لماذا تعتبر صفحة 404 أكثر أهمية في تجربة المستخدم؟

لماذا تعتبر صفحة 404 أكثر أهمية في تجربة المستخدم؟

0 المراجعات

تأخذ محركات البحث مثل Google العديد من العوامل في الاعتبار أثناء الزحف إلى موقع ويب ، ومن بينها أخطاء 404 صفحة. عندما يكتب المستخدم عنوان ويب أو ملحقًا خاطئًا أو يزور صفحة قديمة ، يعرض محرك البحث خطأ 404 صفحة. ستؤدي الروابط المعطلة أيضًا إلى خطأ 404 صفحة. نظرًا لأن موقع الويب هو المكان الأول الذي يبحث فيه المستخدمون عادةً عن المعلومات ، فيجب تحسينه جيدًا لمزيد من التحويل. لذلك يُنصح بالبحث عن وكالات تصميم مواقع ويب محترفة في سيدني لإنشاء تصميم موقع ويب جيد بدلاً من تجربة DIY (افعلها بنفسك).

يحول التأثير السلبي إلى انطباع إيجابي: 

خطأ 404 صفحة يخلق تأثيرًا سلبيًا على المستخدمين الذين يزورون موقع الويب بحثًا عن حل. نظرًا لأن كل شيء يتحرك بسرعة في عصر اليوم ، يتوقع المستخدمون أن يوفر موقع الويب المعلومات المطلوبة بسرعة. إذا كان المستخدمون في عجلة من أمرهم ، فإن الحالة دون المستوى المطلوب. لذلك من الضروري إنشاء صفحة 404 مخصصة تجعل الناس يهدئون ، وتولد هالة إيجابية.

تعد تجربة المستخدم عاملاً مهمًا لموقع الويب لأن هذا العامل يقنع المستخدم بشراء المنتج أو الخدمة التي تقدمها الشركة. السبب الرئيسي وراء تخصيص صفحة 404 هو تسهيل ذهن المستخدمين ، لذلك يجب أن تحتوي صفحة التخصيص على عناصر مرئية جيدة ، أو محتوى مرح ، أو تنقل يوجههم إلى الصفحة المطلوبة. سيكون هذا التخصيص 404 صفحة إما بالمعلومات أو يجلب الضحك للمستخدمين ، مما يزيد من ولاء العلامة التجارية.

صفحة 404 جيدة ستمنع المستخدمين من المغادرة: 

صفحة 404 مع تنقل جيد تحافظ على تفاعل المستخدمين وتوجههم إلى ما يجب القيام به بعد ذلك. يجب على الشركات التي تفكر في استخدام محتوى مرح فقط على صفحة 404 أن تفكر مليًا لأن الفائدة أهم من كونها مضحكة. على الرغم من أن المحتوى المضحك يريح أذهان المستهلكين ، إلا أنه لن يمنعهم من مغادرة الموقع.

تعد حركة المرور أمرًا بالغ الأهمية لأي موقع ويب ، خاصةً إذا كانت من موقع ويب سلطة عالية ، فهي بمثابة جوهرة. تساعد صفحة 404 في توجيه حركة المرور إلى الموقع المطلوب وإضافة محتوى أو مقالات أو ارتباطات تشعبية شائعة. إذا لم يخطر ببالك أي شيء ، فحاول إضافة زر عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، والتوجيه إلى الصفحة الرئيسية حتى يتمكن المستخدمون من متابعة بحثهم.

زيادة سمعة العلامة التجارية: 

إن إظهار التفرد في صفحة 404 سيساعد الشركة على اكتساب المزيد من العملاء أو العملاء المحتملين. إذا أذهل الإبداع العملاء بعيدًا ، فستكون هناك فرص كبيرة للحصول على عملاء جدد مما يؤدي إلى مزيد من التحويلات. عند تخصيص صفحة 404 ، يجب على الشركة دائمًا أن تضع في اعتبارها جمهورها المستهدف ، ويجب أن يكون التصميم مرتبطًا بالعمل التجاري. سيجد المستخدم أنه من السهل ربط خطأ مكون من 404 صفحة بالنشاط التجاري إذا كان التصميم يطابق التصميم المخصص للعلامة التجارية. سيؤدي هذا الإجراء إلى منع المستخدمين من مغادرة الموقع في غضون ثوانٍ قليلة. يفضل المستخدمون حلاً لخطأ 404 صفحة بدلاً من المحتوى المضحك. لذا استخدم العناصر المناسبة لدفع حركة المرور إلى الصفحة الرئيسية من خطأ 404 صفحة.

لذلك من الضروري أن يكون لديك موقع ويب يعمل بشكل جيد لأن تجربة المستخدم الأفضل ستؤدي إلى مزيد من التحويلات ويلعب دورًا لائقًا في الحصول على مكانة جيدة في الترتيب في صفحات نتائج محرك البحث.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة