مراجعة تطبيق Frisbee: هل يستحق الاستخدام؟

مراجعة تطبيق Frisbee: هل يستحق الاستخدام؟

0 المراجعات

تطبيق فريسبي.


Frisbee هو تطبيق جوال يدعي أنه يكافئك. لقد اختبر بعض الأشخاص العديد من هذه التطبيقات على مر السنين وأعلم أنها ليست كلها تستحق الاستخدام أو أنها قانونية.

والسؤال الآن هو: هل تطبيق Frisbee قانوني وهل يستحق الاستخدام؟

من خلال قراءة مراجعة تطبيق Frisbee هذا، ستعرف ما يدور حوله هذا التطبيق وستعرف ما يمكن توقعه من هذا التطبيق حتى قبل تثبيته.

بهذه الطريقة، يمكنك أن تقرر ما إذا كان هذا التطبيق يستحق الاستخدام أم لا. لنلقِ نظرة على تطبيق Frisbee.

ما هو فريسبي؟

Frisbee هو تطبيق لمسح الإيصالات ضوئيًا يكافئك على مسح الإيصالات ضوئيًا وإرسالها إلى التطبيق. إنه تطبيق شرعي لأنه يكافئك بالفعل. ومع ذلك، هذا لا يعني تلقائيًا أن Frisbee يستحق الاستخدام.

إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان يجب عليك تثبيت هذا التطبيق، فعليك أولاً أن تفهم كيف يعمل. للقيام بذلك ، تحتاج إلى دراسة فرصة الدخل التي يقدمها Frisbee وفهم بوضوح مقدار الوقت والجهد الذي سيستغرقه كسب المال منه.

الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية كسب المال من تطبيق Frisbee.

 1 - مسح الإيصالات

الطريقة الرئيسية لكسب المال من الفريسبي هي مسح الإيصالات ضوئياً. للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى التطبيق والانتقال إلى قسم المسح الضوئي.

مسح الإيصالات ضوئياً في فريسبي
يجب مسح الإيصالات ضوئيًا وإرسالها للفوز بجائزة.
يجب أن يكون عمر الإيصالات القابلة للمسح الضوئي أكثر من أسبوعين. الشيء الجميل في Frisbee هو أنه لا يهتم بمصدر الإيصالات. لذلك، ليس عليك التسوق من متجر معين للفوز بجائزة. طالما أن القسيمة في غضون أسبوعين، يمكن لـ Frisbee أخذ القسيمة.

ومع ذلك، عند مسح القسيمة ضوئيًا، تأكد من إظهار تاريخ الشراء واسم المتجر وجميع المنتجات الموجودة في القسيمة بوضوح.

بعد تقديم الإيصال الممسوح ضوئيًا، سيقوم Frisbee بمراجعة الإيصال، وإذا لم تكن هناك أي مشاكل، سيتم منحك عددًا معينًا من النقاط.

يعتمد عدد النقاط التي يمكنك كسبها على المبلغ الإجمالي الموضح في الإيصال.  فرص كسب النقاط هذه ليست شائعة جداً، لذا لا تتوقع كسب مئات النقاط لكل قسيمة.

بالنسبة للإيصالات الإلكترونية، يمكنك أيضًا إرسال إيصالات التسوق عبر الإنترنت طالما تم شراؤها من متجر تابع لـ Frisbee. يمكنك العثور على قائمة بالمتاجر التي دخلت في شراكة مع Frisbee عبر رابط في حسابك.

عندما تقوم بربط حسابك بمتجر ما، سيقوم Frisbee بالتحقق من عمليات الشراء عبر الإنترنت من هذا المتجر ومنح عدد النقاط المقابل. لا تتطلب هذه الفرصة الكثير من الجهد في رأيي.

ومع ذلك، يجب اعتبارها مكافأة لمشاركة البيانات، وليس لكسب النقاط. بهذه الطريقة، لن تشعر بخيبة أمل من المبلغ الذي تكسبه.

شيء آخر يجب أن تعرفه عن مسح الإيصالات هو أن إرسال الإيصالات الممسوحة ضوئيًا سيمكنك من المشاركة في السحوبات اليومية أو الأسبوعية. سيتم شرح كيفية عمل السحب لاحقاً.

 2 - برنامج الإحالة

يمكنك أيضاً كسب نقاط المكافآت من خلال برنامج الإحالة Frisbee. للقيام بذلك، تحتاج إلى مشاركة رمز الإحالة الخاص بك مع الأشخاص الذين تريد دعوتهم. بعد تثبيت التطبيق والتسجيل كعضو، سيحتاج المُحيل إلى إدخال رمز الإحالة الخاص بك.

وبهذه الطريقة، سيصبح الشخص الذي قمت بإحالته عندك. ومع ذلك، من أجل كسب نقاط من إحالتك، يجب عليه مسح الإيصال الخاص به وكسب 50 نقطة على الأقل من التطبيق (وليس بالضرورة من إيصال واحد). بمجرد استيفاء هذين الشرطين، ستحصل على 200 نقطة (ما يعادل 1 دولار أمريكي) كمكافأة.

إنها طريقة بسيطة إلى حد ما لكسب المال، ولكن عليك التأكد من أن الشخص الذي تدعوه مهتم حقًا بالكسب من التطبيق. وإلا فلن تحصل على أي شيء من هذه الفرصة.

كيف يمكنني الحصول على المال؟

كما هو موضح، يمكنك كسب النقاط باستخدام Frisbee. ولكن ماذا يمكنك أن تفعل بالنقاط التي تكسبها؟

خيارات مكافأة فريسبي
استخدمها للحصول على بطاقات هدايا متنوعة وبطاقات فيزا مسبقة الدفع.
يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا متنوعة من Amazon و Walmart و Target و Starbucks وغيرها. إذا كنت ترغب في كسب النقود، يمكنك أيضاً استبدالها ببطاقات فيزا مسبقة الدفع.

تحتاج إلى كسب ما لا يقل عن 2000 نقطة (ما يعادل 10 دولارات أمريكية) لاستبدال المكافآت.  هذا حد منخفض نسبيًا للدفع، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاستخدام المكافأة.

بشكل عام، نظام الدفع في Frisbee بسيط للغاية. ومع ذلك، إذا كنت تريد حقًا كسب المال، أنصحك بالاطلاع على أفضل المواقع التي تدفع باستخدام PayPal بدلاً من ذلك.

إليك بعض الألعاب التي تدفع لك المال مقابل اللعب عن تجربة شخصية:

العاب فودافون كاش واتصالات كاش وأورانج كاش وباي بال نعم يمكن لجميع الدول العربية سحب عن طريق باي بال!

اللعبة رقم 1: كريزي بيرد Crazy bird ونظرًا لأن اللعبة يوجد بأسمها ألعاب كثيرة فقد وفرنا لك رابطها من الموقع الرسمي يمكنك الضغط على النص التالي: تحميل لعبة كريزي بيرد 

اللعبة رقم2: كريزي دوج Crazy Dog يمكنك تحميل اللعبة من هنا: تحميل لعبة كريزي دوج

اللعبة رقم 3: كريزي هيرو Crazy Hero يمكنك تحميل اللعبة من هنا: تحميل لعبة كريزي هيرو

اللعبة رقم4: ميرج بارتي أو ميرج بريتي mergeparty يمكنك تحميل اللعبة من هنا: تحميل لعبة ميرج برتي

اللعبة رقم 5: سوبر بيردس أو سوبر بيردز Super Birds يمكنك تحميلها من هنا: تحميل لعبة سوبر بيردس

تابعوني لمزيد من المعرفة عن وسائل الربح.

 كم يمكنني أن أكسب من هذا التطبيق؟

كما ذكرنا سابقًا، يجب ألا تتوقع أن تكسب الكثير من هذا التطبيق. فإن تطبيقات مسح الإيصالات عادةً لا تدفع بشكل جيد. لذلك، يجب اعتبار الدخل من هذا التطبيق كمكافأة وليس كمصدر ثابت للدخل الإضافي.

يعتمد عدد النقاط التي يمكنك كسبها لكل إيصال على المبلغ الإجمالي للمال المدرج في الإيصال. إذا كان المبلغ الإجمالي أقل من 10 دولارات، يمكنك كسب 5 نقاط فقط؛ بين 10 دولارات و49.99 دولارًا، 10 نقاط؛ بين 10 دولارات و49.99 دولارًا، 10 نقاط؛ بين 50 دولارًا و99.99 دولارًا، 10 نقاط.

للمشتريات بين 50 دولارًا و99.99 دولارًا، 15 نقطة. وأخيراً، تحصل على 20 نقطة للمشتريات التي تبلغ قيمتها 100 دولار وما فوق. كما ترى، لا تكسب الكثير مع هذه الصفقة. عليك إرسال الكثير من الإيصالات للوصول إلى حد الاسترداد.

لقد ذكرنا سابقاً أن لدى Frisbee سحوبات يومية وأسبوعية يمكنك الدخول فيها عند إرسال إيصالاتك. يمكن اعتبار ذلك فرصة لزيادة الإيرادات من التطبيق بشكل كبير. ومع ذلك، في رأيي، لا ينبغي اعتبار ذلك فرصة للربح لأنه يعتمد فقط على الحظ.

تُمنح السحوبات اليومية 2000 نقطة (10 دولارات أمريكية) للفائز، وتمنح السحوبات الأسبوعية 25000 نقطة (125 دولارًا أمريكيًا) للفائز.

هل يعمل على سطح المكتب؟

تطبيق Frisbee هو منصة للجوال فقط، لذا ستحتاج إلى جهاز محمول للمشاركة في السحب. يمكن تنزيل التطبيق من متاجر تطبيقات Android و iOS، لذا فإن التوافق لا يمثل مشكلة.

تطبيق Frisbee.
يعمل التطبيق على كل من أجهزة Android و iOS.
كما أن التطبيق سهل الاستخدام ويعمل بدون أي مشاكل. هناك أخطاء من حين لآخر، ولكن تجربة المستخدم بشكل عام ممتعة للغاية.

من يمكنه الانضمام إلى Frisbee؟

يتوفر Frisbee في الولايات المتحدة الأمريكية فقط. لذلك، فإن التطبيق غير متاح للمقيمين في أجزاء أخرى من العالم. يجب أن يكون عمرك 18 عاماً على الأقل للتسجيل.

للتسجيل، يجب عليك أولاً تثبيت التطبيق. بعد ذلك، عندما تفتح التطبيق للمرة الأولى، ستخضع لعملية التسجيل. الأمر بسيط للغاية ولن يستغرق التسجيل وقتاً طويلاً.

بعد التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق وإكمال ملفك الشخصي. لا تتخطى هذا الجزء من العملية حيث ستحصل على نقاط عند إكمال ملفك الشخصي. بمجرد اكتمال ملفك الشخصي، يمكنك البدء في كسب النقاط.

هل الدعم متاح؟
لا توجد صفحة للأسئلة الشائعة أو صفحة مساعدة على موقع التطبيق. لذا، إذا كان لديك أي أسئلة، قم بزيارة قسم المساعدة الخاص بالتطبيق وابحث عن الإجابة التي تبحث عنها.

إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة التي تحتاجها، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم بدلاً من ذلك ([email protected]). بشكل عام، يوفر التطبيق طريقة سهلة للاتصال بالدعم، وهو الحد الأدنى من الدعم المطلوب للأعضاء.

ومع ذلك، كان من المفيد لو كان الموقع الإلكتروني للتطبيق يحتوي أيضًا على صفحة أسئلة وأجوبة أو صفحة مساعدة حتى يتمكن المستخدمون من معرفة المزيد عن التطبيق حتى قبل تثبيته. كان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

التقييم النهائي.
تطبيق Frisbee هو تطبيق شرعي لمسح الإيصالات يكافئ المستخدمين على مسح الإيصالات. لديه بعض الميزات الجيدة، ولكن لديه أيضًا بعض القيود التي يجب مراعاتها.

فيما يلي ملخص لإيجابيات وسلبيات هذا التطبيق.


الإيجابيات

طريقة سهلة للفوز بجائزة
التطبيق سهل الاستخدام

السلبيات

لا يوجد دفع نقدي      
المكافآت صغيرة

Frisbee ليس تطبيقًا سيئًا لمسح الإيصالات ضوئيًا. ومع ذلك، فهو ليس رائعاً أيضاً. المكافآت منخفضة وسيستغرق الأمر بعض الوقت لربح مبلغ كبير من المال. كما أنه لا يقدم دفعات نقدية. أقرب شيء إلى المكافأة النقدية هو بطاقة فيزا مسبقة الدفع.

لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة لكسب مصروف الجيب، نقترح عليك بدلاً من ذلك التحقق من أفضل مواقع الاستطلاعات ومواقع GPT في بلدك. جميع التطبيقات والمواقع الموجودة في هذه القائمة لديها القدرة على كسب أكثر بكثير من Frisbee. لذلك، يمكنك كسب مبلغ كبير من المال خلال فترة زمنية قصيرة.

أيضًا، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، ستجد دائمًا موقعًا أو تطبيقًا يمكنك الانضمام إليه. إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو تجارب معه، يُرجى إخبارنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمود محمد
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

550

متابعين

395

متابعهم

458

مقالات مشابة