شرح  موقع كفيل للعمل الحر والربح من الخدمات المصغرة

شرح موقع كفيل للعمل الحر والربح من الخدمات المصغرة

0 المراجعات

أصبح البيع والشراء على الإنترنت منتشرًا للغاية ولم يعد يقتصر على المنتجات الملموسة فقط

 ، ولكن ظهر أيضًا سوق الخدمات المصغرة ، ونتيجة لذلك ، ظهرت العديد من مواقع الخدمات المصغرة

 ، باتباع نفس النهج الربح من الأنترنت  سنغطي أحد أفضل مواقع الخدمات المصغرة على الإطلاق ، وهو موقع. كفيل . سنرشدك. أيضًا. عبر. الموقع من الألف إلى الياء حتى تتمكن من كسب دولاراتك الأولى منه. 

ما هو موقع كفيل؟

تم إطلاق موقع كفيل في عام 2015 ثم تم تطوير الموقع في عام 2017 ليصبح بشكله الحالي. باختصار ، الفكرة الأصلية لهذا الموقع أنه وسيط بين البائع والمشتري عند تقديم الخدمات الصغيرة. لكن هذا الموقع له العديد من المزايا التي سنتحدث عنها لاحقًا ، يمكن تقديم العديد من الخدمات في مجالات مختلفة من خلال موقع كفيل مع ضمان كامل لحقوقك سواء كنت بائعًا أو مشتريًا. يطبق الموقع سياسات صارمة للغاية لضمان حقوق البائع والمشتري.

                                                                                                    

شرح  موقع كفيل للعمل الحر والربح من الخدمات المصغرة

  :

مميزات موقع كفيل؟


خدمات متنوعة ومهنية
الموقع يشمل العديد من المجالات إن لم يكن كلها سواء كانت تصميم أو برمجة أو ترجمة أو كتابة وتحرير أو تسويق الكتروني أو استشارة ، مهما كانت منطقتك ستتمكن من البدء في هذا الموقع بإذن الله.

100٪ ضمان حقوقك
من أهم مميزات موقع كفيل أنه يقدم ضمانًا بنسبة 100٪ لحقوق البائع والمشتري ، على عكس بعض المواقع المشابهة التي تسمح بتقديم بعض الخدمات المجانية أو غير المرغوب فيها.

العديد من خيارات الإيداع والسحب
يدعم الموقع العديد من طرق السحب والإيداع مثل PayPal والبطاقات البنكية و Vodafone Cash و Fawry والشيء الجميل هنا هو أن الموقع يوفر حماية كاملة أثناء السحب والإيداع.

دعم فني 24:ساعه 
في موقع كفيل ، يمكنك التواصل مباشرة مع الدعم الفني على مدار اليوم ، حيث توجد خدمة دعم عملاء مخصصة لحل المشكلات ، ومتوفرة على مدار اليوم وسريعة الاستجابة.

أسعار معقولة

 موقع كفيل يمكنك تنفيذ مشاريعك بأسعار متوسطة ومعقولة ، ويحاول الموقع دائمًا تقديم الخدمات هناك بأسعار مختلفة ومعقولة.

هل هناك شروط مسبوقة 


في موقع كفيل ، أنت تعمل كأنك تمتلك عملك الخاص ، ولا يستطيع أحد إجبارك على فعل أي شيء ، فأنت تحدد جدول العمل والطريقة التي تناسبك لأدائه.

قسم المنافسة
موقع كفيل هو الأول من نوعه في العالم العربي الذي يقدم هذا القسم. بفضل قسم المنافسة ، يمكنك إنشاء منافسة بين المستقلين لمشروع التصميم الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء شعار لشركة وترغب في الحصول على أفضل نتيجة ، يمكنك استخدام هذا القسم وبالطبع هذا القسم مفيد أيضًا لأصحاب الأعمال الحرة ، وليس فقط رواد الأعمال.

طريقة الربح من موقع كفيل ؟

 

بالطبع الفكرة الأساسية لموقع كفيل هي شراء وبيع الخدمات المصغرة ، وبالتالي فإن طريقة الربح من الموقع هي بيع الخدمات المصغرة ، ولكن كما هو الحال مع أي موقع كبير ، فإن الموقع له وسيلة أخرى الربح ، وهو التسويق بالعمولة. على سبيل المثال يمكنك الترويج للخدمات على موقع كفيل من خلال الرابط الخاص بك ستحصل  ارباح عن كل عمليه بيع »

التسجيل في موقع كفيل 


كل ما عليك هو التوجه للصفحة الرئيسية الخاصة بموقع كفيل  ومن ثم تختار مستخدم جديد لإنشاء حساب خاص بك في الموقع على هذا الشكل.            

                                                                                شرح  موقع كفيل للعمل الحر والربح من الخدمات المصغرة

بعد النقر على مستخدم جديد ، ستظهر الصفحة التالية. تحتاج فقط إلى إدخال المعلومات المطلوبة من اسم المستخدم والبريد الإلكتروني والاسم الأول والأخير وكلمة المرور ثم اختيار التسجيل. يمكنك أيضًا التسجيل عبر حساب Google أو Facebook أو Twitter:

                                                             شرح  موقع كفيل للعمل الحر والربح من الخدمات المصغرة

بمجرد التسجيل في الموقع ستصلك رسالة على البريد الذي سجلت به ترحب بك بالموقع وتطلب منك تأكيد الحساب

كل ما عليك هو الضغط على تأكيد الحساب وتهنئة ، لديك حساب على الموقع بدون مشاكل ، آخر شيء هو إضافة بعض المعلومات الخاصة بك على الموقع ولهذا ستذهب إلى حسابك ثم تختار إعدادات الحساب:

شرح  موقع كفيل للعمل الحر والربح من الخدمات المصغرة

هنا يمكنك تغيير أشياء كثيرة حول الحساب ، مثل الاسم وتاريخ الميلاد وكلمة المرور ، وإضافة ملف تعريف شخصي حتى يراك أي شخص يدخل ملفك الشخصي ، وإضافة صورة لحسابك:

 

كيفية إضافة خدمة إلى الموقع:


بعد إنشاء حساب على موقع كفيل ، كل ما تبقى هو إضافة خدماتك لبدء بيعها عبر الموقع
. لإضافة خدمة على الموقع ، ما عليك سوى النقر فوق إضافة خدمة ، ثم ستظهر هذه الواجهة:

شرح  موقع كفيل للعمل الحر والربح من الخدمات المصغرة

المربع الأول تكتب  عنوان خدمتك ، بشرط ألا يتعدى 60 حرفًا ، مع مراعاة أن العنوان جذاب وصادق ،ثم كتابة وصف خدمتك وهذا هو الشيء الأكثر أهمية في الخدمة ، يجب أن تفكر في كل كلمة تكتبها وأهم شي أن نكون صادقين:

شرح  موقع كفيل للعمل الحر والربح من الخدمات المصغرة

بعد ذلك ، ستقوم أيضًا بتحميل صورة تشير إلى الخدمة التي تقدمها. إذا كانت خدمتك بها فيديو يشرحها يمكنك وضع رابط ، والآن ننتقل إلى آخر شيء والأهم هو تحديد السعر الذي يبدأ من 5 دولارات وفي مربع وقت الإعداد ، تختار كم من الوقت يستغرق إعداد هذه الخدمة ويجب أن يتم اختيارك بعناية حتى لا تتورط في مشاكل مع العملاء بعد ذلك ، وأخيرًا تضع كلمات رئيسية تدور حول الخدمة التي تقدمها بحيث إذا بحث شخص ما عن هذا النوع الخدمة ، ستكون خدمتك في المرتبة الأولى في نتائج البحث على الموقع.

ما هو نظام المسابقة،  على موقع كفيل؟


ذكرنا سابقاً أن موقع كفيل يحتوي على قسم خاص بالمسابقات ، والذي يعتبر الأول من نوعه في الوطن العربي ، ولكن هذا القسم حالياً مخصص فقط للتصميم ، ويمكن من خلاله إنشاء مسابقات على تصميم الشعارات والكتيبات وبطاقات العمل و أكثر. الحد الأدنى لمبلغ إنشاء مسابقة هو 20 دولارًا والحد الأقصى 495 دولارًا ، والآن قد يسأل أحدهم كيف سأضمن الحصول على الجائزة إذا فزت بالمسابقة؟

كما أوضحنا سابقًا ، يعد الموقع ضمانًا بنسبة 100٪ لحقوقك. وبالمثل يقوم الموقع بخصم ميزانية المسابقة بمجرد إعلان الناشر عن هذه المسابقة للتأكد من جدية المعاملة ، ويمكن للناشر المنافسة أن يضع حداً لها ولكن بشروط وطبعاً عند اختيار تصميم شخص ما يكون اتصالاً تم إنشاء الصفحة بين صاحب المسابقة والفائز لتقديم ملفات التصميم ، يمكنك معرفة المزيد عن هذا القسم من خلال الموقع الإلكتروني.

طرق سحب الأموال وإيداعها في موقع الكفيل:


بعد شرح جميع جوانب الموقع ، تستمر في شحن الرصيد وسحب الأرباح من خلال الموقع ، وكما قلنا فإن الموقع يتضمن طرق عديدة لسحب وإيداع الأموال ، وهذا فيما يلي شرح للطريقة:

اشحن الرصيد على الموقع
هناك عدة طرق الشحن  من حسابك على الموقع ، وهي بطاقة الائتمان وفوري وفودافون كاش ، والحد الأدنى للرصيد المراد شحنه  هو 5$. فقط تحتاج إلى تحديد المبلغ المراد شحنه من الحساب ، ثم اختر طريقة الدفع وكتابة بياناتها وسيتم خصم الرصيد ووضعه على الموقع.

سحب الأرباح من موقع كفيل


يوجد حاليًا طريقتان لسحب الأرباح ، وهما PayPal و Vodafone Cash ، وهذا أمر جيد جدًا لأن هناك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين ليس لديهم حساب PayPal والذي يبرز على الموقع ولا تتعطل الفوائد لفترة طويلة مقارنةً بـ بعض المواقع المشابهة الأخرى.

للتسجيل في موقع كفيل. هنا

اقرأ ايضا

كيفية-ربح-المال-من-كتابة-المقالات-العربية؟

كيفية-كتابة-مقال3خطوات-أساسية؟

شرحنا كل شيء عن الموقع. كل ما عليك فعله الآن هو البدء والعمل الجاد لبدء كسب دولاراتك الأولى من الإنترنت.  في المقالات القادمة سوف نشرح استراتيجيات بيع الكثير من الخدمات على هذا الموقع. إذا كانت لديك مشكلة أو لديك سؤال ، من فضلك وليس طلب ، اكتبه في التعليق

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

37

followers

34

followings

32

مقالات مشابة