أفضل طريقة لإنشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها 2022 - شرح مفصل بالصور

أفضل طريقة لإنشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها 2022 - شرح مفصل بالصور

0 المراجعات

 أفضل طريقة لإنشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها 2021

محتويات المقال :

  1. المقدمة.
  2. ما هي Blogger؟
  3. الطريقة الصحيحة لإنشاء مدونة على بلوجر.
  4. كيف يمكنني الربح من بلوجر؟
  5. هل هناك شركات أخرى تمكنني من الربح من بلوجر غير Google Adsense؟
  6. الخاتمة.

المقدمة :

يبحث الكثير من الأشخاص في الإنترنت عن الطريقة الصحيحة لعمل مدونة على بلوجر ليبدؤوا بكتابة المقالات التي يريدون كتابتها عليها ، وليستطيعوا تحقيق الربح من شغفهم ، خصوصاً وأن الربح من بلوجر لا يحتاج إلى رأس مال فمن الممكن الربح منها عن طريق نشر المقالات فقط ، ولكن هناك الكثير ممن لا يعرفون كيف يبدؤون وكيفية إنشاء مدونتهم على بلوجر ، فإليكم أعزائي الطريقة الصحيحة لعمل مدونة بلوجر وبداية جني الأرباح منها.

 

أفضل طريقة لإنشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها 2021 - شرح مفصل بالصور

 

ما هي Blogger ؟

بلوجر هي منصة تابعة لشركة Google العالمية توفر لعملائها إمكانية إنشاء موقع أو مدونة ونشر ما يريدونه عليها بطريقة مجانية 100% ، لأن بلوجر توفر لمستخدميها استضافة للمدونات مجانية بالإضافة إلى واجهة سلسة وسهلة الاستخدام ، وتأتي المدونة بـDomain مجاني تابع لبلوجر ويكون على النحو الآتي (WWW.Example.Blogspot.Com) ، مع إمكانية شراء دومين مدفوع وربطه بالمدونة لاحقاً. 

الطريقة الصحيحة لإنشاء مدونة على بلوجر :

سنشرح لكم زوارنا الكرام الطريقة الصحيحة والفعالة 100% لإنشاء مدونة بلوجر خطوة بخطوة مع الصور ، لكن أولاً يجب أن تأخذوا في الحسبان أنّ إنشاء مدونة على بلوجر لا يتم إلّا بامتلاك المستخدم لحساب على Google مسبقاً ، ولمن لا يملك حساباً على جوجل أو يريد إنشاء حساب جديد (اضغط هنا).

طريقة إنشاء مدونة Blogger خطوة بخطوة مع الصور :

1- الذهاب إلى Blogger.com ومن ثم الضغط على زر "أنشئ مدونتك"

 


2- اختر حسابك على Google الذي تريد إنشاء مدونتك عليه أو إن كنت لم تسجل دخول مسبقاً فسجل دخولك.

 


3- ستظهر لك نافذة تريد منك كتابة اسم مدونتك ، اكتب الاسم الذي تريد ثم اضغط على "التالي".

 


4- اكتب عنوان لمدونتك ، ويجب أن يكون مميز وغير مستخدم من قبل.

 


 

5- وأخيراً ستكتب اسمك الذي تريد أن يظهر لزوار مدونتك كمؤلف للمقالات.

 


 

6- وبهذا تكون قد أنشأت مدونتك على بلوجر ومن الممكن أن تبدأ بكتابة المقالات التي تريدها عليها ، وجني الأرباح منها مستقبلاً .

 


 

وبكل بساطة كانت هذه هي الطريقة الصحيحة والفعالة لإنشاء مدونة بلوجر ، وسنوافيكم في مدونتنا بإذن الله بشروحات أخرى عديدة حول مدونات بلوجر وكيفية تحقيق الربح منها وكتابة مقالات بشكل صحيح لتتصدر محركات البحث.

كيف يمكنني الربح من بلوجر ؟

يمكنك جني أرباح ممتازة من مدونة بلوجر عن طريق عرض الإعلانات عليها ، وهذا يكون بالاشتراك مع وسيط إعلاني وأشهرهم خدمة Google Adsense المقدمة أيضاً من جوجل ، ولكن هناك بعض الشروط لقبول مدونتك في جوجل أدسنس ، وسيتم شرحها زوارنا الكرام في مدونتنا بإذن الله بالتفصيل قريباً.

هل هناك شركات أخرى تمكنني من الربح من بلوجر غير Google Adsense ؟

بالطبع هناك شركات أخرى غير جوجل أدسنس توفر خدمة عرض الإعلانات على مدونتك والربح منها مثل Adsterra و Admaven..وغيرهم ، ولكن تعد Google Adsense أشهرهم وأفضلهم ، وهناك بعض المستخدمين يتجهون إلى الشركات الإعلانية الأخرى بسبب الشروط التي تطلبها جوجل أدسنس التي لا يقدر على تنفيذها بعض المستخدمين ولأن الشركات الأخرى أغلبها لا تطلب شروطاً لكي تعرض على مدونتك الإعلانات وفي حالة وجود شروط فهي تكون شروط بسيطةً جداً.

الخاتمة : 

وختاماً كانت هذه أفضل طريقة لإنشاء مدونة بلوجر وبدء الربح منها ، فإن كنت من المهتمين بمجال التدوين والربح من بلوجر فسارع بتنفيذ الشرح وقم بإنشاء مدونتك وابدأ الربح منها.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

5

followings

1

مقالات مشابة