لعبة قرية الجواهر - سحر الجواهر، شرعي أم احتيال؟ مراجعة.

لعبة قرية الجواهر - سحر الجواهر، شرعي أم احتيال؟ مراجعة.

0 المراجعات

Jewel Village هي لعبة تعدك بمكافأتك بالمال مقابل وقتك، هل هذا صحيح أم أننا نواجه مرة أخرى تطبيقًا جديدًا لا يلبي توقعاتنا؟ قبل أن أتابع، أحتاج إلى اختبار التطبيق وتوضيح أنه يمكنك الوثوق في أن كل ما أنت على وشك قراءته صحيح تمامًا. يرجى البقاء معي حتى نهاية المقال.

قرية الجواهر - ما هو سحر الجواهر؟

من بين المعلومات الرئيسية حول هذا التطبيق نجد تحديثاته. كان آخرها في 24 أكتوبر ووصل إلى أكثر من مليون عملية تنزيل. المعلومات التي يمكنني العثور عليها على المنصة ليست كافية لمعرفة المزيد عن التطبيق كما كنت آمل. وينطبق هذا الأمر بشكل خاص على التطبيقات التي تطالب بتعويضات مالية، حيث يتم استخدام هذه التطبيقات لساعات طويلة، مما يعني قضاء الكثير من الوقت عليها.

من المهم أن تتابع القراءة حيث سأشرح لك كيفية عمل هذه اللعبة وما تتكون منه.

هذه لعبة ألغاز شبيهة بما هو معروف بالفعل، حيث عليك تحريك القطع لتكوين مجموعات متساوية من ثلاثة أو أكثر لكسب النقاط، وعلى عكس لعبة Jewel Village التي تبدو في البداية أنها تسير بشكل جيد، فإن تصميم الأحجار والقطع ورسومها المتحركة مختلفة عن تلك الموجودة في Jewel Village التقليدية، ولكن هذا لا يمثل مشكلة لمستخدمي التطبيق أو من يقرر تحميله. وكما يعلم الكثيرون، فإن الهدف الرئيسي للعبة هو البدء من المستوى الأول وتجميع ثلاثة أحجار ومجموعات من الأيقونات وتجميعها لكسب النقاط وهكذا حتى تكمل المستويات التي تتناولها اللعبة.

وكلما تقدمت في المستويات، ستزداد النقاط التي تكسبها… نحن متشوقون لمعرفة المجهول ومعرفة ما إذا كانت اللعبة تحقق ما تعد به أم لا. إذا كنت مهتمًا بتنزيل التطبيق، فلا تضيع وقتك في البحث عنه لأننا سنعرض لك التطبيق في نهاية المقال.

الحقيقة المؤسفة، أنك لن تحصل على المال أو تكسب المال في أي وقت من الأوقات، لكنك ستتخطى المستويات وهذه الدورة تجذب انتباهك حقًا وهي لعبة ممتعة تجعلك ترغب في مواصلة اللعب.

لكن لحسن الحظ هناك العاب أخرى إليك بعض الألعاب التي تدفع لك المال مقابل اللعب عن تجربة شخصية:

العاب فودافون كاش واتصالات كاش وأورانج كاش وباي بال نعم يمكن لجميع الدول العربية سحب عن طريق باي بال!

اللعبة رقم 1: كريزي بيرد Crazy bird ونظرًا لأن اللعبة يوجد بأسمها ألعاب كثيرة فقد وفرنا لك رابطها من الموقع الرسمي يمكنك الضغط على النص التالي: تحميل لعبة كريزي بيرد 

اللعبة رقم2: كريزي دوج Crazy Dog يمكنك تحميل اللعبة من هنا: تحميل لعبة كريزي دوج

اللعبة رقم 3: كريزي هيرو Crazy Hero يمكنك تحميل اللعبة من هنا: تحميل لعبة كريزي هيرو

اللعبة رقم4: ميرج بارتي أو ميرج بريتي mergeparty يمكنك تحميل اللعبة من هنا: تحميل لعبة ميرج برتي

اللعبة رقم 5: سوبر بيردس أو سوبر بيردز Super Birds يمكنك تحميلها من هنا: تحميل لعبة سوبر بيردس

تابعوني لمزيد من المعرفة عن وسائل الربح.

تثبيت قرية الجواهر والتسجيل

معرفة أو تذكر اسم هذا التطبيق قد يكون مربكاً بعض الشيء، خاصةً لمن لا يعرف أو ليس لديه اتصال باللغة الإنجليزية، وقد يكون هذا الأمر سلبياً أو غير مريح، ولكنه لا يؤثر على طريقة عمل التطبيق. التطبيق هو ما هو عليه وكان لا بد من ذكره كنقطة مهمة.

كما هو متوقع وكما هو الحال مع العديد من التطبيقات الأخرى، لا يلزم التسجيل، وهي نقطة إضافية إذا لم يكن لديك بريد إلكتروني أو رقم هاتف أو لا تريد إضاعة الوقت في إنشاء حساب جديد.

كما ذكرنا من قبل، فإن اللعبة لها ميزة واحدة مهمة للغاية. وهي إمكانية الوصول إليها، حيث يتم تزويد المستخدمين بإمكانية استخدامها بطريقة بسيطة للغاية. فهي لا تنطوي على الكثير من العلوم، حيث إنها مجرد استضافة فيشار لإنشاء أشكال متقاطعة أو أكثر من 3 مجموعات من الأرقام المتساوية، لذا فهي طريقة رائعة لمن يريد تمضية الوقت دون إجبارك على إحدى ألعاب المهارة التي تضعنا أحياناً تحت ضغط كبير.


المكافآت:
هنا تكمن المشكلة الأكبر في هذا التطبيق، فلن يكون رائعاً إذا لم يعد المطور بدفع مكافآت للمستخدمين.

ملخص قرية المجوهرات

في الختام، لا بد من القول أنه على الرغم من أن هذا التطبيق يحتوي على نفس تقنية Candy Crush، إلا أنه ليس متطابقاً تقريباً. على الأقل التطبيق المذكور أعلاه لا يعد بما لا يمكن تحقيقه. بالطبع، هناك أيضًا تطبيقات مدفوعة، لكن هذا ليس واحدًا منها. إذا كنت ترغب في معرفة التطبيقات الحقيقية والمدفوعة، يرجى زيارة هذه المدونة Ramos Mix راموس ميكس أو منوعات راموس وتجنب الوقوع في فخ أكاذيب منشئي التطبيقات. ستجد في هذه المدونة العديد من المقالات التي ستساعدك في العثور على التطبيق المناسب لك، وفوق كل ذلك ستتحدث عن التطبيقات التي تترك لك مكافآت مالية ومتعة حقيقية.


التقييم

0/5

لا يوجد دفع - التطبيق لا يدفع. JEWEL VILLAGE

إذا كنت تستخدم التطبيق وتريد التحقق من هذه المعلومات، للأسف رابط اللعبة لم يعد موجود في جوجل بلاي فقد تم حذفها !

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمود محمد Vip
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

526

متابعين

338

متابعهم

428

مقالات مشابة