كل المعلومات عن البلاستيشن ومتي تم اصداره وماهي الشركة الصانعه له

كل المعلومات عن البلاستيشن ومتي تم اصداره وماهي الشركة الصانعه له

0 المراجعات

تعد Sony PlayStation وحدة تحكم في ألعاب الفيديو وأحد الرواد في هذه الصناعة.

تم إصدار Sony PlayStation لأول مرة في أمريكا الشمالية في 9 سبتمبر 1995. تم إصداره في الأصل كنظام قائم على الأقراص المضغوطة ، ولكن لاحقًا حصل أيضًا على خيار DVD-ROM. كانت أول وحدة تحكم بها 8 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي عند الإطلاق.

 

PlayStation هي وحدة تحكم في ألعاب الفيديو تم تطويرها وتسويقها بواسطة Sony Computer Entertainment. تم إصدار وحدة التحكم في أمريكا الشمالية في 15 نوفمبر 1994 ، في اليابان في 3 ديسمبر 1994 ، وفي أوروبا وأستراليا في 29 سبتمبر 1995.

PlayStation هو الأول من سلسلة أجهزة PlayStation. تنافست في المقام الأول مع Nintendo 64 و Sega Saturn. تعد PlayStation وحدة التحكم الأكثر مبيعًا على الإطلاق حتى الآن (تم بيع 100 مليون وحدة) ، فضلاً عن كونها واحدة من أجهزة ألعاب الفيديو المنزلية الأطول عمراً في التاريخ.

تم إصدار PlayStation 2 في عام 2000. كان خليفة PlayStation الأصلي وكان أيضًا جزءًا من عصر الجيل السادس من أجهزة ألعاب الفيديو. كان PS2 موطنًا للعديد من الألعاب الشعبية بما في ذلك Final Fantasy XI Online و Gran Turismo 4 و

 

PlayStation عبارة عن منصة لألعاب الفيديو. تم تطويره بواسطة Sony Interactive Entertainment وتم إصداره لأول مرة في عام 1994.

يحتوي PlayStation على مجموعة متنوعة من الألعاب المتاحة للشراء والتنزيل من متجرهم عبر الإنترنت. لديهم أكثر من 100 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم ، مما يجعله أكبر مجتمع لألعاب وحدة التحكم في العالم.

 

PlayStation هي وحدة تحكم في ألعاب الفيديو تم تطويرها وتسويقها بواسطة Sony Computer Entertainment. إنها أول وحدة تحكم في ألعاب الفيديو في سلسلة PlayStation.

تم إصداره في اليابان في 3 ديسمبر 1994 ، وتم إطلاقه في البداية باسم "Play Station" قبل إعادة تسميته إلى "PS one" في عام 2000 ثم إلى "PlayStation" في عام 2006. يعد PS one هو الأكثر نجاحًا بين جميع أجهزة PlayStation ، حيث يتم بيعه أكثر من 102 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم.

 

Playstation هي وحدة تحكم لألعاب الفيديو تم طرحها لأول مرة في عام 1994. لقد كانت أفضل وحدة تحكم مبيعًا على الإطلاق. باعت Sony أكثر من 140 مليون وحدة من PlayStation ، ولا تزال قوية حتى اليوم.

تم إصدار PlayStation في الأصل في اليابان في 3 ديسمبر 1994 ، وتم إصداره لاحقًا في أمريكا الشمالية في 9 سبتمبر 1995. تم تصميمه للتنافس مع وحدات تحكم Nintendo و Sega (وبالتحديد نظام Super Nintendo Entertainment System و Sega Saturn). يحتوي جهاز PlayStation الأصلي على منفذي تحكم ، مما يسمح لشخصين باللعب في وقت واحد ؛ كان هذا تحسينًا كبيرًا على منافذ تحكم اللاعب الفردي فقط لنظام Super Nintendo Entertainment System. كانت وحدات التحكم أيضًا أكثر تقدمًا من تلك الخاصة بمنافسيها في ذلك الوقت ؛ يمكن استخدامها كوحدة تحكم قياسية في ألعاب الفيديو أو توصيلها ببطاقة ذاكرة مضمنة لـ

تعد Sony PlayStation علامة تجارية لوحدات تحكم ألعاب الفيديو.

تم تقديم PlayStation لأول مرة في عام 1994 ، ومنذ ذلك الحين باعت أكثر من 100 مليون وحدة. إنها وحدة التحكم الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، وتعتبر على نطاق واسع أكثر وحدة التحكم تأثيرًا في تاريخ ألعاب الفيديو.

تم إصدار PlayStation 3 في 11 نوفمبر 2006. كان أول من قدم قرص Blu-ray كوسيط تخزين أساسي. تم إصدار PlayStation 4 في 15 نوفمبر 2013 وأصبح أسرع وحدة تحكم مبيعًا من Sony حتى الآن مع بيع أكثر من 10 ملايين وحدة اعتبارًا من 18 سبتمبر 2016.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

10

followings

9

مقالات مشابة