FIFA 23: تاريخ الإصدار ، المقطورات والأخبار

FIFA 23: تاريخ الإصدار ، المقطورات والأخبار

0 المراجعات

FIFA 23: تاريخ الإصدار ، المقطورات والأخبار :

FIFA 23 قادم وبينما يمثل نهاية حقبة السلسلة الطويلة ، فإنه يجلب أيضًا بعض التغييرات المثيرة.

بعد أن أكدت EA Sports أنها ستنهي علاقتها التي استمرت ثلاثين عامًا مع FIFA ، نعلم أن FIFA 23 ستكون آخر لعبة في السلسلة التي تحمل اسم FIFA.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن EA لن تبذل كل ما في وسعها لجعل FIFA 23 الأفضل بالإضافة إلى آخر مشاركة لها باسم FIFA. في FIFA 23 ، يمكننا أن نتطلع إلى اللعب المتبادل ، وكأس العالم ، وكأس العالم للسيدات ، وللمرة الأولى ، فرق الأندية النسائية.

مع اقتراب موعد إصدار اللعبة في 30 أيلول (سبتمبر) من أي وقت مضى ، كنا نتعلم المزيد عنها ، مع عدد كبير من مقطورات الغوص العميق التي تبحث في ما ستؤديه اللعبة بشكل أفضل أو مختلف هذه المرة.

استمر في التمرير لمشاهدة هذه المقطورات بنفسك ومعرفة كل ما نعرفه عن FIFA 23.

فيفا 23: توقف عن المطاردة :

ما هذا؟ الإدخال التالي في سلسلة FIFA soccer sim

متى يمكنني اللعب؟ 30 سبتمبر 2022

ما الذي يمكنني اللعب عليه؟ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch و Stadia.

سيصدر FIFA 23 في 30 سبتمبر 2022 ، وفقًا لنمط إصدار الخريف القياسي للمسلسل. هناك ، بالطبع ، وصول مبكر مع FIFA 23 Ultimate Edition اعتبارًا من الثلاثاء ، 27 سبتمبر.

تاريخ إصدار FIFA 23 والمنصات :

ستصدر اللعبة على Xbox Series X و Xbox Series S و PlayStation 5 و Xbox One و Google Stadia و PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي. هناك أيضًا إصدار Nintendo Switch ، ولكن هذا ، مرة أخرى ، هو إصدار Legacy Edition للعبة والذي ، كما تقول EA ، "سيشمل نفس ميزات وأنماط اللعب من FIFA 22 Legacy Edition دون أي تطوير جديد أو تحسينات كبيرة."

إعلانات فيفا 23 :

تجربة يوم المباراة الغوص العميق

ستُدخل FIFA 23 تحسينات على تجربتك في يوم المباراة وهذا الغوص العميق يتعمق في ماهية تلك التحسينات. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أحدث جيل من وحدات التحكم ، وأجهزة الكمبيوتر والملاعب ، هناك المزيد من الملاعب الواقعية ، ومشاهد تراكم ما قبل المباراة ، وإعادات الواقع المعزز ، وقوام شبكة الأهداف المحسّنة والمزيد.

الغوص العميق في اللعب

في هذا الغوص العميق في طريقة لعب FIFA 23 ، يبحث أعضاء فريق التطوير في كيفية نقل تقنية Hypermotion 2 للأشياء إلى مستوى جديد وتقدم نظرة على كل شيء بدءًا من الهجوم والدفاع وانتهاءً بحركات المهارة.

الغوص العميق في الوضع الوظيفي

إذا كنت تريد أن تعرف كيف ستدير فريق FIFA 23 الخاص بك ، فعليك الاطلاع على هذا التعمق في نمط المهنة. وهي تغطي ميزات جديدة مثل الميزات القابلة للتشغيل والقوائم وتحليل النقل والمزيد.

مقطورة نوادي المحترفين

في هذا التعمق العميق في Pro Clubs ، تغطي EA بعض الميزات الجديدة التي ستأتي في إصدار FIFA 23 من الوضع. يتضمن ذلك التخصيص المحسّن ، وتحسينات Drop-Ins وامتيازات جديدة تمامًا.

مقطورة FIFA Ultimate Team

يدخل هذا المقطع الدعائي العميق في FIFA Ultimate Team وبعض الميزات الجديدة التي سيتم تقديمها في نسخة FIFA 23. يوجد نظام تناغم جديد لتقديم قدر أكبر من المرونة والتقاطع وطرق جديدة لكسب المكافآت في لحظات FUT.

الإعلان الترويجي الرسمي

تم الكشف عن FIFA 23 للعالم في يوليو 2022 بمقطورة جديدة تمامًا تؤكد تاريخ إصدار اللعبة في سبتمبر والميزات الجديدة المثيرة التي ستكون جزءًا من اللعبة. يمكنك مشاهدته بنفسك أدناه.

FIFA 23 COVER STARS :

كشفت EA رسميًا عن نجوم الغلاف للعبة FIFA 23: Kylian Mbappe و Sam Kerr.

للسنة الثالثة على التوالي ، سيكون مبابي نجم الإصدار القياسي من FIFA 23. حسنًا ، باستثناء أستراليا ونيوزيلندا لأنه في الإصدارات القياسية للعبة في تلك المناطق ، سيكون تشيلسي ومهاجم أستراليا سام كير هو الغلاف. نجمة.

عندما يتعلق الأمر بإصدار Ultimate Edition من اللعبة ، فسيتم عرض كل من Mbappe و Kerr. هذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها المسلسل نجمة غلاف على المستوى الدولي.

FIFA 23 GAMEPLAY :

في هذه المرحلة ، تبدو طريقة لعب FIFA مألوفة جدًا لأولئك الذين هم على دراية باللعبة وإصدارها السنوي. ومع ذلك ، ستقوم FIFA 23 بإجراء بعض التغييرات والإضافات الحاسمة على الصيغة.

أهمها هو اللعب المتقاطع. بعد تقديم الميزة للاختبار في FIFA 22 ، أكدت EA الآن أنها ستظهر في FIFA 23 وستكون متاحة عند الإطلاق.

في لعبة FIFA 22 ، تم اختبار اللعب المتقاطع في مباريات ودية عبر الإنترنت ومواسم عبر الإنترنت ، لكن EA أكدت (تفتح في علامة تبويب جديدة) أنها سوف "تتوسع في توفر اللعب المتقاطع لمزيد من أوضاع اللعب للعبة FIFA 23 ، بالإضافة إلى زيادة العدد من الأنظمة الأساسية المضمنة ".

في FIFA 23 ، إذن ، سيكون اللعب المتقاطع "متاحًا للاعبين على نفس جيل النظام الأساسي. ستكون إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X | S و Stadia والكمبيوتر الشخصي من FIFA 23 متوافقة مع بعضها البعض ، وستكون إصدارات PlayStation 4 و Xbox One من FIFA 23 متوافقة مع بعضها البعض ".

ستكون الميزة متاحة عند الإطلاق في FUT Division Rivals (باستثناء Co-Op) وأبطال FUT و FUT Ultimate Online Draft و FUT Online Friendly (باستثناء Co-Op) و FUT العب صديقًا والمباريات الودية عبر الإنترنت والمواسم عبر الإنترنت (باستثناء Co- Op Seasons) ووضع اللعبة التنافسي Virtual Bundesliga المتاح للاعبين المقيمين في ألمانيا.

تقول EA أنه سيتم تمكين اللعب المتقاطع في البداية لجميع اللاعبين عند بدء تشغيل اللعبة لأول مرة ، ولكن ستتمكن من إلغاء الاشتراك فيها في أي وقت.

كان هناك بعض الانزعاج من المعجبين حول عدم كون اللعب المتقاطع جزءًا من Pro Clubs ولكن EA عالجت هذا الأمر ، مع مدير تصميم اللعبة ، ريتشارد فالز ، قائلاً (عبر PushSquare (يفتح في علامة تبويب جديدة)) ، "أشاركك رغبتك في رؤية اللعب المتقاطع في Pro Clubs ، وتفهم الإحباط لعدم رؤيتها مدرجة في إطلاق FIFA 23. بينما نحن متحمسون للخطوات الأولى لجلب ميزات تقاطع جديدة إلى FIFA 23 ، فإننا ندرك أيضًا ما يمكن أن تعنيه وظيفة اللعب المتقاطع وضع الأندية المحترفة مع إمكانية تحسين التوفيق والسماح للأصدقاء من منصات مختلفة من نفس الجيل باللعب معًا ".

أعطى Walz المشجعين الأمل في المستقبل من خلال إضافة ، "بينما ننظر إلى مستقبل اللعب المتشابك ، فإننا نركز على التوفيق في Pro Clubs و VOLTA و FUT Co-Op ، بالإضافة إلى دعوات اللوبي عبر الأنظمة الأساسية وفي النهاية عبر الأنظمة الأساسية الأندية المحترفة. "

لأول مرة في اللعبة ، ستظهر كرة القدم للأندية النسائية ، مع قول EA إنك ستتمكن من اللعب "كفرق أندية سيدات لأول مرة في تاريخ EA SPORTS FIFA حيث يأتي دوري Barclays FA Super League للسيدات والقسم 1 Arkema. إلى FIFA 23 عند الإطلاق ".

كما ستدخل كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر وكأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا في اللعبة على أنها "تحديثات محتوى ما بعد الإطلاق دون أي تكلفة إضافية". سيكون هناك المزيد من المعلومات حول إدراج الفرق النسائية وهذه البطولات في وقت لاحق من الصيف.

تعمل EA أيضًا على تطوير تقنية HyperMotion2 الخاصة بها لإصدارات PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي و Stadia. بناءً على التكرار الأول للتكنولوجيا ، تعد EA "بضعف التقاط بيانات المباراة الحقيقية" "ستأخذ FIFA 23 إلى أكثر من 6000 رسم متحرك حقيقي لكرة القدم."

لجميع اللاعبين ، ستقدم FIFA 23 ميزات لعب جديدة مثل حركات المهارات الجديدة ، وضربات القوة الجديدة ، والقطع الثابتة الجديدة ، وبعض التحسينات على الدفاع. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أحدث وحدات التحكم ، الكمبيوتر الشخصي و Stadia ، فإن تقنية HyperMotion 2 الخاصة باللعبة تجعل التحسينات الأكبر ممكنة. ستكون أشياء مثل المراوغة والمنافسة أكثر واقعية واستجابة ، وسيستخدم اللاعبون السرعة بطرق مختلفة اعتمادًا على مزيج من طولهم وخفة حركتهم وقوتهم ، وسيتصرف حراس المرمى بشكل أكثر واقعية مما كانوا عليه من قبل.

وفقًا لمنشور على مدونة PlayStation الرسمية (يفتح في علامة تبويب جديدة) ، ستضم اللعبة "أكثر من 19000 لاعب ، وأكثر من 700 فريق ، و 100 ملعب ، وأكثر من 30 دوريًا" لذلك سيكون هناك الكثير للبحث فيه.

أخبار وشائعات FIFA 23 :

صناديق المسروقات تعود

ستكون صناديق الغنائم موجودة في وضع Ultimate Team الخاص بلعبة FIFA 23 ، حسبما أكدت EA. في بيان لـ Eurogamer (يفتح في علامة تبويب جديدة) ، قال EA: "نعتقد بصدق أن Ultimate Team وحزم FUT ، التي كانت جزءًا من اللعبة لأكثر من عقد ، هي جزء من FIFA يحبها اللاعبون - يحب المشجعون أن اللعبة تعكس الإثارة الواقعية واستراتيجية بناء فريق وإدارته. إن منح اللاعبين خيار الإنفاق إذا أرادوا ذلك أمر عادل ".

يتابع البيان "من الجدير القول" ، "إن الإنفاق اختياري تمامًا في لعبتنا ، ولا نشجع الإنفاق على ربح المكافآت من خلال اللعب. تعمل حزم FUT بالطريقة نفسها تمامًا سواء تم الدفع مقابلها أو كسبها ، و معظم اللاعبين لا ينفقون في اللعبة على الإطلاق. على سبيل المثال ، تم ربح تسعة من أصل 10 حزم FUT تم فتحها في FIFA 22 ".

وبحسب ما ورد كانت رخصة الفيفا بمثابة "عائق" أمام شركة EA

قبل التأكيد على أن علاقة EA و FIFA على وشك الانتهاء ، اقترح تقرير من VGC (يفتح في علامة تبويب جديدة) أن الرئيس التنفيذي لشركة EA ، أندرو ويلسون ، قد توسع في أسباب القرار في اجتماع داخلي ، مع إرسال التعليقات إلى المنفذ مجهول.

في وقت إعداد التقرير ، اقترحت شركة EA فقط أن الشركة يمكن أن تنفصل عن FIFA بسبب خط مباريات كرة القدم ، لكننا نعلم الآن أن هذا يمضي قدمًا. قالت VGC في تقريرها "إنها تتفهم أن EA تخطط حاليًا لإصدار لعبة هذا العام باسم FIFA 23 وتتضمن بطولتين لكأس العالم FIFA - أحداث الرجال والنساء - لأول مرة."

ذهب التقرير ليقول إن أندرو ويلسون أخبر موظفي EA أن الانفصال عن FIFA قد يكون مفيدًا. وبحسب ما ورد قال ويلسون: "أود أن أزعم - وقد يكون هذا منحازًا بعض الشيء - أن علامة FIFA التجارية لها معنى أكبر باعتبارها لعبة فيديو أكثر من كونها هيئة حاكمة لكرة القدم". نحن لا نأخذ ذلك كأمر مسلم به ونحاول ألا نكون متعجرفين. لقد عملنا بجد لمحاولة جعل FIFA يفهم ما نحتاجه للمستقبل ".

"في الأساس ، ما نحصل عليه من FIFA في سنة غير كأس العالم هو الأحرف الأربعة على مقدمة الصندوق ، في عالم حيث معظم الناس لا يرون الصندوق بعد الآن لأنهم يشترون اللعبة رقميًا."

وفقًا للتقرير ، ذهب ويلسون ليقول إن علاقة EA بالفيفا كانت "عقبة" عندما يتعلق الأمر بتنمية الألعاب وإضافة ميزات جديدة. ويصف عدم قدرته على تقديم علامات تجارية جديدة مثل Nike "لأن FIFA تربطه علاقة مع Adidas" وعدم القدرة على إضافة أنماط لعب جديدة يطلبها اللاعب و "أشياء مختلفة تتجاوز 11v11" ، موضحًا "لقد كانت معركة للحصول على FIFA الاعتراف بأنواع الأشياء التي نريد إنشاءها ، لأنهم يقولون إن ترخيصنا يغطي فئات معينة فقط ".

ماذا بعد فيفا 23؟

ستكون لعبة FIFA 23 هي آخر لعبة في السلسلة التي تحمل اسم FIFA.

في مايو 2022 ، أكدت EA Sports في منشور مدونة رسمي (يفتح في علامة تبويب جديدة) أنها ستنهي شراكتها مع FIFA بعد 30 عامًا. من عام 2023 فصاعدًا ، ستعرف السلسلة باسم EA Sports FC. هذا يعني أن إصدار 2022 ، فيفا 23 ، يجب أن يحمل الاسم الذي نتعرف عليه جميعًا.

بخلاف تغيير الاسم هذا ، لا يبدو أن EA تتوقع أن تتغير الأشياء كثيرًا فيما يتعلق باللعبة التي سيلعبها اللاعبون.

كتب المدير التنفيذي لشركة EA Sports Cam Weber: "كل ما تحبه في ألعابنا سيكون جزءًا من EA Sports FC - نفس التجارب الرائعة والأوضاع والبطولات والأندية والرياضيين". "Ultimate Team و Career Mode و Pro Clubs و Volta Football سيكونون جميعًا هناك.

"ستظل مجموعة التراخيص الفريدة الخاصة بنا والتي تضم أكثر من 19000 لاعب و 700+ فريق وأكثر من 100 ملعب و 30 دوريًا واصلنا الاستثمار فيها لعقود ، موجودة بشكل فريد في EA Sports FC. وهذا يشمل شراكات حصرية مع Premier الدوري ، الدوري الاسباني ، الدوري الالماني ، الدوري الايطالي ، الدوري الاميركي للمحترفين - والمزيد في المستقبل ".

من المتوقع الكشف عن مزيد من المعلومات حول EA Sports FC في صيف 2023 ، لكن EA أعطت نظرة ثاقبة قليلاً (يفتح في علامة تبويب جديدة) قبل ذلك الحين.

قال أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة EA Sports FC: "تتمثل رؤيتنا لـ EA Sports FC في إنشاء أكبر نادٍ لكرة القدم وأكثرها تأثيرًا في العالم ، في بؤرة القاعدة الجماهيرية لكرة القدم". "منذ ما يقرب من 30 عامًا ، كنا نبني أكبر مجتمع كرة قدم في العالم - بمئات الملايين من اللاعبين ، والآلاف من الشركاء الرياضيين ، ومئات من الدوريات ، والاتحادات ، والفرق. سيكون EA Sports FC هو النادي لكل لاعب لهم ولجماهير كرة القدم في كل مكان.

"نحن ممتنون لسنوات عديدة من شراكتنا الرائعة مع FIFA. مستقبل كرة القدم العالمية مشرق للغاية ، ولم يكن الجماهير في جميع أنحاء العالم أقوى من أي وقت مضى. لدينا فرصة رائعة لوضع EA Sports FC في قلب هذه الرياضة. ، وتقديم تجارب أكثر إبداعًا وأصالة لجمهور كرة القدم المتزايد ".


:

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

3

followings

1

مقالات مشابة