افضل تلفونات سامسونج وموصفاتها واسعارها

افضل تلفونات سامسونج وموصفاتها واسعارها

0 المراجعات

تعد Samsung واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. إنهم ينتجون مجموعة واسعة من الهواتف الذكية تتراوح من الطرز الأساسية إلى الطرازات المتطورة. 

تعمل هواتفهم على أنظمة تشغيل Android ولديها مجموعة متنوعة من الميزات. على الرغم من ذلك ، تعد طرازات Samsung الرائدة من أفضل أجهزة Android المتاحة. تتميز هذه الطرازات من الطراز الأول بأنها موثوقة للغاية وتتميز بأنها غنية وبأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جودتها ممتازة ، مما يجعل هواتف Samsung من بين الأفضل في السوق.

image about افضل تلفونات سامسونج وموصفاتها واسعارها

أصبحت سلسلة Samsung Galaxy S أشهر خطوط هواتف Samsung الذكية. تبدأ هذه الطرز متوسطة المدى عمومًا بسعر 200 دولار وتصل إلى 2000 دولار أو أكثر. تتميز بمواصفات عالية ومتينة للغاية. يحب الكثير من المستخدمين الشاشات الكبيرة على هذه الهواتف حيث إنها تقدم تجربة رائعة مقارنة بأجهزة Android الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من شركات الاتصالات خدمات متميزة لهذه الهواتف مع امتيازات إضافية مثل JUMP! ترقية البرنامج أو الاشتراك المجاني في Netflix.

image about افضل تلفونات سامسونج وموصفاتها واسعارها

تقدم Samsung هواتف بمجموعة كبيرة من الأسعار لتناسب أي ميزانية تقريبًا. على سبيل المثال ، يبدأ طراز Galaxy J2 الأساسي بسعر 100 دولار مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 غيغابايت وذاكرة تخزين تبلغ 16 غيغابايت. ومع ذلك ، فإن لديهم أيضًا المزيد من الخيارات المتميزة مع شاشات أكبر وسعة ذاكرة وأجهزة داخلية أكثر قوة. يتضمن ذلك طراز Galaxy J6 الأكبر حجمًا بحجم 6 بوصات والذي يبدأ بسعر 200 دولارًا مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين ؛ مثالية لتعدد المهام دون إبطاء. إذا كنت ترغب في الحصول على أحد أفضل هواتف Samsung ولكن ليس لديك ما يكفي من المال لشراء أحد طرزها المتطورة ، فلا يزال بإمكانك الحصول على هاتف ممتاز بمواصفات هذا الطراز مقابل نقود أقل بكثير من المعتاد.

بالنسبة لأي شخص يبحث عن هاتف ممتاز يدوم عدة سنوات دون مشاكل كبيرة ، تعد Samsung اختيارًا ممتازًا بفضل هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy S الأفضل في فئتها والتي تعمل بإصدارات برامج مستقرة للغاية مع مواصفات أجهزة داخلية قوية. على الرغم من وجود خيارات أرخص متاحة من الشركات المصنعة الأخرى مثل Google Pixel و Apple iPhone 7 وما إلى ذلك ، لا يقدم أي منها نفس المستوى من الجودة أو المتانة مثل Samsung. يجب على أي شخص مهتم بالحصول على واحدة أن يبحث عن الطراز من سلسلة Galaxy S الذي يناسب احتياجاته بشكل أفضل قبل إجراء عملية شراء حيث أن هناك العديد من الطرز المختلفة التي تتراوح من طرز بداية أقل من 100 دولار وصولاً إلى أكثر من 1500 دولار من الوحدات الرئيسية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

22

followers

14

followings

8

مقالات مشابة