخترتها. سوف تسأل الآن ، لماذا يختار أي شخص أي شيء آخر ثم 4 ، أليس كذلك؟ حسنا ، لكل مطالبة تقوم بها ، تحصل على 1 "نشاط". مع ما يكفي من "النشاط" ، يمكنك الارتقاء بالمستوى. لكل مستوى أعلى ، تحصل على بعض Satoshis مجانا وكمية العملة المشفرة التي تحصل عليها لكل مطالبة ترتفع أيضا. وهذا يعني أنه كلما ارتفع مستواك ، زادت أرباحك.

كيف يمكنني الحصول على ACP والنشاط في FireFaucet؟
الشيء الرائع هو ، لكل ما تفعله تقريبا في FireFaucet ، تكسب ACP و Activity. على سبيل المثال ، يمكنك حل الروابط القصيرة. اعتمادا على الرابط القصير ، تكسب ما بين 40 و 50 ACP. أيضا ، لكل رابط قصير تقوم بحله ، تحصل على مكافأة قدرها 1٪ للرابط القصير التالي. يتم إعادة تعيين المكافأة كل يوم ، ولكن يمكنك بسهولة كسب الكثير من ACP هناك.

يحتوي FireFaucet أيضا على صنبور ، يمكنك المطالبة مرة واحدة كل 30 دقيقة. يمكنك الحصول على مبلغ عشوائي من ACP لكل مطالبة. يقدم FireFaucet أيضا الكثير من جدران العروض المختلفة. على الرغم من أن Offerwalls تواجه نفس المشكلة كما في كل مكان ، إذا لم تحصل على مكافأتك مقابل تقديم عرض ، فلن تتمكن FireFaucet من مساعدتك وعليك الاتصال ب offerwall مباشرة.

يقدم FireFaucet أيضا بعض المهام وإعلانات PTC لكسب ACP. يجب أن تظل إعلانات PTC في بؤرة التركيز ، مما يجعلها مملة للقيام بها ، ولكنها تمنحك 50 ACP لكل إعلان. لا يهم ما تفعله للحصول على بعض ACP ، يمكنك أيضا الحصول على "النشاط".

هناك أيضا مسابقة كل يوم ، ويفوز المستخدم الأكثر نشاطا ب 10 Dogecoin. ولكن هناك الكثير من العمل الذي يجب أن يأتي في المرتبة الأولى والجائزة ليست كافية لذلك. ولكن إذا كنت ترغب في جمع الكثير من ACP على أي حال ، فلا تتردد في محاولة الفوز بالمسابقة. يفوز الأشخاص ال 20 الأكثر نشاطا بشيء ما.

هل يمكنني أيضا تحويل ACP الخاص بي؟


إذا كنت لا ترغب في المطالبة مرة واحدة فقط في الدقيقة ، فيمكنك أيضا تحويل ACP إلى عملة مشفرة من اختيارك. ولكن إذا قمت بتحويله ، فإنك تكسب 5٪ أقل. كما أنك تفوتك ميزة "النشاط"، لذلك لن ترتقي بمستواك إذا قمت بالتحويل. هذا هو السبب في أنها فكرة جيدة لمجرد المطالبة التلقائية أثناء القيام بأشياء أخرى. يمكنك بسهولة بدء تشغيل Autofaucet والسماح له بالجلوس في الخلفية أثناء القيام بأشياء أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مثل هذا ، تكسب المال أثناء تصفح الإنترنت أو لعب لعبة.

ما هي مهمتي للإحالات؟


تحصل على 20٪ من كل عملة مشفرة تسحبها إحالتك. من المهم معرفة ذلك ، فلن تحصل على أي شيء إذا قاموا بالتسجيل فقط ولم يتفاعلوا أبدا مع FireFauet. أنت تكسب فقط من الإحالات الخاصة بك إذا قاموا بسحب عملاتهم المعدنية. إذا انسحبت إحالتك على سبيل المثال Ethereum ، فستحصل على 20٪ من مبلغه كمشاركة. بالطبع ، لا يحصل على أقل من ذلك ، يمكنك الحصول عليه كمكافأة. ثم يمكنك استبدالها بعملة مشفرة من اختيارك ، إذا كنت لا تريد Ethereum. مثل هذا ، يمكنك دائما كسب العملة المشفرة المفضلة لديك من الإحالات الخاصة بك. بالمناسبة ، يمكنك السحب مباشرة إلى محفظتك أو إلى FaucetPay ، يعتمد الحد الأدنى للسحب على العملة المشفرة.

استنتاجنا من FireFaucet
FireFaucet هو موقع رائع. الدفع جيد وهو حقا الكثير من المرح. أنا أكره الروابط القصيرة تماما ولا أقوم بها أبدا إلا في FireFaucet. النظام بأكمله عبقري ومن الممتع جدا الارتقاء بالمستوى. إذا كنت قريبا من مستوى أعلى ، فأنا أحيانا أقوم بحل بعض الروابط القصيرة فقط للحصول على هذا المستوى اليوم. تمكنت FireFaucet من إبقاء مستخدميها متحمسين تماما.

كما أن مسؤولي FireFaucet يتواصلون حقا ويبلغونك في كثير من الأحيان إذا ظهر شيء جديد. إنهم يعملون بجد لتحسين FireFaucet ويخبرونك بالضبط بما يعملون عليه. هذه علامة رائعة وتظهر ، أن الأعمال التجارية شرعية. للأسف ، مثل معظم الحنفيات ، يبقى المشرفون مجهولين تماما ، وهذا يعني أنه ليس لديك أي طريقة على الإطلاق للقيام بأي شيء إذا قرروا فجأة إغلاق FireFaucet. لهذا السبب يجب عليك دائما سحب أموالك بمجرد أن تتمكن من ذلك. مثل هذا ، لا تخسر الكثير إذا أفلسوا أو حاولوا خداع الناس.

لكننا على يقين تام من أنهم لن يحتالوا على أي شخص ، فهم متصلون بالإنترنت منذ عام 2018 وحصل الجميع على أمواله حتى الآن. لهذا السبب يمكننا فقط التوصية ب FireFaucet ، إنها واحدة من أكثر الحنفيات متعة وأفضل أجرا هناك.

إثبات الدفع Firefaucet

image about ما هو صنبور FIREFAUCET للعملات المشفرة

 

image about ما هو صنبور FIREFAUCET للعملات المشفرة
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

31

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة