كيف تستفيد من مهاراتك و الربح منها fiverr

كيف تستفيد من مهاراتك و الربح منها fiverr

0 المراجعات

بعد اتقان البرمجة و القدرة على بناء التطبيقات عن طريقها ، او بعد اتقان التصميم الجرافيكي ، أو بعد اتقان الكتابة و التأليف أصبح الكل يتساءل : كيف أحقق المال من ذلك؟ ما هي انسب طريقة للربح؟


في هذه المقالة سأخبرك عن موقع يمكنك الربح منه عن طريق هذه المهارات و سأعطيك استراتيجية للتسويق لمهارتك ليسهل الربح منها  ، فلنبدأ الدرس.


الموقع الذي سنتحدث عنه في هذه المقالة هو موقع Fiverr و هو موقع بيع او شراء الخدمات المصغرة ، مثلاً : اذا كانت مهارتك هي تصميم الجرافيك ، فإنك ستنشر منشور على الموقع و تقول فيه " سأصمم لك شعار " بعد ذلك سيأتي شخص الى منشورك و يطلب منك الخدمة.

رابط الموقع :
https://www.fiverr.com/home

عليك أن تعرف طلباته التي يريدها ، بعد ذلك عليك تحصل منه على المعلومات الكافية لتنفيذ طلبه بالشكل المطلوب ، مثلاً : تسأله " ما هو النشاط الذي ستستخدم فيه الشعار؟ " (شركة او قناة يوتيوب او استوديو او حساب انستجرام او صفحة فيسبوك او جروب فيسبوك و إلخ....)

و ستسأله عن ما نوع المحتوى الذي يقدمه (اذا كان قناة يوتيوب ، ما نوع المحتوى الذي يقدمه؟ و اذا كان شركة ، ما هو نوع المنتجات التي تقدمها؟ و إلخ....)

بعدما تتلقى هذه المعلومات من العميل عن طريق المنشور الذي نشرته سوف تقوم بتسليم الخدمة في موعد التسليم الذي قمت بتحديده في منشورك.

هذه ببساطة هي فكرة الموقع.


استراتيجية الربح :


1.تحديد الخدمة
2.استهداف التجمُّعات التي بها أشخاص قد يرغبون في الخدمة ( جروب فيسبوك مثلاً)
3.الإعلان عن الخدمة في هذا التجمُّع


الاستراتيجية كالآتي : سوف تقوم بعمل منشور الخدمة على الموقع بشكل طبيعي ، بعد ذلك ستبحث عن مجموعة فيسبوك بها أشخاص مهتمين بمجال الخدمة التي تقوم بتقديمها في هذه المجموعة ، ثم ستنشر منشور تقول فيه " علِّ بنقطة و سأخبرك عن (الخدمة التي تريد تسويقها) " و انتظر حتى يتم نشر المنشور و ترى عدد المهتمين في التعليقات.

لكن تذكَّر : يجب ان تكون هذه الخدمة رخيصة قدر الإمكان و ذات جودة عالية قدر الامكان حتى تتمكن من اغراء المهتمين بهذه الخدمة في الجروب.

 و بعدما تتحصل على الكثير من الطلب على خدمتك سوف تحصل على تقييمات عالية ، و هذه التقييمات العالية ستجعل خدمتك تتصدر في أول نتائج البحث ، أي عندما يبحث شخص ما عن الخدمة التي تقدمها انت (و التي بنفس الوقت يقدمها الآخرين) سوف تتصدر في اول نتائج البحث لدى العميل.

الأن بعد ذلك أنت تتساءل ، كيف أقوم بإستلام الأرباح؟

أفضل طريقة لاستلام الأرباح هي عن طريق حساب Paypal.

توجد طرق أخرى لكني من وجهة نظري أرشح لك Paypal.
 
رابط كيفية  انشاء حساب Paypal :
 

رابط كيفية سحب الاموال من fiverr الى Paypal :

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة