لعبة اثارت جدل حاليا - لعبة stray

لعبة اثارت جدل حاليا - لعبة stray

0 المراجعات

أصدرت Annapurna Interactive لعبة مغامرات جديدة ، تسمى Stray ، تتيح للاعبين وضع أنفسهم في مكان القطط وعيش حياتهم.

Stray هي لعبة مغامرة يتحول فيها اللاعب إلى قطة تسافر عبر عالم مستوحى من السايبربانك.

تم إصدار Stray في شهر يوليو لجهاز PlayStation 4 و 5 ، بالإضافة إلى أجهزة Windows.

اللعبة متاحة مقابل 29.99 دولارًا ، وهي متاحة بدون تكاليف إضافية عند الاشتراك في المستويات الإضافية أو المميزة لـ "PlayStation Plus".

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية ، فمن الواضح أن اللعبة طورها أشخاص مرتبطون بالقطط ، لأنها تصف عالم هذه المخلوقات بالواقعية والإبداع.

اختبار أداء يكشف عن أقوى ... بلاي ستيشن 5 أم "إكس بوكس" الجديد؟
تثني الصحيفة على آذان القط المتعرجة ، وخرخرتها الساحرة من خلال وحدة التحكم ، والطريقة التي تنتقل بها من المشي الناعم إلى الجري والهرولة.


يمكن للاعبين أن يشعروا بمشاعر القطة لأنها تجد أماكن صغيرة مريحة ، وتأخذ قيلولة ، وتستمتع بالوسائد ، والأركان ، ورفوف الكتب ، وتستقر على معدة الروبوت المعرض.

إلى جانب ذلك ، ستضيع القطة في عوالم اللعبة وتعيش مغامرات متعددة يجب على اللاعب أن يعيشها.

وذكر الموقع التقني "The Verge" أنه يمكن للإنسان والقطط الاستمتاع بهذه اللعبة ، حيث يبدو أن القطط تنخرط في اللعب بلا خجل. قد يرجع ذلك ، حسب الموقع ، إلى الرسوم المتحركة الواقعية للقطط داخل اللعبة ، أو حقيقة وجود زر مواء مخصص.

تعمل مشاركة Cat على تحويل اللعبة ، المصممة للاعب واحد فقط ، إلى تجربة تعاونية بين اللاعبين والقطط (وبعض الكلاب أيضًا).

مشاكل طائشة
يواجه لاعبو لعبة القطط الضالة بعض المشكلات التي تؤثر على طريقة تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي. .

إذا كنت تلعب Stray ، فربما تكون قد لاحظت بعض الأخطاء بسبب مشكلات تجميع shader في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، وللتأكد من إصلاح التأتأة في قائمة مهام اللعبة بعد إطلاقها ، أوضح فريق المطور في بيان ، عدة نصائح يمكن للاعبين القيام به لإصلاح المشكلة حتى إصدار تصحيح لحل المشكلة.


إصلاح مشكلة لعبة القط على الكمبيوتر
يعد التأتأة مشكلة شائعة نسبيًا عندما يتعلق الأمر بالألعاب القائمة على Unreal Engine 4 ، وهو ناتج عن مشاكل في عملية ترجمة كود اللعبة إلى كود يمكن لوحدة معالجة الرسومات قراءته ، نظرًا لأن كل هذا يحدث أثناء تنقل الكود . Windows ، يمثل مشكلة خاصة بالنسبة للألعاب التي تقدم لك باستمرار مناطق جديدة لاستكشافها مثل Stray.

PlayStation و Xbox بدقة 4K .. متعة خاصة على شاشة Philips
إذا كنت تعاني من تلعثم في الماوس أثناء استخدام Stray ، فقد ترغب في استخدام وحدة تحكم أثناء انتظار التصحيح التالي من مطوري اللعبة ، وإليك بعض الحيل لجعل اللعبة تعمل بسلاسة أكبر.

1. قم بتحديث GPU وبرامج التشغيل الخاصة بجهازك: أول منفذ للاتصال لأي مشكلة متعلقة باللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو التحقق مما إذا كانت أحدث برامج تشغيل الرسومات مثبتة ، يمكنك التحقق من وجود تحديثات في برنامج GPU الخاص بك وتنزيل أحدثها.

2. قفل معدل الإطارات بجهازك: إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة مع Stray ، فانتقل إلى قائمة رسومات اللعبة ، وتحقق مرة أخرى من عدم ضبط معدل الإطارات على إلغاء التحديد ، يتم تعيين الحد الأقصى الافتراضي على 60 إطارًا في الثانية ، ولكن إذا كنت قم بتغييره بدون قصد ، حاول قصر الحد الأقصى للإطارات في الثانية على 60 إطارًا في الثانية مرة أخرى ، حتى 30 إطارًا في الثانية إذا كنت تستخدم بطاقة رسومات قديمة.

3. إعادة تعيين أو إزالة قيود ذاكرة التخزين المؤقت ، تمتلك Nvidia GPUs خيارًا في لوحة التحكم الخاصة بهم ، لإزالة قيود ذاكرة التخزين المؤقت للتظليل ، ما عليك سوى الانتقال إلى خيار ذاكرة التخزين المؤقت للتظليل ضمن إعدادات 3D إدارة أبعاد الإعدادات ثلاثية الأبعاد والنقر في القائمة المنسدلة.

ولكن بالنسبة لمستخدمي AMD ، حاول إعادة تعيين ذاكرة التخزين المؤقت للتظليل ، ما عليك سوى التمرير لأسفل علامة تبويب الرسومات في برنامج إعدادات Radeon ، واضغط على زر التحديث الصغير بجوار Reset Shader Cache.

أعطال البلاي ستيشن بعد ساعات من إطلاق سراح Stray
واجهت شبكة PlayStation بعض المشكلات يوم الثلاثاء الماضي ، حيث تشير صفحة حالة PlayStation الخاصة بشركة Sony إلى احتمال تأثر أشياء مثل ممارسة الألعاب وشراء الألعاب وتنزيلها والتصفح وتسجيل الدخول إلى حسابك.

ظهرت المشكلات بعد ساعات قليلة فقط من إصدار Stray ، لعبة المغامرات المستقبلية من بطولة قطة. وفقًا لموقع The Verge ، لم تقدم Sony سببًا محددًا لوجود مشكلات

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

3

followings

2

مقالات مشابة