الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Safaa حقق

$3.12

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.44

هذا الإسبوع
مراجعة EarnFM: شرعي أم احتيال صادق أم نصاب؟

مراجعة EarnFM: شرعي أم احتيال صادق أم نصاب؟

EarnFM ليست منصة سيئة للكسب. ومع ذلك، فهي ليست منصة جيدة جدًا أيضًا. العيب الرئيسي هو عتبة الدفع المرتفعة نسبيًا (الحد الأدنى لسحب الأرباح)، لذلك عليك التحلي ببعض الصبر حتى تسحب أرباحك.

EarnFM هي عبارة عن منصة تدعي أنه يمكنك كسب المال عبر الإنترنت بشكل سلبي. نحن نتفق على أن هذا عرض مغري، ولكن السؤال الحقيقي هو ما إذا كان هذا العرض مشروعًا أم عملية احتيال يجب عليك الابتعاد عنها.

في مراجعة EarnFM هذه، سأتناول هذه المشكلة وأشرح خصوصيات وعموميات ما تقدمه المنصة. بهذه الطريقة، ستتمكن من معرفة ما إذا كان الأمر كما يدعي البعض أم لا.

دعنا الآن نلقي نظرة على ما تدور حوله هذه المنصة.

ما هي EarnFM؟

EarnFM هي عبارة عن منصة تتيح لك كسب المال من خلال مشاركة النطاق الترددي غير المستخدم على الإنترنت - على غرار Honeygain وتتيح لك الربح السلبي. EarnFM هي أيضًا منصة شرعية لأنها تدفع لك مقابل مشاركة النطاق الترددي غير المستخدم.

ولكن السؤال هو، هل يستحق الأمر ذلك؟

لمعرفة الإجابة، تحتاج أولاً إلى فهم كيفية عملها. للقيام بذلك، ضع في اعتبارك فرص الدخل التي يقدمها الموقع من أجل توضيح مقدار الوقت والجهد الذي سيستغرقه تحقيق الدخل من الموقع.

الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية كسب المال من EarnFM.

الخيار 1 - مشاركة النطاق الترددي للإنترنت غير المستخدم

الطريقة الرئيسية لكسب المال من EarnFM هي مشاركة النطاق الترددي غير المستخدم على الإنترنت. يمكنك القيام بذلك باستخدام حاسوبك أو جهازك المحمول.

لمشاركة النطاق الترددي، تحتاج أولاً إلى تثبيت برنامج EarnFM. يعمل هذا البرنامج على أجهزة كمبيوتر ويندوز وماك ولينكس. وهو متاح أيضاً لأجهزة Android و iOS.

بمجرد تثبيت البرنامج، اتبع تعليمات التثبيت. بمجرد تثبيت البرنامج، انقر على زر الاتصال لبدء الكسب.

عند النقر على زر الاتصال، سيبدأ البرنامج في مشاركة النطاق الترددي للإنترنت غير المستخدم. مقابل كل جيجابايت من النطاق الترددي الذي تشاركه، تكسب مبلغًا معينًا. لسوء الحظ، لا تقدم لك المنصة أي تفاصيل عن المبلغ الذي يمكنك كسبه.

كل ما تقوله هو أن السعر الذي تدفعه يعتمد على موقعك. وهذا يعني أن الأسعار في بعض البلدان تكون أعلى (مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا)، بينما تكون أقل في بلدان أخرى (عادةً ما تكون في البلدان الأصغر).

ما تحتاج إلى تذكره بشأن هذه الفرصة هو أنه لا يمكنك كسب المال إلا على عناوين IP العامة الفريدة. لذلك، ليس من المنطقي تثبيت البرامج على أجهزة متعددة متصلة بنفس الشبكة، لأنها ستستخدم نفس عنوان IP العام فقط.

بعد ذلك، سنشرح لك كيفية زيادة أرباحك إلى أقصى حد. في رأيي، هذه فرصة جذابة حقاً، لأنها تتطلب القليل من الجهد من جانبك.

الخيار 2 - البرنامج التابع (التسويق)

طريقة أخرى للربح من EarnFM هي من خلال برنامج الإحالة. برنامج الإحالة هو المكان الذي تدعو فيه الأشخاص للانضمام إلى EarnFM من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك.

برنامج الإحالة Earnfm

يمكنك أن تكسب بشكل سلبي من خلال برنامج الإحالة.
عندما ينقر شخص ما تقوم بدعوته على الرابط الخاص بك ويقوم بالتسجيل كعضو في EarnFM، فإنه يصبح محالاً إليك. وعلى سبيل المكافأة، ستحصل على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات.

بالمناسبة، كمكافأة على الترويج لهذه المنصة، ستحصل على عمولة 10% عن كل مرة يحقق فيها المسوقون بالعمولة إيرادات من خلال مشاركة النطاق الترددي غير المستخدم على الإنترنت. هذا معدل جيد جدًا في رأيي، ولكن تأكد من دعوة الأشخاص المهتمين حقًا بالكسب من EarnFM.

وإلا فلن تحصل على أي شيء من هذه الفرصة. أعتقد أن هذا برنامج إحالة جيد جداً. يعجبني أنه لا توجد متطلبات إضافية يجب الوفاء بها حتى تتمكن من كسب المال.

توصية: تحقق من أفضل تطبيقات الدخل السلبي

توصية: شاهد هذا المقال للربح من الألعاب

كيف يتم دفع المكافآت؟

طرق دفع Earfm

كما هو موضح أعلاه، تكسب مبلغًا معينًا من المال من الفرص التي تقدمها EarnFM. والسؤال الآن هو: كيف تسحب دخلك؟ الخبر السار هو أن المنصة تقدم طريقتين مناسبتين للدفع.

طرق الدفع EarnFM.

يمكنك سحب أرباحك عبر PayPal أو تحويلها إلى بطاقات هدايا أو عملة مشفرة.
كما هو موضح في الصورة أعلاه، يمكنك سحب أرباحك عبر PayPal أو تحويلها إلى عملة مشفرة (لايتكوين أو USDT) أو بطاقات هدايا (ستاربكس أو أمازون) وبالمناسبة الشركتين مقاطعة. الأخبار السيئة هي أن الحد الأدنى مرتفع نسبيًا عند 15 دولارًا أمريكيًا.

لذلك، قد يستغرق سحب الأرباح وقتاً أطول. وبشكل عام، فإن نظام الدفع لدى EarnFM سهل ومباشر. نحب أيضًا حقيقة أنهم يقدمون طرق دفع مريحة. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى مرتفع ويتطلب بعض الصبر.

إذا كنت تفضل موقعًا ذا عتبة أقل، فإننا نوصي بمراجعة المواقع التي تكافئك بشكل أسرع.

توصية: شاهد هذا المقال: paidreceipt-هل-هو-تطبيق-صادق-أم-نصاب-هل-يدفع-المال-أم-لا

كم يمكنني أن أكسب؟

يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه من EarnFM على موقعك وعدد الأجهزة المتصلة بالشبكات المختلفة التي تستخدمها. كما ذكرنا أعلاه، يعتمد معدل الجيجابايت الذي تشاركه على بلدك.

إذا كنت تعيش في بلد تعترف EarnFM بأنه بلد متميز (مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا)، فستكسب أكثر. ومع ذلك، إذا كنت تعيش في بلد أصغر، فإن المعدلات التي تحصل عليها ستكون منخفضة للغاية. لذلك، سوف يستغرق الأمر وقتًا أطول حتى تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب لأرباحك.

أفضل طريقة لزيادة أرباحك هي تثبيت البرنامج على أجهزة مختلفة متصلة بشبكات مختلفة. اتصالات الإنترنت عبر الهاتف المحمول مثال جيد على ذلك. فهو يتيح لك مشاركة النطاق الترددي غير المستخدم على الإنترنت عبر الهاتف المحمول، خاصة إذا كنت مشتركاً في باقة غير محدودة، وهو أمر شائع هذه الأيام.

بشكل عام، ربحية هذه المنصة عالية جداً. إنها ليست أفضل من أفضل المواقع والتطبيقات التي تقدم نفس الفرص، ولكنها في رأيي ليست سيئة للغاية.

هل هو متاح على الهواتف المحمولة؟

كما ذكرنا أعلاه، لدى EarnFM تطبيق للهواتف المحمولة يتيح للمستخدمين مشاركة النطاق الترددي للإنترنت غير المستخدم على أجهزتهم المحمولة. التطبيق متوافق مع كل من أجهزة أندرويد وiOS، لذا لا ينبغي أن يكون التوافق مشكلة.

app.earfm.

هذا التطبيق متاح لكل من مستخدمي أندرويد وiOS.
التطبيق سهل الاستخدام نسبياً، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يعمل في الخلفية ويمكن أن يستنزف بطارية الجهاز بشكل أسرع. ضع ذلك في الاعتبار عند التثبيت على الأجهزة المحمولة.

من يمكنه الانضمام إلى EarnFM؟

لا يحدد الموقع الإلكتروني EarnFM البلدان التي يتوفر فيها البرنامج، ولكن على حد علمي فهو متاح في جميع أنحاء العالم بشكل ما. لذلك يجب أن تكون قادرًا على التسجيل كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. ومع ذلك، ستظل أرباحك تعتمد على المكان الذي تعيش فيه.

كيف يمكنك الانضمام إلى Earnfm؟

يمكنك التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو حسابك على Google أو Discord أو Apple.
للتسجيل، يمكنك استخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Google أو Discord أو Apple. بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الأعضاء لبدء إعداد فرص الدخل الخاصة بك.

كما أوضحنا سابقًا، ستحتاج إلى تثبيت البرنامج على جهازك لبدء الكسب. ستحتاج إلى تنزيل البرنامج المناسب للجهاز الذي ترغب في الكسب من خلاله. بمجرد اكتمال التثبيت، أدخل تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. ثم انقر على زر "اتصال" ويمكنك البدء في كسب المكافآت.

هل الدعم متاح؟
إذا كانت لديك أي أسئلة حول حسابك أو حول المنصة، يمكنك التحقق من صفحة مركز المساعدة على الموقع الإلكتروني، وهي صفحة شاملة للغاية حيث تشرح معظم، إن لم يكن كل، الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها حول EarnFM.

إذا لم تتمكن من العثور على الإجابات التي تحتاجها، يُرجى الاتصال بفريق الدعم. في هذه الحالة، انتقل إلى مركز المساعدة وانقر على زر إرسال تذكرة في أسفل الصفحة. ستحتاج بعد ذلك إلى ملء جميع الحقول المطلوبة.

يقول أحدهم: أنا شخصيًا أحب نظام التذاكر، لذلك يمكنني القول أن EarnFM يقدم دعمًا جيدًا لأعضائه لأنه يوفر طريقة مريحة جدًا لطلب المساعدة.

خاتمة.
EarnFM هي منصة شرعية تسمح للأشخاص بكسب الدخل من خلال مشاركة النطاق الترددي غير المستخدم على الإنترنت. EarnFM لديها ميزات جيدة، ولكن لديها أيضًا بعض القيود.

من خلال تلخيص إيجابيات وسلبيات EarnFM، نأمل أن نقدم لك نظرة عامة على ما تقدمه EarnFM. يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كان EarnFM يستحق ذلك حقًا.

الإيجابيات

  1. يقدم طريقة سلبية لكسب المال
    تطبيق سهل الاستخدام

السلبيات

  1. عتبة دفع مرتفعة نسبياً
     
  2. استهلاك سريع لبطارية التطبيق

أعتقد أن EarnFM ليس منصة سيئة لكسب المال. ولكنها ليست جيدة جداً أيضاً. في مكان ما في المنتصف. العيب الرئيسي هو عتبة الدفع المرتفعة نسبياً. إذا لم تكن تطبيقات الدخل السلبي الشائعة الأخرى غير متوفرة في بلدك، فيمكن أن تكون بمثابة منصة ثانوية جيدة لكسب الدخل لأي سبب من الأسباب. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن طريقة أساسية لكسب دخل ثانوي، فإننا نقترح عليك التحقق من أفضل مواقع الاستطلاعات ومواقع GPT في بلدك بدلاً من ذلك.

توصية: شاهد هذا المقال: wyzant-هل-هو-موقع-صادق-أم-نصاب-هل-يدفع-المال-أم-لا

تتمتع جميع المواقع والتطبيقات الموجودة في هذه القائمة بإمكانية ربح عالية حتى تتمكن من كسب مبلغ منتظم وسحب أرباحك بسرعة.

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو قصص حول EarnFM، نود أن نسمع منك في قسم التعليقات أدناه.

كانت هذه المراجعة مبنية على تجارب الآخرين.

التعليقات (5)
Mahmoud Ahmed

2024-02-12 09:20:17

احسنت +رأيك في مقالي مهم
catching job

2024-02-12 19:57:05

أحسنت
eslamlegend14

2024-02-14 19:10:56

مقال جيد
eslamlegend14

2024-02-17 15:31:18

مقال رائع
eslamlegend14

2024-02-17 15:34:57

مقال رائع
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : يومين من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2574 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2564 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2466 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1956 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1535 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.