كيفية عمل صوت على TikTok

كيفية عمل صوت على TikTok

0 المراجعات

من المؤكد أن أي مستخدم متكرر لـ TikTok قد واجه ظاهرة معينة. عندما تقوم بالتمرير خلال صفحة "من أجلك" الخاصة بك لفترة كافية، ينتهي بك الأمر إلى سماع نفس الأغنية بشكل متكرر في مقاطع فيديو متعددة - يتم استخدامها في مجموعة متنوعة من السيناريوهات.

في بعض الأحيان، قد تسمع نفس النكتة أو الرسم في عدة مقاطع فيديو، ويتم تفسيرها بشكل مختلف من قبل منشئي المحتوى المختلفين. تحدث هذه الظاهرة عندما يكون صوت TikTok رائجًا أو ينتشر بسرعة كبيرة، ويمكن أن يكون أداة قوية للشخص الذي أنشأه.

في هذه المقالة، سنقدم لك دليلًا خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء صوت خاص بك على TikTok وجني الفوائد.

كيفية صنع الصوت الخاص بك على TikTok

أسهل طريقة لإنشاء صوت أصلي على التطبيق هي تسجيل فيديو جديد. إذا كنت تتحدث أثناء التسجيل أو تغني أو تعزف على آلة موسيقية، فسيتم تحويل كل ذلك إلى صوت جديد. يمكنك أيضًا  إجراء تعليق صوتي على TikTok  ، والذي يحوله التطبيق تلقائيًا إلى صوت أيضًا.

لإصدار صوت خاص بك على TikTok:

  1. استخدم علامة  الموجودة أسفل شاشة TikTok الرئيسية لتسجيل فيديو جديد.
  2. اضغط على  "تسجيل"  وافعل ما تريد.
  3. اضغط على  للانتقال إلى الصفحة التالية.
  4. في هذه الشاشة، أضف المرشحات أو التعليق الصوتي أو المؤثرات الصوتية حسب رغبتك. يمكنك أيضًا استخدام التأثير الصوتي  Synth  لجعل صوتك الناطق يبدو وكأنه أغنية.
  5. اضغط على  التالي  .
  6. انشر على صفحتك كالمعتاد، مع تسمية توضيحية وعلامات تصنيف للتأكد من حصولها على المزيد من المشاهدات.
  7. بعد الانتهاء من تحميل الفيديو، انتقل إلى ملفك الشخصي وافتحه.
  8. من المفترض أن تشاهد سجلاً دوارًا في أسفل يمين الشاشة. اضغط على ذلك.
  9. هذه الصفحة هي خلاصة الصوت الجديد. يمكنك تعديل اسم الصوت إلى شيء أكثر جاذبية ويمكن للأشخاص البحث عنه بسهولة.
  10. أضف الصوت إلى مفضلتك لاستخدامه لاحقًا.
  11. إذا التقط منشئو محتوى آخرون الصوت الخاص بك، فستعرض هذه الخلاصة أيضًا جميع مقاطع الفيديو التي تستخدمه.

تذكر أنه لا يمكنك استخدام صوت من مكتبة TikTok في الفيديو الخاص بك مع هذا - حتى إذا قمت بتقليل مستوى الصوت ورفع صوتك الأصلي. إذا كنت تستخدم شيئًا ما من المكتبة، فسيكون هذا هو الصوت الافتراضي في الفيديو بدلاً من الصوت الذي قمت بإنشائه.

كيفية إنشاء صوت على TikTok دون نشر فيديو

ليس عليك نشر مقطع فيديو بشكل عام لإنشاء صوت جديد. على سبيل المثال، إذا كنت تريد استخدام مشهد من فيلم، ولم تتمكن من العثور عليه في المكتبة، فيمكنك نشر مقطع فيديو للصوت باعتباره خاصًا. سيتيح لك هذا الوصول إلى هذا الصوت في أي وقت في المستقبل.

لإنشاء صوت TikTok دون نشر فيديو:

  1. قم بتشغيل الصوت الذي تريد تشغيله على TikTok على هاتفك، والتقطه كفيديو باستخدام مسجل الشاشة المدمج في هاتفك. تأكد من التسجيل في مكان هادئ.
  2. انتقل إلى تطبيق TikTok واضغط على  لإنشاء فيديو جديد.
  3. اضغط على  "تحميل"  بدلاً من  "تسجيل  هذه المرة" وحدد تسجيل الشاشة. ثم اضغط على  التالي  .
  4. قم بقص الصوت إلى النقطة المحددة التي تحتاجها باستخدام  Adjust Clips  واضغط على  Save  . بعد ذلك، اضغط على  التالي  .
  5. عندما تصل إلى صفحة  النشر  ، اضغط على  من يمكنه مشاهدة هذا الفيديو  .
  6. حدد  أنا فقط  وقم بنشر الفيديو.
  7. افتح الفيديو واضغط على زر التسجيل الدوار في الزاوية اليمنى السفلية كما كان من قبل.
  8. قم بتغيير اسم الصوت وأضفه  إلى المفضلة  لاستخدامه في مقاطع فيديو أخرى.

إذا لم تتمكن من الضغط على السجل الدوار لعرض الصوت، فاخرج من التطبيق وأعد تشغيله. هذا ينبغي حل المشكلة. إذا كنت لا تزال غير قادر على النقر عليه، فيمكنك جعل الفيديو عامًا وتغييره مرة أخرى إلى خاص بعد استخدام الصوت.

كيفية عمل صوت TikTok عالي الجودة

يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه إذا قمت بإنشاء صوت باستخدام تطبيق تسجيل الشاشة، فسوف يلتقط الصوت من ميكروفون هاتفك. على الرغم من أن هذه هي الطريقة الأسهل لتحميل صوت جديد، إلا أن الجودة قد لا تلبي معاييرك.

وينطبق هذا بشكل خاص إذا كنت موسيقيًا وتريد تحميل أغنيته حتى يتمكن الآخرون من استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. في هذه الحالة، تحتاج إلى استخدام تطبيق لتحرير الفيديو.

باستخدام تطبيق تحرير الفيديو، يمكنك اختيار أي فيديو عشوائي من هاتفك واستبدال الصوت بأي صوت آخر على هاتفك. بعد ذلك، قم بتحميل هذا الفيديو الجديد باعتباره خاصًا – كما أوضحنا أعلاه – للحصول على أفضل جودة لصوت TikTok.

تحقق من  تطبيقات تحرير الفيديو المجانية هذه لأجهزة iPhone وiPad  ، والتي يتمتع معظمها بدرجة من وظائف تحرير الصوت التي ستكون مفيدة لأصوات TikTok.

لماذا يجب عليك إنشاء الأصوات الخاصة بك على TikTok

إذا قمت بالفعل بإنشاء بعض مقاطع فيديو TikTok، فمن المحتمل أنك تعرف مدى أهمية الصوت. يمكن أن يمكّنك من نقل مشاعر معينة، أو مساعدتك في الوصول إلى النكتة. عند استخدام الصوت الصحيح، يمكن أن  يزيد ذلك أيضًا من فرص انتشارك على TikTok  .

ولكن إذا كان بإمكانك اختيار صوت من بين الآلاف الموجودة بالفعل في مكتبة TikTok، فلماذا تحتاج إلى إنشاء صوت أصلي؟

أولاً، قد لا تتمكن من العثور على الأغنية أو المؤثر الصوتي الذي يتناسب تمامًا مع الفيديو الخاص بك. ثانيًا، قد ترغب في استخدام صوتك لوصف المشهد أو تقديم تعليق.

أخيرًا، إذا كنت موسيقيًا أو ممثلًا كوميديًا، فيمكنك تسخير قوة صوت TikTok لكسب جمهور أكبر والمزيد من المتابعين على التطبيق وخارجه.

هل تعلم أن الموسيقار ليل ناس إكس حقق معظم نجاحه بأغنيته Old Town Road بفضل الأشخاص الذين استخدموها كصوت على التطبيق؟ كورتيس روتش، مغني الراب الذي ابتكر فيلم Bored in a House، حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا بفضل عمليات إعادة إنتاج صوته العديدة على TikTok.

نصائح حول كيفية جعل صوت TikTok ينتشر بسرعة

من الصعب أن نحدد بالضبط ما الذي يجعل الصوت يحقق نجاحًا مع المبدعين الآخرين، ويتعلق الكثير منه بالوقت والمكان المناسبين. ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تعزيز فرصك:

  1.  أضف لمسة خاصة بك إلى شيء مألوف. غالبًا ما يحب الناس الصوت لأنه شيء يعرفونه، لكنه يتحول بعد ذلك إلى شيء مفاجئ أو مضحك. يتضمن ذلك عمليات المزج، وتقطيع شيئين مألوفين معًا، والمزيد.
  2.  الاستيلاء على الناس في الثواني القليلة الأولى. تمامًا كما هو الحال مع مقاطع الفيديو، يجب أن يكون الصوت مثيرًا للاهتمام على الفور. يتمتع الأشخاص بفترة اهتمام قصيرة على TikTok.
  3.  اجعلها تبدو جيدة في الحلقة. ليس سرًا أن مقاطع الفيديو الأكثر نجاحًا على التطبيق هي تلك التي يشاهدها الأشخاص مرارًا وتكرارًا. إذا كان الصوت أكثر مرحًا عند تكراره، فهو فائز.
  4.  إنشاء صوت نظيف. تأكد من أن الصوت واضح وعالي بدرجة كافية وبدون ضوضاء في الخلفية. أنت لا تريد أن يصرف أي شيء عنها. ولن يستخدمه الناس إذا بدا الأمر وكأنه هواة.

تميز عن طريق إنشاء أصوات TikTok الخاصة بك

لقد قدمنا ​​لك خطوات كيفية عمل صوت TikTok كصوت مستقل، دون الحاجة إلى ربط وجهك به. ومع ذلك، إذا كان هدفك هو جعل الصوت (وربما صوتك أنت) منتشرًا على نطاق واسع، فمن الأفضل إنشاء مقطع فيديو رائع يتماشى معه.

قد يجد الأشخاص صوتك من خلال البحث العشوائي في المكتبة. لكن السيناريو الأكثر ترجيحًا هو أن يصادفوا مقطع الفيديو الخاص بك وأنهم يحبونه كثيرًا ويقررون إنشاء نسختهم الخاصة منه باستخدام صوتك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

168

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة