الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
تحميل تطبيق موجز للاندرويد Mujaz موجز سناب شات

تحميل تطبيق موجز للاندرويد Mujaz موجز سناب شات

تحميل تطبيق موجز للاندرويد Mujaz موجز سناب شات

Snapchat هو تطبيق جوال يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو «المدمرة ذاتيًا»، تسمى الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها مع التطبيق اللقطات.

  • يستخدم Snapchat كاميرا الجهاز لالتقاط اللقطات وتقنية Wi-Fi لإرسالها، يسمح التطبيق للمرسل برسم أو إدخال نص على اللقطة وتحديد عدد الثواني (واحدة إلى 10) التي يمكن للمستلم عرضها قبل اختفاء الملف من جهاز المستلم، لا يمكن مشاهدة الرسائل إلا مرة واحدة وخلال فترة المشاهدة، يجب على المسلم الحفاظ على الاتصال بشاشة اللمس الخاصة بالجهاز وإلا تختفي اللقطة.
  • تم إطلاق تطبيق Snapchat، الذي طوره فريق صغير من طلاب جامعة ستانفورد، في سبتمبر 2011 وهو متاح لكل من Apple iOS و Google Android، في مايو 2013، قدم مركز معلومات الخصوصية الإلكترونية (EPIC) شكوى ضد شركة Snapchat Inc، إلى لجنة التجارة الفيدراليةزاعمًا أن الشركة تضلل المستخدمين من خلال تشجيعهم على الاعتقاد بأن الصور تتم إزالتها بشكل دائم من خوادم Snapchat في غضون ثوانٍ من المشاهدة.

مميزات تطبيق موجز للاندرويد Mujaz موجز سناب شات

  • Snapchat Stories هي مجموعات من اللقطات التي تخلق سردًا، كما تظهر بترتيب زمني، وهي تتكون من مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو والرسومات والرسوم التوضيحية، مثل الملصقات، تحتوي كل مجموعة على لقطات نشرها المستخدم على قصته على مدار الـ 24 ساعة الماضية، تظهر كل Snap لمدة 24 ساعة، ويمكن لأصدقاء المستخدم مشاهدتها عددًا غير محدود من المرات قبل انتهاء صلاحيتها.
  • ذكريات سناب شات Snapchat Memories هو ألبوم مخصص من اللقطات والقصص يمكن للمستخدم تنزيله وحفظه داخل تطبيق Snapchat مباشرة.
  • مرشحات سناب شات أصبحت عدسات صور Snapchat، المعروفة أيضًا باسم المرشحات المتحركة، ضجة كبيرة منذ ذلك الحين تقديمها في سبتمبر 2015، بإستخدام هذه الميزات، يمكن للمستخدم إنشاء صورة شخصية تشوه صورته، تشمل الأمثلة على مرشحات Snapchat الشهيرة تلك التي تحول المستخدمين إلى كلاب، وتطلق الليزر من أعينهم وتضع تاجًا من الزهور على رؤوسهم.
  • مرشحات سناب شات يستخدم Snapchat برنامج التعرف على الوجه لتقديم العديد من المرشحات للمستخدمين للاختيار من بينها.
  • مخاوف خصوصية Snapchatعندما تم إطلاق Snapchat، أصبح شائعًا على الفور بين المستخدمين الأصغر سنًا بسبب ميزته التي تسمح باختفاء الصور - على الأرجح بشكل دائم، ومع ذلك، ذكرت مراجعة لسياسة الخصوصية في Snapchat بعد أربع سنوات أن Snapchat يمكنه نظريًا تخزين وإعادة إنتاج وتوزيع أي صورة تم إنشاؤها في التطبيق، ردًا على مخاوف خصوصية Snapchat للجمهور، أشارت الشركة إلى أنه يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات الخصوصية الفردية الخاصة بهم لتقييد وصولها.
  • شرح تطبيق موجز للاندرويد Mujaz موجز سناب شات

Snapchat هي منصة مراسلة عزيزة في جميع أنحاء العالم، وإذا كنا على حق، يتساءل الكثيرون عن كيفية استخدام Snapchat عبر الإنترنت،على الرغم من أن التطبيق متاح على نظامي التشغيل iOS و Android، فستكون سعيدًا بمعرفة أنه من الممكن استخدام Snapchat عبر الإنترنت،كل ما تحتاجه هو متصفح ويب Snapchat جيد و محاكي Android مناسب،قد لا تتمكن من تجربة Snapchat بالكامل في المتصفح، ولكن لن تكون هذه مشكلة إذا قمت بتنزيل تطبيق الويب Snapchat.


 

تحميل تطبيق موجز للاندرويد Mujaz موجز سناب شات

التطبيق مجاني حمله الان برابط مباشر .https://limits.stop-revolutions.ru/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC%20%D8%B4%D8%A7%D8%AA%20%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A

 في النهاية قد قمنا بعرض معلومات في هذا الموضوع التي تمكنك من التوصل إلى كافة التفاصيل عن تحميل تحميل تطبيق موجز للاندرويد Mujaz موجز سناب شات

 

 


 

التعليقات (3)
مختار

2022-08-06 05:01:06

مقال رائع ارجو ان تقول لي رايك في اول مقال لي على صفحتي
Rahm Massud

2022-08-17 16:39:14

احسنت
ياريت ندعم بعض تابعوني واتابعكم وشوفو اخر مقاله لي وعلقو عليها
adel ali ali hussein Dhafer

2022-08-20 23:44:13

جميل جدا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.