كيف تكسب المال من TikTok؟

كيف تكسب المال من TikTok؟

0 المراجعات

أصبح TikTok أكثر شهرة من أي وقت مضى وطريقة رائعة لكسب المال ، مع مليار مستخدم حول العالم! يرغب الكثير من الناس ، وخاصة الصغار منهم ، في الحصول على فرصة لكسب المال باستخدام TikTok. وبالنظر إلى مدى إعجاب وتسلية TikTok ، فهذا ليس مفاجئًا. على الرغم من أن TikTok تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب ، إلا أن هناك المزيد والمزيد من المستخدمين البالغين. لذلك ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن المزيد من الشركات تستفيد من شعبيتها.

من المحتمل أنك تبحث عن طريقة لاستخدام TikTok لكسب المال إذا وجدت هذه الصفحة. أؤكد لك أنك لست وحدك ، حيث يبحث عدد لا يحصى من الشباب عن هذا النوع من العمل كل شهر.

من المفترض أنك تعرف هذا بالفعل ، لكن لا يزال من المفيد مراجعة تعريف TikTok لفترة وجيزة لمن هم غير مألوفين.

يمكنك عمل أفلام سريعة على منصة التواصل الاجتماعي TikTok ومشاركتها مع أصدقائك.

TikTok متاح للتنزيل المجاني عبر الهاتف. يمكنك استخدام هذا لتشغيل التطبيق وإنشاء فيديو مضحك. على الرغم من أن إنشاء فيلم أثناء الرقص أو مزامنة الشفاه أو الغناء هو التركيز الرئيسي لـ TikTok ، إلا أنه يتم أيضًا إنشاء مقاطع فيديو مرحة "عادية". لا يزال من الممكن تحرير الفيديو الذي تم تسجيله بالفعل باستخدام المرشحات. يمكن استخدام TikTok لكسب المال ، تمامًا مثل Instagram و Facebook ، لكن هذا لن يحدث على الفور. أنت بحاجة إلى قاعدة جماهيرية كبيرة إذا كنت ترغب في كسب المال على TikTok.

لذلك ، الهدف هو أن تثبت نفسك كمؤثر وأن تصبح معروفًا على TikTok. من الضروري إنتاج أكبر قدر ممكن من المواد بمفردك ، بما في ذلك إنشاء ومشاركة أكبر عدد ممكن من مقاطع فيديو TikTok. ضع في اعتبارك مدى أهمية الاتساق. كل يوم ، يقوم مستخدمو YouTube المشهورون بتحميل مقطع فيديو جديد على الموقع. الدرس الرئيسي هنا هو التفكير في نفسك كعلامة تجارية شخصية.

ستلاحظ أن هناك المزيد والمزيد من الطرق لكسب المال مع اكتساب شعبية على TikTok.

ضع في اعتبارك وضع خط الملابس الخاص بك أو غيرها من المنتجات للبيع. تجذب المزيد والمزيد من الاهتمام مع نمو المواد الخاصة بك والبدء في استخدام منصات وسائط اجتماعية إضافية مثل Instagram و YouTube.

سوف تتواصل معك الشركات نتيجة لذلك لتقديم محتوى برعاية ، يتم الدفع لك مقابله. بعد ذلك ، تقوم بتسويق سلع الشركات مقابل النقود. نتيجة لذلك ، يستمر المال في التدفق.

TikTok عبارة عن منصة وسائط اجتماعية رائعة لبناء متابعين وكسب المال.

إن كسب المال بهذه الطريقة هدف لكثير من الشباب ، لكن القليل من الشباب ينجح في الواقع لأنه يتطلب الكثير من المثابرة.

تمتلك Tiktok ثروة من الإمكانات مع القليل من المخاطر. أنت تصل إلى جمهور كبير ، ولا تدفع إلا مقابل النتائج ، وتزيد من وعي شركتك أو علامتك التجارية.

يمكن للمستخدمين الذين لديهم عدد أقل من المتابعين الآن جني الأموال على TikTok ، بينما في السابق يمكن فقط لـ "TikTokers" الأكثر شهرة مع العديد من المتابعين. بالإضافة إلى ذلك ، سأشارك معك ست استراتيجيات لتحقيق الدخل من حساب TikTok الخاص بك وأنصحك بما يجب الانتباه إليه إذا كنت تريد استخدام TikTok كشركة.

ست طرق لتحقيق الدخل من TikTok

كن مؤثرًا على TikTok.

بيع حسابات TikTok المربحة

كن مديرًا أو مستشارًا لـ TikTok.

العمل مع شركة حسنة السمعة

ضع اعلانات

قم بتضمين روابط تابعة للمتاجر عبر الإنترنت.

1: كن مؤثرًا على TikTok

استراتيجية كسب المال الأكثر شهرة ، وإن كانت صعبة ، في TikTok هي إثبات نفسك كمؤثر. يُعرف الشخص الذي ينشر نفسه أو يتم توظيفه من قبل شركة للتأثير على سلوك جمهور مستهدف محدد باسم المؤثر. أنت بحاجة إلى جمهور كبير لاستخدام عبارة "التأثير على جمهور مستهدف" حتى يتم اعتبارك مؤثرًا.

2: بيع حسابات TikTok المربحة

تريد العديد من الشركات حساب TikTok بعد إدراك إمكانات التطبيق ، لكنهم غير متأكدين من أين يبدأون. نتيجة لذلك ، يتم تأجيل فتح أحد هذه الحسابات بشكل متكرر. وهنا يكمن سوق للمستخدم المتمرس الذي يتوق إلى جني الأموال على TikTok: إنشاء حساب TikTok مربح يتعلق بمكانة معينة (الملابس ، والسفر ، والفن ، والطبخ) ، والتعامل مع الأعمال التجارية في هذا المجال ، وتثقيفهم حول الفرص والإمكانيات المتاحة. TikTok ، ثم قم ببيع الحساب مقابل مبلغ محترم.

3: العمل كمدير أو مستشار لـ TikTok.

واحدة من أصعب المنصات لفهمها بشكل صحيح هي TikTok بسبب تغير الاتجاهات بشكل متكرر بفضل الفكرة الأصلية للمنصة. أولئك الذين لا يعرفون اليوم قد يصبحون مشهورين بين عشية وضحاها غدًا.

هل تنشئ اتجاهات أو تحددها بسرعة وتستفيد منها بنجاح؟ ثم ابدأ في جني الدخل منه! أنت تساعد الشركات على TikTok في التوسع كمستشار لـ TikTok. أنت تقدم توصيات وتساعد الشركات في تنفيذها. أنت تعتني بحساب TikTok لشخص آخر كمدير. تأكد من نشر مقاطع الفيديو بشكل متكرر ، وبناء الشبكة ، وتنظيم التسويق ، وتأكد من تعاون الشركات و / أو المؤثرين معك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توسيع أنشطتك إلى منصات شبكات اجتماعية إضافية.

4: العمل مع شركة مرموقة

لا تحتاج إلى عشرات الآلاف من المعجبين للعمل مع شركة حسنة السمعة. تختار العديد من الشركات عمدًا العمل مع أولئك الذين لديهم عدد أقل من المتابعين.

على عكس الشخص الذي لديه مليون متابع ، غالبًا ما يكون لهؤلاء الأشخاص علاقة أكثر حميمية مع جمهورهم. ما هي الحملات التي تبدو أكثر ربحية ومصداقية؟ نعم ، هذه هي حملات المؤثرات الصغيرة المزعومة.

اقترب من الشركات ذات السمعة الطيبة من خلال نهج مميز يناسب حساب TikTok وأسلوبك ، وأظهر قيمتك لهم ، وجذب اهتمامهم ، وأمن شراكة ناجحة.

5. ضع الإعلانات

هل ترغب في استخدام TikTok لجذب المزيد من الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية لعملك الخاص؟ وهل ترغب في كسب المال باستخدام TikTok بهذه الطريقة؟ ضع الإعلانات بعد ذلك. على الرغم من أن وضع الإعلانات يكلف مالًا ، إلا أنهم يدفعون لأنفسهم في كثير من الأحيان. يمكنك نشر عدة أنواع مختلفة من الإعلانات ، بما في ذلك:

فيديو يوتيوب

يبدو أن هذا الفيديو هو فيديو TikTok نموذجي ، ومع ذلك يمكنك دمج زر النقر على موقع الويب الخاص بك. أرخص أنواع الإعلانات وأكثرها شيوعًا على TikTok هي فيديو In-Feed.

لقاءات البلاط

طريقة الترويج هذه قابلة للمقارنة مع مقاطع الفيديو In-Feed ، باستثناء Tile Experiences ، يمكنك تضمين معلومات أكثر دقة حول الأشياء التي تبيعها في الفيلم (مثل الأسعار والصور).

الاستيلاء بالنار

Brand Takeover هو مقطع فيديو قصير يمكن عرضه على الفور عندما يقوم المستخدم بتشغيل تطبيق TikTok. هذا الإعلان غير قابل للتخطي. يجوز لعلامة تجارية أو شركة واحدة فقط شراء هذا النوع من الإعلانات لمدة 24 ساعة في كل فئة. يشير هذا إلى أنك لن تواجه أي منافسة من العلامات التجارية أو الشركات الأخرى خلال تلك الـ 24 ساعة.

6. إضافة روابط تابعة لمتاجر على الإنترنت

تستخدم المتاجر على الإنترنت والشركات الأخرى التسويق بالعمولة أكثر فأكثر. يُطلب من الشركاء الترويج للمنتجات في التسويق بالعمولة ، على سبيل المثال ، من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. هل هذا يزيد من حركة المرور على شبكة الإنترنت أو الإيرادات؟ عندما يحدث بيع أو زائر إضافي من خلال قناة الشريك ، يتلقى التابع عمولة.

من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك على TikTok ، يمكنك الترويج للمنتجات بسرعة. هل يتابع المشاهدون رابط الإحالة لزيارة صفحة منتج التاجر وإجراء عملية شراء نتيجة لإثارتهم؟ سيتم بعد ذلك دفع مبلغ معين مقابل ذلك. في هذه الأيام ، قد يتقاضى المشاهدون أموالًا مقابل النقر ببساطة على الصفحة دون إجراء عملية شراء.

المصدر:

https://www.sooperarticles.com/internet-articles/social-media-marketing-articles/how-make-money-tiktok-without-unrealistic-hype-1838712.html

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

5

followings

3

مقالات مشابة