مميزات بسيطة  في تطبيق واتساب  Whatsapp يجب ان تعرفهم

مميزات بسيطة في تطبيق واتساب Whatsapp يجب ان تعرفهم

0 المراجعات

واتساب "Whatsapp" هو حقًا افضل تطبيق للمراسلة على الهاتف، ولكن هناك الكثير مما يحدث تحت السطح أكثر من مجرد السماح لك بإرسال رسائل إلى أصدقائك وتبادل صور “GIF”. هناك الكثير من حيل WhatsApp المرحة لتتعلم من ميزات المراسلة السرية في واتساب "Whatsapp" إلى طرق ملائمة لتخصيص تجربتك بحيث تبدو وتعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

جميع النصائح والحيل التالية هي طرق رائعة للاستمتاع بواتساب بشكل أكبر ، ومجانيًا أيضًا.

 

1. أسهل ميزة: الرد على رسالة محددة

قد تتساءل عن كيفية إبداء الإعجاب في واتساب "Whatsapp"- يعد الضغط على زر وإظهار رسالة لك ببساطة ميزة شائعة في تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى. لا يمكنك فعل ذلك على واتساب "Whatsapp"ولكن يمكنك بسهولة الرد على رسالة معينة بدلاً من ذلك. يعمل هذا نوعًا ما مثل إظهار أنك "تحب" رسالة معينة.

للرد على رسالة محددة بحيث تظهر كاقتباس في ردك ، اضغط مطولاً على الرسالة ثم اضغط على رد في القائمة الجديدة التي تظهر.

 

 

2.بسيطة ولكنها مهمة

هل هناك من تراسله هو الأهم بالنسبة لك؟ صديق مقرب أو محبوب؟ يمكنك تثبيت محادثتهم في الجزء العلوي من نافذة الدردشة الخاصة بك حتى لا تضطر أبدًا إلى البحث بين الدردشات الأخرى للعثور عليهم.

على نظام iOS ، ما عليك سوى التمرير من اليسار إلى اليمين ثم النقر فوق تثبيت الدردشة.
على نظام Android ، اضغط لفترة طويلة على شاشة الدردشة ثم انقر فوق الدبوس في الجزء العلوي من الشاشة.

 

 

3.نصيحة لتوفير الأموال: وفر رصيد البيانات الخاص بك

هل يقدم مزود الهاتف الخلوي الخاص بك سعة بيانات محدودة فقط كل شهر؟ يوجد في واتساب "Whatsapp"العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها مراقبة كيفية استخدام بياناتك. انتقل إلى الإعدادات> استخدام البيانات والتخزين> التنزيل التلقائي للوسائط> التبديل إلى شبكة Wi-Fi فقط بحيث يتم تنزيل الوسائط فقط عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.

لمعرفة مقدار البيانات التي استخدمتها حتى الآن ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> الحساب> استخدام البيانات> استخدام الشبكة لمعرفة ما يحدث.

 

4.لمزيد من الأمان: اعرض الرسائل مرة واحدة

للحصول على مستوى آخر من الخصوصية ، يمكنك إنشاء نص أو صورة ترسلها في واتساب "Whatsapp" "العرض مرة واحدة". ستؤدي إضافة هذا التعيين قبل الضغط على إرسال إلى اختفاء الصورة أو النص بمجرد أن يقرأها المستلم. تشبه هذه الميزة الاختيارية طريقة عمل الأشياء في Snapchat وهي سهلة الاستخدام لإرسال أشياء مثل كلمات المرور.

تمامًا كما هو الحال مع أي شيء آخر ترسله في واتساب "Whatsapp"، تتمتع رسائل العرض مرة واحدة بتشفير من طرف إلى طرف حتى لا يتمكن أي شخص ، حتى مطورو التطبيق ، من رؤيتها. تضيف ميزة التدمير الذاتي مزيدًا من الحماية ولا تسمح لأي شخص بحفظ هذه النصوص أو الصور أو إعادة توجيهها أو تمييزها بنجمة.

5.نصيحة لتقليل ازدحام الواجهة: أرشفة الدردشات الخاصة بك

في الماضي ، كان بإمكانك استخدام تطبيق خاص يسمى Kibo لتمكين شكل من أشكال الدردشة السرية على واتساب "Whatsapp". لم تعد طريقة تطبيق الرسائل السرية هذه موجودة مما يعني أن الحفاظ على خصوصية الدردشات الخاصة بك هو أمر أصعب قليلاً. أفضل طريقة هي أرشفة محادثاتك بانتظام. عندما تقوم بأرشفة محادثة ، فإنها لا تحذفها إلى الأبد ولكنها تخفيها من نافذتك الرئيسية مما يجعل من الصعب على أي شخص رؤيتها في لمح البصر.

لأرشفة محادثة في نظام iOS ، اسحب من اليمين إلى اليسار في نافذة الدردشة بدلاً من النقر على "أرشفة".
على نظام Android ، اضغط لفترة طويلة على الدردشة ثم انقر فوق مجلد الأرشيف لإرسالها بهذه الطريقة.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة