الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
الربح من instagram reels 2022

الربح من instagram reels 2022

Instagram عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تتيح للمستخدمين نشر مقاطع فيديو قصيرة. تسمى مقاطع الفيديو هذه "بكرات Instagram" ويمكن لمستخدمي التطبيق الآخرين مشاهدتها. يمكنك عمل مقطع من حياتك أو مشاريع العمل أو صور السيلفي. إنها إستراتيجية فعالة لإنشاء مقطع فيديو يجذب المتابعين ويزيد من تعرض نشاطك التجاري. بعد إنشاء البكرة الخاصة بك ، يمكنك تحقيق الدخل منها عن طريق بيع الإعلانات أو بيع الوصول إلى الميزات المتميزة مثل وضع التصفح الخاص أو التحميلات المباشرة إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك.


 

 

باستخدام بكرة ، يمكنك وضع أفضل أعمالك وشخصيتك في مكان واحد ليراه العملاء المحتملون. يمكنك إبراز مهاراتك وإنجازاتك وشخصيتك من خلال الصور التي تم التقاطها في نقاط رئيسية في حياتك. على سبيل المثال ، عندما تخرجت من الكلية أو عندما حصلت على وظيفتك الأولى ، يمكنك عرض صور من هذه الأحداث في ملفك. بعد ذلك ، اختر الصور التي تعبر عن هويتك بشكل أفضل. على سبيل المثال ، إذا كنت شغوفًا بالرياضة ، فضمِّن صورًا لك وأنت تمارس الرياضة مع ذكر اسم الرياضة أسفل كل صورة. بعد ذلك ، اختر نمطًا جماليًا لملفتك - مثل الطراز القديم أو الحديث - يتوافق مع ما أنت شغوف به وينقل هذا النمط الجمالي إلى المشاهدين. لتعزيز تأثير صور البكرة ، ضع في اعتبارك إضافة الموسيقى والتعليقات التوضيحية لإضفاء المشاعر على المقاطع وجعلها لا تنسى للمشاهدين. يمكنك أيضًا إضافة علامة تصنيف حتى يعرف المشاهدون أين يمكنهم العثور على مزيد من المعلومات حول ما شاهدوه للتو.


 

 

يمكنك جعل البكرة أكثر فاعلية عن طريق إضافة عناصر تفاعلية مثل استطلاعات الرأي أو نماذج الاتصال بحيث يكون لدى المشاهدين شيء إضافي يفعلونه أثناء مشاهدة مقاطعهم المحددة. بدلاً من ذلك ، إذا كان هناك بالفعل محتوى مكثف أنشأه المستخدم على النظام الأساسي يتعلق بالمقاطع الموجودة في بكرة الفيديو الخاصة بك ، ففكر في دمج حسابات Instagram الشائعة في حسابك حتى يجد العملاء المحتملون المحتوى ذي الصلة عبر حسابك بدلاً من محتوياتهم أولاً. أخيرًا ، استخدم صورتك كصورة للملف الشخصي حتى يتعرف عليك العملاء المحتملون على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ويرتبطون بك لأنهم يعرفون أين سيجدون صورتك على Instagram!


 

 

يمكن استخدام البكرة الخاصة بك في المنشورات بحيث يرى العملاء المحتملون نوع المحتوى الذي يتردد صداها بشكل أفضل معهم قبل أن يتابعوك بشكل أكبر في خلاصتهم. بدلاً من ذلك ، إذا كان العملاء المحتملون يتابعونك بالفعل على Instagram ولكنهم لم يروا منشوراتك على بكرات Instagram بعد ، فقم بتضمين منشوراتك في إحدى منشوراتك حتى يعرفوا المكان الذي سيجدون فيه منشوراتك بمجرد متابعتك في خلاصتهم!


 

 

تعد بكرات Instagram الخاصة بك طريقة فعالة لتقديم نفسك عبر الإنترنت وجذب المتابعين المهتمين بما لديك لتقدمه! لزيادة فرص العمل من استخدام بكرات Instagram لأغراض التسويق: 1) إبراز النقاط الرئيسية في حياتك 2) توفير التفاعل 3) استخدامه كصورة للملف الشخصي!


 

 

 

التعليقات (4)
mohamed ibrahim

2022-08-19 15:16:05

جميل
Atika

2022-08-23 01:34:51

جميل
Abdellah Samrane

2023-03-24 04:21:13

Nice
mohannad

2024-02-17 22:59:31

ممتاز
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
مشرف منصة اموالي Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.