ربح أكثر من 100$ من تطبيق المشي Sweatcoin  بسهولة... وهل هو صادق أم كاذب | شاهد الحقيقة

ربح أكثر من 100$ من تطبيق المشي Sweatcoin بسهولة... وهل هو صادق أم كاذب | شاهد الحقيقة

0 المراجعات

تطبيق الربح Sweatcoin.. هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone، بعضها أصلي وأغلبها يضمن لك ذلك ببساطة، واليوم سنناقش استخدام تطبيق الربح من المشي Sweatcoin الذي انتشر كثيراً في الفترة السابقة على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام، وذكر العديد من الأشخاص أن تطبيق المشي يمكنك من خلاله كسب النقود عن طريق التنزّه والمشي، في هذه التدوينة سنضع تطبيق Sweatcoin بالقرب من الإجابة  قدر الإمكان والأسئلة الإستفسارات المطروحة حول هذا التطبيق؛ تطبيق المشي هو تطبيق حقيقي أم كذبة؟ هل من المعقول أن يجلب المال من خلال المشي فقط؟ كيف يمكن العمل على  التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ 


في البداية، لا يمكنك التحميل والبدء في تطبيق Sweatcoin في بعض الدول العربية، مما يعني أنه غير مسموح به، ولحل هذه المشكلة يتم تحميله خارج متجر Google Play عن طريق apk وبعد ذلك يتم تحميله على الهاتف. يقوم التطبيق بعدّ وحساب خطوات المشي الخاصة بك، وبعد ذلك يمكنك تحويل تلك الخطوات إلى دولارات، وبعدها يمكنك سحبها عن طريق PayPal أو يمكنك شراء المنتجات مباشرة من التطبيق لأنه يتيح لك ذلك.


هل تطبيق Sweatcoin صادق؟

في الواقع، كإجابة مختصرة، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لعملائه، نعم ستحصل على بعض الأموال مقابل المشي، لكن لا يجب أن يكون لديك افتراضات سخيفة. ستجلب بعض الأموال، ولكن الأمر ليس أنك ستقوم بجمع مئات الدولارات يومياً من خلال المشي، يجب أن نكون أكثر عقلانية!

 

سحب الأموال من تطبيق Sweatcoin:

 

فيما يتعلق بسحب النقود من تطبيق Sweatcoin، ليس لديك خيار آخر غير حساب PayPal، أو ستقوم بشراء المنتجات الذي يقدمها التطبيق لك حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجاني من أي مكان في العالم، وللتفعيل يجب الحصول على بطاقة بنكية (فيزا أو ماستر كارد).

 

والآن شاهد الشرح العملي لمعرفة المزيد من التفاصيل، ولا تنسوا الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتشجيعنا

 

 

والآن حمّل التطبيق من جوجل بلاي أو أب ستور من الرابط في الأسفل وإبدأ بالكسب الحقيقي

 

لتحميل التطبيق أنقر   هنا

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

13

متابعهم

5

مقالات مشابة