أفضل الألعاب في العالم

أفضل الألعاب في العالم

0 المراجعات

لعبة Grand Theft Auto V

تبدأ لعبة Grand Theft Auto V في لوس سانتوس، وهي مدينة مشمسة وواسعة مليئة بمعلمي المساعدة الذاتية والنجوم والمشاهير. وكانت ذات يوم المدينة الأكثر شهرة في الغرب، ولكن الوضع الاقتصادي الآن ضعيف ومتدهور. في وسط هذه الفوضى، يخطط ثلاثة مجرمين.. فرانكلين ومايكل وتريفور، لارتكاب عدد لا يحصى من عمليات السطو الجريئة والخطيرة التي قد تؤدي بهم إلى السجن مدى الحياة. 
 

لعبة Elden Ring

استنادًا إلى ثلاثية Dark Souls، تتميز اللعبة بمناظر طبيعية خيالية وزنزانات معقدة ومجموعة متنوعة من المخلوقات الغريبة. سيلعب اللاعبون كواحد من الأسلاف الملوثين الذين يجب عليهم استعادة مكانته كسيد إلدن من خلال اللعبة. رحلة عبر العالم. باعت اللعبة 12 مليون نسخة في 17 يومًا فقط بعد إصدارها في عام 2021 وتلقت مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد. قتال سريع ومصمم بشكل جيد.
 

لعبة Disco Elysium: The Final Cut
 

في هذه اللعبة، اللاعب هو المخبر الذي يحل الجرائم في منطقة معينة من خلال إجراء مقابلات واستجواب سكان المدينة المحليين واستكشاف المنطقة بأكملها. تأتي اللعبة مع التمثيل الصوتي الكامل وأجهزة التحكم وخيارات اللغات المتعددة. تسمح اللعبة أيضًا للاعبين باختيار ما إذا كانوا محققين عادلين أم لا. 
 

لعبة Metro Exodus

تعد لعبة Metro Exodus مذهلة بصريًا وأصبحت واحدة من الألعاب التي تحكم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة المخصصة للألعاب. إنها لعبة إطلاق نار حيث يجب على اللاعبين الهروب من أنقاض مترو أنفاق موسكو والسفر عبر روسيا. [2] تعتمد طريقة اللعب على القتال والتسلل، لذا بدلاً من القفز برأسك إلى قتال كثيف بالأسلحة، تدور اللعبة حول معرفة كيفية إخفاء نفسك وإخفاء نفسك. ونتيجة لذلك، في كل مرة تواجه فيها عدوًا، تبدو المعارك مكثفة وفريدة من نوعها. بالإضافة إلى المستويات غير الخطية، فإن إحدى ميزات اللعبة هي البيئة الواسعة والمفصلة. لدى اللاعب مساحة كبيرة لتخصيص تجربته. 

لعبة Portal 2

تشتهر Portal 2 بأسلوب اللعب والقصة والموسيقى المبتكرة. يقدم جزء اللاعب الفردي من Portal 2 العديد من الشخصيات الديناميكية الجديدة، ومجموعة من عناصر الألغاز الجديدة، ومجموعة من غرف الاختبار الصعبة. - يتميز الوضع التعاوني للاعب بحملة مستقلة تمامًا بقصة فريدة ومتميزة، بالإضافة إلى شخصيتين جديدتين للاعبين لا يتطلب نجاحهما تعاونهما فحسب، بل يتطلب أيضًا التفكير التعاوني. 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

0

متابعهم

4

مقالات مشابة