كيفية استخدام TikTok بدون التطبيق أو الحساب

كيفية استخدام TikTok بدون التطبيق أو الحساب

0 المراجعات

 الماخذ الرئيسية

  • يمكنك استخدام موقع TikTok أو متصفح الهاتف المحمول لمشاهدة مقاطع الفيديو دون إنشاء حساب.
  • يمكنك أيضًا استخدام عارض خارجي مثل Urlebird لاستكشاف محتوى TikTok، ولكن احذر من الإعلانات ذات الجودة الرديئة ومشكلات أداء الموقع.
  • يؤدي استخدام TikTok بدون حساب إلى تقييد التفاعل مع المنصة، بما في ذلك الإعجاب والتعليق والمتابعة.

هناك الكثير من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته على TikTok، ومن المحتمل أن تجد مقاطع فيديو تناسب اهتماماتك الفريدة. ولكن إذا كنت تفضل عدم إنشاء حساب على منصة تواصل اجتماعي أخرى، فإليك نظرة على كيفية استخدام TikTok بدون التطبيق أو الحساب.

1. استخدم موقع TikTok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يمكنك استخدام متصفح سطح المكتب لفتح  موقع TikTok  ومشاهدة مقاطع الفيديو دون تسجيل الدخول إلى حساب. لا يضع TikTok أي قيود على عدد مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها دون تسجيل الدخول.

ستظهر لك رسالة مطالبة بتسجيل الدخول إلى TikTok من وقت لآخر، ولكن يمكنك ببساطة إغلاقها ومواصلة المشاهدة.

2. استخدم موقع متصفح الهاتف المحمول الخاص بـ TikTok

وبدلاً من ذلك، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع TikTok للجوال إذا كنت لا ترغب في استخدام التطبيق ولكنك لا تزال ترغب في التصفح على هاتفك الذكي.

يؤدي فتح  TikTok  على متصفح الهاتف المحمول إلى نقلك إلى صفحة "لك". من المفترض أن تظهر رسالة تطلب منك تنزيل TikTok Lite أو تطبيق TikTok الرئيسي. حدد  ليس الآن  واستمر في مشاهدة مقاطع الفيديو. وسوف تستمر في الظهور من وقت لآخر ولكن يمكنك استبعادها.

هناك حد للمدى الذي يمكنك الرجوع إليه في سجل منشورات منشئ معين قبل أن يتم قطع الاتصال بك ويُطلب منك تنزيل TikTok (على عكس موقع سطح المكتب).

يمكنك العثور على الأغاني وعلامات التصنيف الشائعة في علامة  التبويب "اكتشف  " على موقع الويب المخصص للجوال. واجهة الهاتف المحمول أقرب إلى تطبيق TikTok من موقع سطح المكتب.

3. استخدم عارض TikTok التابع لجهة خارجية

إذا كنت لا تريد أن يتتبع TikTok نشاط المشاهدة الخاص بك، فيمكنك استخدام موقع ويب عارض تابع لجهة خارجية لاستكشاف محتوى TikTok.  Urlebird  هو عارض TikTok مشهور يعرض مقاطع الفيديو الرائجة ويسمح لك بالبحث عن المستخدمين وعلامات التصنيف.

 تساعدك علامة التبويب "الموسيقى"  على تتبع الأغاني الشائعة على النظام الأساسي، ويمكنك تنزيل مقاطع فيديو TikTok باستخدام أداة  التنزيل  . على الرغم من ذلك، فإنه يحتوي على بعض العيوب. أولاً، عادةً ما لا يكون المحتوى الرائج هو ما تريد رؤيته ومن غير المحتمل أن تجد أي توصيات مفيدة.

يتضمن الموقع الكثير من الإعلانات ذات الجودة الرديئة كما أن أداء الموقع لا يمكن الاعتماد عليه دائمًا.

هل يمكنك استخدام تطبيق TikTok بدون حساب؟

لا يتطلب تطبيق TikTok من المستخدمين إنشاء حساب وتسجيل الدخول إليه، وهذا ينطبق على كل من TikTok Lite وTikTok. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق وبدء المشاهدة. يتيح لك الإصدار غير البسيط من تطبيق TikTok اختيار تفضيلاتك.

قيود استخدام TikTok بدون التطبيق أو الحساب

هناك مزايا معينة لاستخدام TikTok دون تسجيل الدخول. فهو يسمح لك بتصفح النظام الأساسي دون مشاركة الكثير من المعلومات الشخصية، ويساعدك على تجنب الإشعارات والرسائل، ويسهل عليك اكتشاف محتوى جديد وحديث.

هناك  طرق لعرض الملف الشخصي لشخص ما على TikTok بشكل مجهول  دون تسجيل الخروج من حسابك، لذلك لا ينبغي عليك تجنب استخدام التطبيق مع حساب إذا كنت لا تريد أن يرى الأشخاص أنك شاهدت ملفهم الشخصي. ومع ذلك، فإن استخدام TikTok دون تسجيل الدخول ليس مناسبًا للجميع، لأنه يحتوي على بعض القيود الرئيسية:

  • لن تتمكن من الإعجاب بمقاطع الفيديو والتعليق عليها، ولا يمكنك متابعة أي حسابات.
  • ولن يكون لديك أيضًا سجل مشاهدة بدون حساب، مما يجعل من الصعب إعادة مشاهدة مقاطع الفيديو التي استمتعت بها.
  • لن تتمكن من مشاهدة TikTok LIVE دون إنشاء حساب أو تسجيل الدخول. سيتم تشغيل مقاطع الفيديو المباشرة لمدة عشرين ثانية فقط قبل أن يطلب منك TikTok تسجيل الدخول.
  • لا يمكنك  تخصيص صفحة TikTok's For You  لتناسب تفضيلاتك. ومع ذلك، عند استخدام المنصة، فإنها تحاول تخصيص بعض التوصيات.

من المهم أيضًا معرفة أن استخدام موقع أو تطبيق TikTok بدون حساب ليس مجهولاً تمامًا. يتتبعك TikTok حتى بدون حساب. ومع ذلك، يمكنك مسح ملفات تعريف الارتباط أو حذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق بعد كل جلسة تصفح. يمكنك أيضًا تجربة المشاهدة على متصفحك في وضع التصفح المتخفي.

إن استخدام TikTok بدون حساب يعني أنك لن تتمكن من التفاعل مع أي من المحتوى الذي تراه على المنصة. قد يؤدي هذا إلى تجربة سلبية ومعزولة إلى حد ما على المنصة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

168

followers

90

followings

13

مقالات مشابة