كيف تشتهر فيديوهاتك على يوتوب

كيف تشتهر فيديوهاتك على يوتوب

0 المراجعات

هل لديك استراتيجية معينة لتشتهر بها على يوتيوب؟

اذا لم يكن لديك استراتيجية سوف تجد فى هذا المقال بعض النصائح الهامة 

وسوف نبدا من بداية الفيديو من اول عشر ثوانى فى الفيديو .ان العشر ثوانى الاولى من الفيديو هى التى تحدد للمشاهد طباعك . هلى انت مرح، ام حاد الطباع، ام انك شخصية مرحة، ومبتهجة  ال١٠ ثوانى الاولى هى اهم وقت فى الفيديو الخاص بك فهى اللتى تحدد للمتابع اذا كان سيكمل مشاهدة الفيديو الخاص بك ام لا 
من الطبيعى ان تشعر بالتوتر اثناء صناعة فيديوهاتك
لا تقلق فى الواقع اذا تعثرت فى كلامك امان المتابعين فهذا شئ لا باس به ولا يجب ان تشعر بالاحراج فهذا يزيد من ارتباط المشاهدين بك وتزيد علاقتهم بك لانهم يجدونك شخص طبيعى له زلاته واخطائه فاصبح الجميع  يريدون مشاهدة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ويقل اهتمامهم بنجوم هوليود الذين يحاولون ان يظهروا بصورة مثالية ولا يظهرون اخطائهم فكم من مرة وجدت فيديو لخطا لممثل مشهور وضغطت على الفيديو لمشاهدته  ففى النهاية يجب ان تعلم انه لا باس اذا تعثرت فى كلامك او توترت هذا لا باس به فانت بشر

خلال فيديوهات اليوتيوب المشهورة، سوف ترى أن كل منها يقدم شيئًا ما مفيدًا ومهمًا للمتابعين. بعضها يقدم موسيقى رائعة، والبعض الآخر يقدم أفكارًا ونصائح مفيدة، وآخرون يصنعون فيديوهات ممتعة ومرحة. ما الذي سوف تقدمه للمتابعين الذين يشاهدون الفيديوهات التي تصنعها؟ ضع ذلك في تفكيرك مع كل فيديو تعمل عليه.
ما هو مجال خبرتك؟ حياتك الخاصة تعتبر مكان الانطلاق المناسب لإيجاد الأفكار المناسبة. قدم نصائح للمشاهدين بناءً على مجال خبرتك، كأن تصنع فيديوهات حول مواضيع مثل: كيف تكونين الفتاة الأشهر في المدرسة، أو كيفية التعامل بطريقة صحيحة مع العلاقات العاطفية، أو كيفية العزف على الجيتار، أو كيفية صناعة روبوت منزلي، أو طرق تنعيم وفرد الشعر. اختر الموضوعات المتعلقة بمجال معرفتك وخبرتك.
اعرض آرائك حول الأحداث والمواضيع المختلفة. ما هو رأيك في الأحداث السياسية أو الاجتماعية أو الأخبار الرياضية أو تعليقاتك على الأعمال الفنية من أغنيات وأفلام جديدة.
قدم المحتوى المضحك. قم بحكي القصص المضحكة أو النكات، أو تصوير فيديوهات مرحة لحيواناتك الأليفة، أو اسخر من فيديو خاص بشخص آخر، أو قم بتقليد الشخصيات المشهورة.


اليك بعض الافكار المفيدة لك.


تمرن كثير ولا تستسلم وتذكر انه من اهم الاشياء فى فيديوعاتك هى الحفاظ على الاستمرارية فاذا انقطعت فترة عن صناعة الفيديوهات فسوف تلاحظ عند عودتك انخفاض مستواك
يأخذ موقع اليوتيوب لقطة من منتصف الفيديو ويستخدمها لعرض الفيديو بجوار عنوانه. تسمى هذه اللقطة بالصورة المصغرة thumbnail. تؤدي تلك الصورة دورًا كبيرًا في لفت الانتباه للفيديو الخاص بك، لذلك تأكد من أنها صورة جاذبة للاهتمام ومشجعة لمستخدمى الموقع على زيارة ومشاهدة الفيديو.

بالنسبة للفيديوهات حول ألعاب الكمبيوتر، فاجعلها قصيرة ومرحة. عند الحاجة، قم بتسريع الحركة قليلًا بحيث يصل المشاهد إلى الفكرة أو موضوع الفيديو بطريقة أسرع.
إضافة الملاحظات annotations. سوف يهتم المشاهد بالتفاعل مع تلك الملاحظات التي يوفرها موقع يوتيوب للإضافة على الفيديوهات، خاصة إذا كانت بألوان زاهية وملفتة للنظر، وكانت تحتوى على معلومات هامة. يمكنك من خلالها، أن تضيف رابطًا لفيديو آخر من فيديوهاتك. لكن احذر أن تبالغ في استخدام هذا الأمر بالطريقة التي تشعر المشاهدين بالملل.

قم بتحرير الفيديوهات بطريقتك الخاصة. لكن تأكد من أنها ممتعة وجاذبة للاهتمام.
لا تقف بعيدًا جدًا عن الكاميرا. سيقلل ذلك من جودة فيديوهاتك ولن يقدر المشاهدين على سماع صوتك بشكل واضح. تأكد من الوقوف على مسافة مناسبة.
بشكل عام، استخدام التصميمات والشعارات المحترفة، دليل على أن المحتوى الخاص بهذه القناة جيد واحترافي بدوره.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Amr

articles

3

followers

5

followings

1

مقالات مشابة