كيف تصبح مطور لعبة محترف

كيف تصبح مطور لعبة محترف

0 reviews

كيف تصبح مطور لعبة محترف

تحويل نفسك إلى مهندس الترفيه الوحدة المهنية وأكد هو وهم الجميع مع هواية في الترفيه. الهدف من إنشاء التطبيق الذي تضمنه الوحدة هو تقييم فهم الوحدة والقدرات المتفائلة في معارضة معيار المهارة.
 

 في الأقسام المصاحبة، نتحدث تقريبا كيف يمكن أن تتطور إلى مهندس الترفيه الموهوبين ضمان الوحدة.

تطبيق الانسجام مضمونة هو في الأساس أناقة التعليمية التي تحتها كل مقدم الطلب يرغب في التحرك.
 

 بعد ثمار الاتجاه ، يمكن لمقدم الطلب جعل ألعاب الفيديو 2 و 3 - D مباشرة في محرك Unity3D. الغريب أن الاتجاه لا عدد قليل من المسائل الاستثنائية للتلميذ أن يكون حقائق واضحة في ضرورات مقدمة المساعدات الترفيهية المنعزلة المتوسطة، والقوائم التنمية،

 

جيم الترفيه rearranging والمشاهد المعمول بها جميع المسائل التي تؤخذ في الاعتبار للترفيه الوجه من الأحداث. وبعبارة صادقة، فإن الاتجاه سيتحرك تقريبا كحافز للمرشحين لكي يوصفوا بأنهم خبراء.
 

يحتاج المعلمون إلى أدوات يمكنها مرة أخرى إعداد المهام المفيدة ومساعدتهم في طرح

يحتاج المعلمون أو المرشدون إلى وحدات يمكنها مساعدتهم في عرض محركاتها المفيدة ،

 

 واللوحات بمحض ظهورهم لجمع إنجاز جدير بالثناء ، حيث أن هذه المهام تفعل شيئا رائعا لهم عن طريق تحويلها بالقدرات والحقائق المعمول بها التي تسعى إليها وكالات المؤسسات. عنصر رئيسي إضافي واحد حول and studies هو أنها تبحث بشكل موثوق عن الطريقة التي يمكن أن تساعدهم مع اكتشاف مباشرة وتنمو لتكون معتمدة لقدرة الوحدة،
 

وبالتالي فإن اتجاه التجنيد والآراء بداية منسقة اضافية. كما أنهم يبحثون عن مجموعة متواضعة من الطرق لتقييم أعمالهم في الدبلوم كوسيلة لتحديد كل واحد من الإيجابيات والعيوب التي تشمل المجالات التي يكون فيها شرط التنمية الموهوبة ضروريا. المصممين الأحداث العدوانية تسعى إلى مشروع with inside المؤسسة التجارية ألعاب الفيديو عن طريق وسيلة الضخمة وتريد التصور أو محفظة كبيرة، ويبحثون عن وسيلة للتحدث قدراتهم للمديرين وشيك.
 

امتحان المطور المعتمد من الوحدة


 

المفهوم الأساسي لإرسال امتحان المطور المعتمد من الوحدة هو تزويد المرشحين بالمؤهلات التي يمكن أن تظهر الذوق المهم لبناء الترفيه مع Unity ، وإخفاء محركات الأقراص المدهشة في كل خطة حرفية وبرمجة متخصصة. هذا الاختيار هو بالتأكيد مشكلة جميلة للبشر مع تصور أقل بكثير وعلى افتراض المتمني يكسر التقييم، وهذا يعني أنه / لديها القدرات الأساسية التي قد تكون شرطا لا يرقى إليه الشك للوحات مثمرة في قسم مقدمة الوحدة المهنية أو مجموعة.
 

التقييم تمكن مصممي الوحدة مع نطاقات متنوعة لتقييم تصورهم في اتجاه مقدمة الترفيه تبدأ في الانتهاء. تختلف عن النماذج اليومية المختلفة ، فإن النعوت اللاحقة لامتحان المطور المعتمد من Unity ، بعد إتمامه ، قد خرجت وثبت أنها متسقة مع منطقة القلق. وهكذا، يتم الاعتراف مباشرة الطاقة والقصور من رجل أو امرأة. من خلال إعطاء علامة صعبة ومعبرة عن حقائق الوحدة وإتقانها ، يمكن لمصممي Unity الأمل الحصول على شهادة في الطريق لمساعدتهم في التحدث عن قدراتهم إلى الرؤساء وجمع فرصة لملء كمطور وحدة محترف في تطوير الوحدة.
 

التضامن يجعل الاختيار بسبب امتحان شامل والضروريات للتأكد من أنه قد السيطرة على قدرات الوحدة التي قد تكون مناسبة وهائلة لوكالات المشاريع. التضامن المعتمدة للمطورين يتم الاعتماد عليها ليتم عرضه مع الوحدة الحقائق والقدرات التي توفر أساسا وكالات تستحق حقا كذلك. في هذا القلق، تصمم Unity طلب الاعتماد الخاص بها حتى تتمكن من تنظيم ومرة أخرى بالطريقة التي يرقد بها اختصاصيي التوعية.

ما الذي يذكر للشيك؟

على المخاطر قبالة التي كنت مفتونة الاعتراف ما إذا كان أو لم يكن فهم الوحدة هدية الخاص بك واستمتع في سوف تساعدك على كسر التقييم، ثم، عند هذه النقطة، أنها أميال توصف بنشاط لمراجعة أهداف امتحان المطور معتمد الوحدة للخضوع المتهدمة كاملة من القضايا التي تم فحصها داخل الجانب


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

83

متابعين

452

متابعهم

10

مقالات مشابة