مراجعة Earnut - احتيال أم شرعي؟

مراجعة Earnut - احتيال أم شرعي؟

0 المراجعات

Earnut هو موقع ويب يدعي أنه يمكنك كسب المال من المنزل. إنه بالتأكيد عرض مغرٍ بالتأكيد، ولكن السؤال الكبير هو ما إذا كان هذا الموقع شرعيًا أم مجرد عملية احتيال.

لقد اختبر العديد من الناس على مر السنين مئات المواقع التي تقدم ادعاءات مماثلة وأعلم أنها ليست كلها تستحق وقتك أو أنها شرعية. إذن ما الذي يجعل هذا الموقع مختلفًا عن البقية؟ هذا ما ستخبرك به مراجعة Earnut هذه.

في هذه المراجعة، لن تتحقق فقط مما إذا كان هذا الموقع شرعيًا، ولكنك ستتعرف أيضًا على المزيد حول الخدمات التي يقدمها هذا الموقع. يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا.

لذلك دعونا نبدأ، هلا بدأنا؟

ما هو Earnut؟

Earnut هو موقع للحصول على المكافآت (GPT) حيث يمكنك كسب المكافآت مقابل إكمال الاستطلاعات والعروض. إنه موقع شرعي لأنه يمكنك بالفعل كسب المكافآت. ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أنه يستحق وقتك.

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان يجب عليك الانضمام إلى هذا الموقع أم لا، فأنت بحاجة إلى فهم كيفية عمله. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي تقييم فرص الكسب التي يقدمونها والحصول على صورة واضحة عن مقدار الوقت والجهد المطلوبين لتحقيق الربح.

الخيار 1 - العروض المدفوعة

إحدى الطرق الرئيسية للربح من Earnut هي المشاركة في العروض المدفوعة. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الأعضاء للعثور على جميع العروض المتاحة. بعد تسجيل الدخول، سترى جميع جدران العرض المتاحة. حدد حائط العرض الذي تريد العمل عليه وانقر عليه.

سترى بعد ذلك جميع العروض التي يمكنك الحصول عليها. أهم شيء يجب تذكره بشأن هذه الفرصة هو التأكد من اتباع جميع التعليمات المدرجة في العرض. لأنك إذا تخطيت ولو خطوة واحدة، فلن تتمكن من إكمال العرض والحصول على مكافأتك.

العروض المدفوعة
يمكنك المشاركة في العروض المدفوعة لكسب المكافآت.
بعد إكمال العرض، سوف تتلقى مبلغًا معينًا من المال، والذي يُضاف إلى رصيد حساب Earnut الخاص بك. سيتم شرح كيفية سحب مكافأتك لاحقًا.

معظم العروض المدفوعة المتوفرة على Earnut تطلب منك لعب لعبة على الهاتف المحمول أو الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية أو حل لغز. من المرجح أن تكون هذه العروض هي المصدر الرئيسي للدخل للموقع.

الخيار 2 - استطلاعات الرأي المدفوعة

هناك طريقة أخرى لكسب المال في Earnut وهي من خلال الاستطلاعات المدفوعة - دخلت Earnut في شراكة مع العديد من مزودي الاستطلاعات من جهات خارجية لتقديم استطلاعات الرأي لأعضائها والتي يمكن تحقيق الدخل منها. ومع ذلك، يمكن العثور على هذه الفرصة أيضًا على حائط عروض Earnut.

الاستطلاعات المدفوعة
يمكنك كسب المزيد من المكافآت من خلال الاستطلاعات المدفوعة.
للحصول على أموال، ما عليك سوى تحديد مزود الاستطلاع الذي تريد التعاون معه والنقر عليه. إذا كنت تستخدم مزود الاستطلاعات لأول مرة، سيُطلب منك إنشاء ملف تعريف. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، سترى جميع الاستطلاعات التي يمكنك إكمالها.

حدد الاستطلاع الذي تريد إكماله وانقر عليه. بعد ذلك، سيحتاج مزود الخدمة إلى إجراء عملية الأهلية لتحديد ما إذا كنت جزءًا من المجموعة المستهدفة للاستطلاع. إذا كنت مؤهلاً، يمكنك إكمال الاستبيان.

إذا لم تكن مؤهلاً، يمكنك الانتقال إلى الاستطلاع التالي. عند إكمال الاستطلاع، ستحصل على مكافأة محددة ستنعكس في رصيد حساب Earnut الخاص بك.

هناك دائمًا عدد كبير من الاستطلاعات المتاحة، ولكن تذكر أنه لا يوجد ضمان بأنك ستفوز بأي منها. تدفع بعض الاستطلاعات أكثر من الاستطلاعات المماثلة على مواقع أخرى. ومع ذلك، فإن هذا يعتمد على الاستطلاع. هذا شيء لاحظه أشخاص عندما اختبروا هذا الموقع.

لكن بشكل عام، أعتقد أن الاستطلاعات طريقة رائعة لكسب المال على هذا الموقع نظرًا لتجارب الآخرين.

الخيار 3 - مكافآت إضافية

يوفر Earnut أيضًا فرصة للفوز بمكافآت إضافية. إحدى طرق الفوز بمكافأة هي لعب Spin the Wheel. انضم باستخدام كود الإحالة (يمكنك الحصول عليه عند الانضمام عبر الزر الموجود في نهاية هذه المراجعة) وستفوز على الفور بجولة. للعب تحتاج إلى النقر على رابط المكافأة في لوحة التحكم الخاصة بك.

ويمكنك الإنضمام لهذا الموقع من هنا: التسجيل الآن

أدر العجلة.
اربح جوائز إضافية من المهام والإنجازات وتدوير العجلة.
يمكنك الفوز بما يصل إلى 250 دولارًا في هذه اللعبة، بينما الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك الفوز به وسحبه هو 0.05 دولار. إلى جانب اللعبة، يمكنك أيضًا ربح مكافآت إضافية لإكمال المهام والإنجازات اليومية. بمجرد استيفاء متطلبات المهمة اليومية أو الإنجاز اليومي، ما عليك سوى النقر على زر المطالبة للمطالبة بمكافأتك.

يمكن العثور على هذه الفرصة أيضًا في قسم "المكافآت" في لوحة التحكم. هذه الفرصة مفيدة لأنك تحتاج فقط إلى أن تكون عضوًا نشطًا في الموقع.

الخيار 4 - مسابقة لوحة المتصدرين الشهرية

يمكنك أيضًا الفوز بجوائز نقدية لمجرد كونك أحد أكثر الأعضاء نشاطًا في الموقع - تنظم Earnut مسابقة شهرية للوحة المتصدرين حيث يمكنك الفوز بما يصل إلى 250 دولارًا أمريكيًا لتحقيق أكبر قدر من الأرباح من الموقع في نهاية الشهر.

مسابقات الريادة الشهرية
إذا أنهيت الشهر في المراكز الثلاثة الأولى، يمكنك الفوز بجوائز نقدية.
إذا أنهيت في المركز الثاني، يمكنك الفوز بـ 150 دولاراً، وإذا أنهيت في المركز الثالث، يمكنك الفوز بـ 100 دولار. هذه ليست طريقة مؤكدة للربح، ولكنها هدف جيد يمكنك الوصول إليه إذا قررت أن تصبح عضواً في هذا الموقع.

الخيار 5 - برنامج الإحالة

أخيرًا، يمكنك كسب المال بشكل سلبي من خلال برنامج الإحالة الخاص بـ Earnut (أو ما يسميه الموقع بالشركات التابعة). طريقة القيام بذلك بسيطة. شارك رابط الإحالة الخاص بك وادعُ الناس للانضمام إلى الموقع. عندما ينقرون على الرابط ويقومون بالتسجيل، يصبحون محالين إليك.

برنامج Earnut للتسويق بالعمولة
يقدم برنامج Earnut للتسويق بالعمولة أرباحًا سلبية.
كمكافأة، تحصل على عمولة بنسبة 5% عن كل إحالة تتلقاها من الموقع. تزداد نسبة العمولة هذه كلما ارتقيت في سلم الإحالة.

فكر في هذا النظام كطريقة لمكافأة أولئك الذين يروجون لموقعك بشكل جيد. إنها طريقة ملائمة لتوليد دخل سلبي، ولكن عليك التأكد من أن الشخص الذي تدعوه مهتم حقًا بكسب الدخل من Earnut. وإلا فلن تكسب أي شيء من هذه الفرصة.

انقر للانضمام إلى Earnut وقم بتدوير العجلة للحصول على أرباح مجانية.

كيف يتم دفع الجوائز؟
كما هو موضح، يمكنك الفوز بمبلغ معين من الفرص التي تقدمها Earnut.

تقدم Earnout طرق دفع نقدية مختلفة.

طرق دفع Earnout.
يمكنك سحب أرباحك عبر PayPal أو تحويلها إلى عملة مشفرة أو عملة اللعبة.
تحتاج إلى كسب دولار واحد على الأقل لسحب أرباحك عبر PayPal. لاحظ أن عمليات السحب عبر PayPal تخضع عادةً لرسوم. ضع هذه الرسوم في اعتبارك عند سحب أرباحك.

يمكنك أيضاً تحويل أرباحك إلى عملات رقمية مختلفة مثل البيتكوين واللايتكوين والإيثيريوم. يعتمد الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لسحب الأرباح بهذه الطريقة على العملة الرقمية التي تريد استخدامها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في سحب البيتكوين، فعليك أن تكسب 23.04 دولار على الأقل.

من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في استخدام لايت كوين، فأنت تحتاج فقط إلى كسب 3.57 دولار. وغني عن القول، إذا كنت مهتمًا بكسب عملة مشفرة، فيجب أن يكون لديك أيضًا محفظة عملات رقمية لسحب أرباحك من العملات الرقمية.

وأخيراً، يمكنك أيضاً استبدال أرباحك من Earnut بعملات مرتبطة بالألعاب مثل Steam وPlayStation Network وCounter-Strike 2 وRust، على الرغم من أن بطاقات الهدايا المتاحة تختلف من بلد إلى آخر.

يعتمد مبلغ المال اللازم لاسترداد هذا النوع من المكافآت على العنصر الذي تريد استرداده. مما رأيته عندما اختبرت الموقع، كان الحد الأدنى للمبلغ المطلوب 0.80 دولار أمريكي.

بشكل عام، نظام الدفع Earnut بسيط للغاية. أعجبني أيضًا أنه يوفر خيارات دفع متعددة. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون مكافآت نقدية عبر PayPal.

كم يمكنني أن أكسب؟

يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه مع Earnut على مدى نشاطك على الموقع. كما ذكرنا أعلاه، هناك عدد غير قليل من الفرص المتاحة في أي وقت.

ومع ذلك، فإن عدد فرص الكسب المتاحة يعتمد إلى حد كبير على البلد الذي تعيش فيه. من واقع خبرتي، فإن الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وغيرها من البلدان الرئيسية الناطقة باللغة الإنجليزية ستتاح فيها فرص كسب أكثر من غيرها. أما بالنسبة للمبلغ الذي يمكنك أن تكسبه عن كل استطلاع، فهو عادةً ما يتراوح بين 0.5 دولار و1 دولار لكل استطلاع أو عرض، وأعتقد أن هذا معدل جيد. بالنسبة للعروض المدفوعة، يمكنك عادةً كسب المزيد. بشكل عام، يعد Earnut طريقة سهلة نسبيًا لكسب المال.

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر لأن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لإكمال العرض.

موقع Earnut للجوال
هل يمكن استخدامه على الهواتف المحمولة؟
لا يحتوي Earnut على تطبيق جوال قابل للتنزيل، ولكن الموقع مُحسَّن للأجهزة المحمولة. لذلك، يمكنك الربح بسهولة باستخدام جهازك المحمول.

هذا ليس مفاجئًا لأن معظم العروض تتطلب تثبيت تطبيق جوال. لذلك، إذا لم يتم تحسين الموقع للأجهزة الجوالة، فإن هذه الفرصة غير مجدية تمامًا في رأيي.

أيضاً، لا توجد إعلانات منبثقة مزعجة أثناء العمل على الموقع. لذلك، أعتقد أن تجربة المستخدم بشكل عام جيدة جدًا.

من يمكنه الانضمام إلى Earnout؟
يدعي الموقع أنه يمكنك كسب المال من أي مكان. هذا يعني أنه متاح بشكل أو بآخر في جميع أنحاء العالم. لذلك، يجب ألا تواجه أي مشاكل عند التسجيل.

كيفية التسجيل في Earnout

صفحة التسجيل

يمكنك التسجيل باستخدام حسابك على Google أو Facebook أو Steam.
للتسجيل، قم بملء نموذج التسجيل أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Google أو Facebook أو Steam. بعد التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول على الفور إلى لوحة تحكم الأعضاء والبدء في الكسب.

هل الدعم متاح؟
يحتوي الموقع على صفحة "كيف يعمل" يمكنك زيارتها إذا كنت ترغب في معرفة كيفية كسب المال. ومع ذلك، إذا كانت لديك أسئلة حول الموقع أو حول حسابك، فانقر على رابط الاتصال في أسفل الموقع، والذي يفتح مربع حوار.

ستظهر لك بعد ذلك جميع الأسئلة الشائعة المنشورة وخيار الاتصال بالدعم. بشكل عام، تقدم Earnut دعمًا مفيدًا لأعضائها.

الخلاصة.
Earnut هو موقع GPT شرعي يكافئك على إكمال الاستطلاعات ولعب ألعاب الهاتف المحمول. يحتوي على بعض الميزات الرائعة، ولكن لديه أيضًا بعض القيود التي يجب مراعاتها.

Earnut موقع جيد لكسب أموال إضافية. نحن نحب أنه يوفر طرق دفع مريحة وله حدود دفع منخفضة للغاية يعني تستطيع السحب عن الوصول لحد أدني تقريبًا 1 دولار على باي بال. ومع ذلك، فإن بعض طرق الدفع لها حدود عالية، وهي واحدة من الجوانب السلبية القليلة للموقع.

دعنا ننهي هذه المراجعة بتلخيص الإيجابيات والسلبيات حتى يكون لديك نظرة عامة على ما يقدمه هذا الموقع. بعد ذلك، نأمل أن تتمكن من تحديد ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا.

الإيجابيات

  1. خيارات دفع مريحة
  2. الموقع سهل الاستخدام
  3. متاح في جميع أنحاء العالم
  4. معالجة سريعة للدفع

السلبيات
الجوانب السلبية

حدود دفع عالية لبعض خيارات الدفع
أعتقد أن Earnut موقع جيد لكسب المزيد من المال. يعجبني أنه يوفر خيارات دفع مريحة. ومع ذلك ، فإن بعض خيارات الدفع لها حدود عالية ، وهي واحدة من الجوانب السلبية القليلة لهذا الموقع.

ولكن بشكل عام، يعد Earnut خيارًا قابلاً للتطبيق إذا كنت تبحث عن موقع جيد لكسب أموال إضافية. لن تصبح ثريًا من هذا الموقع، لذلك عليك أن تحدد توقعاتك بشكل صحيح.

إذا كنت تبحث عن طرق لكسب المزيد من المال، فننصحك بالاطلاع على أفضل مواقع الاستطلاعات ومواقع GPT في بلدك. تتمتع التطبيقات والمواقع الموجودة في هذه القائمة بإمكانية كسب الكثير من المال مثل Earnut. لذلك، يجب أن تكون قادرًا على كسب مبلغ منتظم من المال بسرعة.

كيف يمكنني الانضمام إلى Earnut؟
إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى هذا الموقع، فانقر على زر "الانضمام". لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ للتسجيل. علاوة على ذلك، ستحصل على دورة تدريبية مجانية في Spin the Wheel عند الانضمام.

اشترك في Earnout
إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو قصص حول Earnnut، نود أن نسمع منك في قسم التعليقات أدناه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمود محمد Vip
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

508

متابعين

331

متابعهم

421

مقالات مشابة