كيف تكتب مقالات في ٥ خطوات

كيف تكتب مقالات في ٥ خطوات

0 المراجعات

كيف تكتب مقالات في ٥ خطوات:-

لا يعرف الكثير من الأشخاص الذين يردون كيف يكون مقالات للقراء من البشر، بدلا من ذلك فالكتاب مهتمون فقط باشياء مثل الكلمات الرئيسية والمفتاحية، استغلال الثغرات في خورازمية جوجل التي تسمح لهم بترتيب المقالات قليلة الجودة لأي كلمة رئيسية يريدونها.

لقد رأيت الكثير من المقالات في كتابة المقالات ومن النخيل للآمال أن الناس يركزون كثيرا على تطوير محرك البحث لدرجة أنهم ينسون أن ما يحتاجونه حقا هو قارئ يقرء ليكتسب المعلومة وينجذب المقال.

يدرك أشخاص الذين ينشرون محتوي منخفض الجودة بعد فترة أنه بعض النظر عن مقدار حركة التي يسمحون بها ويحصلون عليها، فلا شئ يبقى حال على موقع الويب الخاص بهم. لذلك أذا كنت ترغب وتريد في بناء عمل حقيقي عبر الانترنت، عليك التركيز على جودة تحسين المحتوي، ولا يوجد طرق مختصرة.

بعد مدة من كتابة المحتوي، قمت بتطوير عملية محددة تساعدني في الحفاظ على جودة المقالات ومثيرة اهتمام للقراءة، باتباع هذه العملية يمكنني كتابة محتوي في أقل من ساعة ويمكن متابعة الكثير من الزيارات إلى موقع إنترنت.

فيما يلي يتم عملية كتابة المحتوي في ٥ خطوات تستخدم لكتابة المقالات:-

١- اختير موضوع.

اول خطوة القيام به هو العثور على. موضوع لكتاب. عنه وأفضل طريقة للقيام بذلك هي معرفة الموضوع المتحمس له وجمع كم المعلومات، واستحداث صعوبة في العثور على محتوي للكتابة عنه، لذلك أبدا أكتشف في ما تفضل الكتابة عنه وانتقل إلى الخطوة التالية.

٢- بحث الكلمات المفتاحية:-

خطوة التالية هي إجراء بعض البحث عن الكلمات الرئيسية، فانتقل إلى أداة بحث الكلمات الرئيسية من جوجل وابحث عن تلك الكلمة الرئيسية بهذا النمط ستحصل على قائمة بالكثير من الكلمات الرئيسية ذات صلة بموضوعك، أختر إحدى الكلمات الرئيسية المقترحة على أنها كلمة رئيسية وحدد أيضا عددا قليلا أكثر كلمات رئيسية تانوية.

الكلمة الرئيسية أطول ما تكون من ٣ كلمات تحصل على حركة مرور قليلة ولكن عادة ما تكون ترتيبها أسهل نظرا لوجود منافسة أقل يستخدم Seoquake لتحليل المنافسة وإضافة إلى ذلك Firefox يعرض الكثير من معلومات تحسين محركات البحث على نتائج البحث ويمكن أن يساعد في تحديد الكلمات الرئيس. التي يسهل تصنيفها.

أستخدم كلمات الرئيسية ففي العنوان وفي النص الرئيسي المقالك سيؤدي إلى تحسين مقالات لمحركات البحث.

٣- البحث عن موضوع:-

قبل كتابة المقال يجب أن نجمع كم المعلومات وإجراء بعض ابحاث، لذلك اقرا أكبر قدر ممكن من المعلومات، ويمكن أن تجعل ابحاث مقالتك مميزة وستزيد من فرص إكتساب فرص النشر.

٤- أبدا الكتابة:-

يجب عليك أولا تحديد طول مقالتك، يرشح معظم الناس بأن تكتب من ٥٠٠ كلمة، وهناك سبب يزيد من دعم المقال يلزم أن يكون ذات جودة عالية المكونة من ٧٠٠- ١٠٠٠ كلمة.

بناء أولا أن تعرف مكونات مقالات:

العنوان فمن المحتمل أن يتوافق القراء من قراءة مقالاتك.

مقدمة يستقدم فيها عرض وتذكر جميع النقاط الرئيسية التي ستناقشها في مقالتك، وتشرح سبب لهذا المنشور وتشير إلى القارئ سيستمر في قراءة المحتوي يجب عليك أختياى كيفية تنظيم معلوماتك بالنقاط أو العناوين الفرعية، وهناك طريقة أخري لجهل المقالات وإضافة الصور والفيديو.

٥- التحرير النهائي:-

بعد انتهاء من كتابة المحتوي، يساعد العثور على أخطار إملائية والنحوية والتأكيد أيضا من تضمنين كلمات الرئيسية في العنوان وعدة مرات في نص المقال وتذكر أن تنقل المعلومات بطريقة شيقة ومفيدة.



 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

65

followers

210

followings

33

مقالات مشابة