الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.32

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.71

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.56

هذا الإسبوع
طريقة صنع تطبيق و جني الاموال منه بطريقة سهلة

طريقة صنع تطبيق و جني الاموال منه بطريقة سهلة

  • -كيف تصنع تطبيقًا في عام 2022 في 10 خطوات و بطريقة سهلة

أصبحت التطبيقات جزءًا من الحياة اليومية ، حيث تمتلك معظم العلامات التجارية الشهيرة تطبيقًا خاصًا بها على الأجهزة المحمولة للتفاعل مع العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. مع الاستخدام المتزايد باستمرار للهواتف الذكية من أجل الاستهلاك ، يمكن لكل شركة استخدام تطبيق للمساعدة في زيادة المبيعات وتسويق منتجاتها وتحسين سمعة علامتها التجارية. قد يكون استخدام التطبيق قريبًا جزءًا طبيعيًا من رحلة العميل وأساسيًا لإنهاء عملية البيع. إذا كان لديك تطبيق جوال خاص بك هو ما يتطلبه المنافسة - كيف يتم ذلك؟ يمكن أن يستغرق تطوير التطبيقات وقتًا طويلاً ، ويستغرق وقتًا طويلاً في العمل ، ومكلفًا بشكل لا يصدق - ولكن لا يجب أن يكون! يمكن لأي شخص إنشاء تطبيق باستخدام Appy Pie’s App Maker. سواء كنت ترغب في عرض علامتك التجارية أو التفاعل مع مجتمعك أو بيع منتج 

يجعل Appy Pie تطوير التطبيق أمرًا سهلاً. وفر الوقت والمال والجهد مع Appy Pie App Maker   -الرابط: https://snappy.appypie.com/app-builder/creator-software/

اتبع هذه الخطوات لإنشاء التطبيق الخاص بك:

1-اختر اسم التطبيق الخاص بك : اسم التطبيق هو كيف سيرى مستخدمو التطبيقك أنت وعملك. إذا كان لديك بالفعل نشاط تجاري مزدهر ، فمن المستحسن الاستمرار بالاسم نفسه أو اسم مشابه حتى يتمكن عملاؤك الحاليون من العثور عليك بسهولة ويمكنهم وضع ثقتهم في تطبيقك.

2-حدد نظام الألوان : حان الوقت الآن لتحديد نظام الألوان الذي سيكون مثاليًا لتطبيقك. نحن نستهلك أولاً بأعيننا ، وبالتالي فإن نظام الألوان الذي تختاره لتطبيق هاتفك المحمول له أهمية كبيرة. في Appy Pie AppMaker ، هناك ستة مخططات تصميم جذابة يمكن أن تجعل تطبيقك يبدو وكأنه مليون دولار.

3-تخصيص تصميم التطبيق الخاص بك : تتمثل الخطوة التالية في إنشاء تطبيقك باستخدام Appy Pie AppMaker في تخصيص شكل ومظهر تطبيقك لجعله فريدًا حقًا. في قسم تخصيص التصميم ، يمكنك تجربة جوانب مختلفة من الجماليات التي تجعل تطبيقك رائعا
4-اختر جهاز الاختبار المناسب : من الطبيعي أن تتساءل عن كيفية إنشاء تطبيق يبدو جيدًا على الجهاز الذي تختاره وكيف سيبدو لمستخدمي التطبيق. هذا هو أحد أكثر أجزاء العملية إثارة حيث يمكنك رؤية نتيجة كل جهودك. بمساعدة رمز الاستجابة السريعة أو الرابط ، ستتمكن من تثبيت التطبيق على الجهاز الذي تختاره. بمجرد أن يكون التطبيق جاهزًا على هاتفك ، ستتمكن من رؤية الشكل الذي سيبدو عليه تطبيقك لمستخدمي تطبيقك.

5-قم بتثبيت التطبيق على جهازك : نظرًا لأنك تتعلم كيفية إنشاء تطبيق ، فمن الطبيعي أنك تريد أن ترى كيف يبدو تطبيقك على جهاز فعلي. هذا هو أحد أكثر أجزاء العملية إثارة حيث يمكنك رؤية نتيجة كل جهودك. بمساعدة رمز الاستجابة السريعة أو الرابط ، ستتمكن من تثبيت التطبيق على الجهاز الذي تختاره. بمجرد أن يكون التطبيق جاهزًا على هاتفك ، ستتمكن من رؤية الشكل الذي سيبدو عليه تطبيقك لمستخدمي تطبيقك.

6-أضف الميزات التي تريدها (القسم الأساسي) : لآن بعد أن تعرفت على العملية الأساسية لكيفية إنشاء تطبيق ، دعنا نتعمق أكثر ونناقش أبرز الميزات وأكثرها شيوعًا على المنصة. السؤال الصحيح الذي يجب طرحه في هذا الوقت هو - كيفية إنشاء تطبيق يرغب عملاؤك في استخدامه. للحصول على تطبيق مثالي ، من المهم أن تضيف الميزات الصحيحة فقط ، والميزات التي لا تتوافق فقط مع تطبيقك ولكنها مهمة أيضًا بالنسبة لك لخدمة عملائك بأفضل طريقة ممكنة. بطبيعة الحال ، هذا يعتمد على الغرض من التطبيق الذي تقوم بإنشائه.

7-قم بإجراء الاختبار والاختبار والاختبار قبل الإطلاق : لمجرد أنك تعرف كيفية إنشاء تطبيق ، فهذا لا يعني بالضرورة أنك جاهز للعمل معه! من الطبيعي أن تفكر في منتجك على أنه المنتج الأفضل والأكثر نقاوة على الإطلاق. ومع ذلك ، نادرًا ما يكون هذا صحيحًا بالنسبة لأي منتج لأول مرة. عند إنشاء تطبيقك بنفسك ، من المهم أن تقضي بعض الوقت في اختبار التطبيق بجد.

8-انشر تطبيقك : لوقت الأكثر انتظارًا لأي مطور تطبيقات هو وقت البث المباشر في متاجر التطبيقات! لقد تغير السؤال حول كيفية إنشاء تطبيق إلى كيفية نشر تطبيقي. هذا هو المكان الذي يحدث فيه كل المرح! تختلف عملية نشر تطبيقك باختلاف متاجر التطبيقات ، وقد أنشأنا أدلة مخصصة لمساعدتك في كليهما. بمجرد نشر تطبيق Android الخاص بك على متجر Google Play وتطبيق iOS الخاص بنا على Apple App Store ، يمكن لمستخدمي التطبيق الانتقال بسهولة إلى هناك وتنزيل تطبيقك من هناك. الآن ، قد لا يكون مجرد اتباع الخطوات ميكانيكيًا كافيًا. يمكن أن يكون متجر تطبيقات Apple صعبًا جدًا على تطبيقك وقد تحتاج إلى القليل من الإرشادات للحصول على موافقة متجر التطبيقات على تطبيقك. منذ بعض الوقت ، أنشأنا دليلًا صغيرًا لمستخدمينا يمكنه جعل App Store يوافق على تطبيقهم وقد يساعدك أيضًا! بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بتجميع مجموعة من 10 نصائح لتجنب رفض Apple App Store لتطبيقك. أصبح متجر تطبيقات Apple ، في الآونة الأخيرة ، صارمًا للغاية بشأن التطبيقات التي يوافق عليها ويمكن أن تساعدك هذه المقالة في تجنب المصير! قد يبدو نشر تطبيقك الخاص أمرًا شاقًا ، ولهذا السبب ، لدينا هذا الفيديو المفيد ليأخذك خلال العملية بطريقة سلسة. شاهد الفيديو واكتشف كيف!  

9-روّج لتطبيقك : هذا هو عالم التسويق ، ولمجرد أنك أنشأت تطبيقًا رائعًا ونشرته في متجر التطبيقات ، فهذا لا يعني أن العملاء سيبدون اهتمامًا بتطبيقك في متاجر التطبيقات! هذا يعني أنه حتى لو وجدت إجابة على السؤال عن كيفية إنشاء تطبيق ، يجب أن تسأل نفسك عن كيفية الترويج لتطبيقك! عندما تقوم بتطوير تطبيق بقصد تقديم حل لأية مشكلة قائمة ، يجب أن تكون مستعدًا لحقيقة أن الأشخاص ربما يستخدمون بالفعل حلًا معينًا بالفعل. يجب أن تفكر في كيفية إقناعهم بإجراء هذا التغيير. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التسويق! التسويق ليس الشرير الذي وضعناه ليكون. حتى أفضل المنتجات تحتاج إلى مساعدة تسويقية لعرضها على الجمهور المناسب. هناك الملايين من التطبيقات في متاجر التطبيقات ، فأنت بحاجة إلى الرؤية والتسويق هو السبيل للمضي قدمًا! التسويق ليس عملية خطية حيث تنتقل تدريجياً من مرحلة إلى أخرى. في الواقع ، هناك فرص كبيرة لارتكابك أخطاء أثناء استخدام أفضل استراتيجيات التسويق التي تم اختبارها على مدار الوقت. هنا ، قمنا بتجميع قائمة بمخاطر تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة قبل وبعد الإطلاق والتي يجب عليك تجنبها بأي ثمن. فيما يلي بعض مقاطع الفيديو المفيدة حقًا التي يمكن أن تساعدك في جهود الترويج للتطبيق. شاهدهم واكتشف كيف يمكنك وضع تطبيقك على الخريطة العالمية!

10-اطلب من المستخدمين الحصول على آرائهم : هذا هو عالم التسويق ، ولأنك أنشأت تطبيقًا رائعًا ونشرته في متجر التطبيقات ، فهذا لا يعني أن العملاء سيهتمون بتطبيقك في متاجر التطبيقات!

-جمع البيانات الكمية من خلال تحليلات التطبيق
-جمع البيانات النوعية من خلال المسوحات والمقابلات
-قم بإنشاء اتصال شخصي من خلال التحدث إلى مستخدمي التطبيق بشكل منتظم

التعليقات (1)
Omar Aboelata

2022-09-05 19:14:13

جميل جزاك الله خيرا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2203 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1008 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.