إطلاق هاتف هواوي

إطلاق هاتف هواوي

0 المراجعات

إطلاق الجهاز :

أطلقت اليوم شركة هواوي تكنولوجيز الصينية أحدث هواتفها بعد أن ساعد هاتفها الأخير  Mate 60  على تقليص هيمنة شركة أبل في قطاع الهواتف الذكية في الصين.

ويبدأ سعر جهاز هواوي الجديد Puar 70  بسعر 760 دولار وصولا إلى فئة الترا بسعر أكثر من ألف دولار.

ماذا يحتوي الجهاز ؟  

يحتوي جهاز الترا على كاميرا قابلة للسحب مع فتحه قابله للتعديل، وهو أمر نادر في الهواتف الاستهلاكية.

إعلان شركة هواوي أرباحها خلال شهر مارس :

أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز خلال شهر مارس 2024 عن زيادة أرباحها بأكثر من الضعف في العام الماضي مع ازدهار أعمالها السحابية والرقمية على الرغم من العقوبات الأمريكية.

أعلنت الشركة التي يقع مقرها في شنتشن عن تحقيق أرباح صافية قدرها 87 مليار يوان (12 مليار دولار أمريكي )، مدعومة بالمبيعات القوية وتحسن محفظة المنتجات. قفزت الإرادات بنسبة 10% تقريبا عن العام السابق، لتصل إلى 704.2 مليار يوان (97.4 مليار دولار). 

هواوي تؤكد نجاح الرقاقة الصينية بإطلاق هاتف بورا 70 : 

بدأت شركة هواوي الصينية يوم الخميس بيع نموذجين من سلسلة هواتفها الذكية المتميزة التي طال انتظارها، Pura 70، والتي يتوقع العديد من المحللين أنها ستحتوي على شرائح صينية متقدمة مثل هواتف Mate 60.

تتميز سلسلة Bora، التي طورتها شركة Shenzhen العملاقة للتكنولوجيا، بكاميرات متقدمة وتشتهر بتصميمها الأنيق، بينما تتميز سلسلة Mate بأداء قوي وميزات عمل.

احتفلت وسائل الإعلام الحكومية الصينية العام الماضي بإطلاق هواوي لجهاز "Mate 60" باعتباره انتصارًا للشركة في التغلب على العقوبات الأمريكية لأن الهواتف تتميز بشرائح صينية الصنع متقدمة كانت تعتبر متأخرة بأجيال قليلة عن الرقائق المتقدمة. ومن حيث القوة الحاسوبية، فهي تستخدم عمالقة التكنولوجيا الغربية مثل أبل وجوجل.

عززت شركة Huawei هذا الأسبوع مبيعات Bora من خلال تبسيط اسمها إلى "P" في عملية تغيير العلامة التجارية.

وتضم سلسلة "Pura 70" أربعة موديلات: 70، و70 Plus، و70 Pro، و70 Ultra، بأسعار تبدأ من 5499 يوان (760.06 دولارًا) 

الخاتمة : 

أيها القارى لو سألتك هل تتوقع من شركة بجميع أجهزتها أن تتفوق على سامسونج او ابل مع ظروف شركة هواوي الحالية وانا اقصد العقوبات الأمريكية بالنسبة لي لا اتوقع من انها قد تفوز في هذه المنافسة ولكن قد اقوى منافس لهم 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة