يمكنك الآن بسهولة مشاهدة مقاطع فيديو TikTok دون اتصال بالإنترنت. إليك الطريقة..

يمكنك الآن بسهولة مشاهدة مقاطع فيديو TikTok دون اتصال بالإنترنت. إليك الطريقة..

0 المراجعات
  •  
  •  
  • تتيح ميزة مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت في TikTok للمستخدمين تنزيل ما بين 50 إلى 200 مقطع فيديو مرة واحدة لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.
  • يمكنك الوصول إلى الميزة ضمن "الإعدادات والخصوصية" عن طريق تحديد "مقاطع الفيديو دون اتصال".
  • لا تتضمن مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت إعلانات، ويتم تخزينها داخل تطبيق TikTok، ولها وظائف محدودة مقارنة بمقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

يتيح لك TikTok الآن مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال باستخدام ميزة مخصصة تسمى "مقاطع الفيديو دون اتصال بالإنترنت". إليك ماهيته وكيفية استخدامه لمشاهدة مقاطع فيديو TikTok في وضع عدم الاتصال.

ما هي ميزة مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت في TikTok؟

بدلاً من  تنزيل مقاطع فيديو TikTok  يدويًا، تقوم مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت بأتمتة العملية. يتيح لك تنزيل ما بين 50 إلى 200 مقطع فيديو مرة واحدة حتى تتمكن من الاستمتاع بها دون الاتصال بالإنترنت لاحقًا.

بالطبع، لحفظ بيانات الهاتف المحمول أثناء استخدام TikTok، يجب عليك استخدام مقاطع الفيديو دون اتصال عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi. يمكنك بعد ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. تشمل الأمثلة عندما تذهب إلى موعد أو عندما يكون لديك رحلة طيران.

كيفية استخدام ميزة مقاطع الفيديو دون اتصال بالإنترنت على TikTok

للتحقق مما إذا كانت لديك هذه الميزة، افتح ملفك الشخصي على TikTok وانقر على أيقونة  الهامبرغر  . حدد  الإعدادات والخصوصية  . ضمن  ذاكرة التخزين المؤقت والخلوية  ، ستجد  مقاطع فيديو دون اتصال بالإنترنت  إذا كانت لديك هذه الميزة.

عندما تكون متصلاً بالإنترنت، انتقل إلى  مقاطع الفيديو بلا اتصال  واختر من بين مجموعات مكونة من 50 و100 و150 و200 مقطع فيديو. اضغط على زر  التنزيل  وسيحصل تطبيق TikTok على عدد مقاطع الفيديو المحددة من صفحة For You الخاصة بك.

قم بتشغيل التطبيق عندما تكون غير متصل بالإنترنت ثم عد مباشرة إلى  مقاطع الفيديو بلا اتصال  . هذا هو المكان الذي يتم فيه حفظ وسائل الترفيه الخاصة بك. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه في وقت فراغك دون الاتصال بالإنترنت.

ولكن إذا كنت تريد المزيد من مقاطع الفيديو، فسيتعين عليك الاتصال بالإنترنت مرة أخرى. في صفحة  مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت  ، يمكنك إيقاف إعداد  التنزيل عبر Wi-Fi فقط  ، والحصول على المزيد من مقاطع فيديو TikTok باستخدام بيانات هاتفك المحمول بدلاً من ذلك.

الآن، كيف تشاهد مقاطع الفيديو الجديدة هذه؟ أحد الخيارات هو تحديد  مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت  على نفس الصفحة، واختيار حزمة أكبر، والنقر فوق أيقونة  التنزيل  . سيضيف التطبيق مقاطع الفيديو هذه إلى مجموعتك.

هناك طريقة أخرى للحصول على مقاطع فيديو جديدة وهي مسح التنزيلات الحالية عن طريق الضغط على  مسح  في صفحة  مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت  والبدء من جديد. بمجرد أن تصبح مساحة التخزين فارغة، ما عليك سوى النقر على زر  تنزيل مقاطع الفيديو دون اتصال بالإنترنت  ، والذي يعرض خيارات الحزمة الأربعة مرة أخرى.

هل يستحق استخدام ميزة مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت في TikTok؟

تتيح هذه الميزة لمستخدمي TikTok تنزيل مجموعات من مقاطع الفيديو بسرعة أثناء الاتصال بالإنترنت ومشاهدتها من خلال التطبيق دون الاتصال بالإنترنت.

قد لا يكون عامل المتعة الخاص بهم مرتفعًا أو طويل الأمد مثل  تنزيل مقاطع فيديو Netflix لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال  ، ولكن TikTok له مزاياه. فيما يلي بعض العوامل الأساسية التي يجب أن تكون على دراية بها...

لا يمكنك اختيار مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها

من اللحظة التي تطلب فيها من TikTok تنزيل مجموعة من مقاطع الفيديو، فإنه سيأخذها من صفحة For You الخاصة بك بشكل عشوائي. إذا كنت راضيًا بشكل عام عن المحتوى الذي يعرضه لك TikTok، فستكون مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها محل اهتمامك.

ومع ذلك، إذا كانت توصيات فيديو TikTok تفشل دائمًا، فقد لا تحصل على أفضل ترفيه دون اتصال بالإنترنت إلا إذا قمت بتنزيل مقاطع فيديو TikTok التي تعجبك يدويًا.

وبدلاً من ذلك،  قم بتغيير صفحة TikTok For You الخاصة بك  ومن المفترض أن تتحسن مقاطع الفيديو الموصى بها، مما يجعل ميزة مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت أكثر جاذبية وإفادة.

لا تحصل على إعلانات

لا يتم احتساب الإعلانات كمقاطع فيديو عندما يقوم TikTok بتنزيل مجموعات من المحتوى لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. لذا، عندما تطلب 200 مقطع فيديو، فهذا بالضبط ما تحصل عليه؛ لا توجد إعلانات لمقاطعة الترفيه الخاص بك. وهذه ميزة كبيرة لهذه الميزة.

يتم تخزين مقاطع الفيديو على التطبيق

عند استخدام ميزة مقاطع الفيديو دون اتصال بالإنترنت، ينتقل المحتوى الذي تم تنزيله إلى مساحة تخزين تطبيق TikTok على جهازك. وهذا يعني أن جميع وسائل الترفيه على TikTok غير المتصلة بالإنترنت موجودة في مكان واحد. من السهل الوصول إلى مقاطع الفيديو ومسحها كما تراه مناسبًا.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن المساحة التي يشغلها التطبيق على جهازك تزداد مع تنزيلاتك. عند اختيار مجموعات من مقاطع الفيديو، تحقق من حجم كل تنزيل ومدى قدرة جهازك على استيعابه.

لمراقبة حالة تخزين هاتفك، يمكنك الرجوع إلى  الإعدادات والخصوصية  وتحديد  تحرير مساحة  مباشرة ضمن  مقاطع الفيديو بلا اتصال  .

هنا، يوضح لك TikTok مقدار المساحة التي يشغلها على هاتفك والمقدار الذي لا يزال بإمكانك استخدامه. يمكنك مسح التنزيلات، وهو المكان الذي تنتقل إليه مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت.

وظائف الفيديو محدودة في وضع عدم الاتصال

عندما تشاهد مقطع فيديو TikTok دون الاتصال بالإنترنت، يمكنك فقط استخدام أيقونة  "أعجبني"  وترك تعليق، ولكن لن تتم مزامنتها مع التطبيق حتى تتصل بالإنترنت مرة أخرى. يمكنك أيضًا عرض المعلومات الأساسية للمنشئ وموسيقى الخلفية.

وبصرف النظر عن ذلك، لا يمكنك مشاركة مقطع فيديو أو تنزيله من مجموعتك غير المتصلة بالإنترنت أو حفظه في المفضلة لديك. عند الاتصال بالإنترنت مرة أخرى، ستعمل معظم هذه الوظائف مرة أخرى، باستثناء أيقونة  المشاركة  . وهذا غير متاح للمحتوى الذي قمت بتنزيله.

توفر مقاطع فيديو TikTok غير المتصلة بالإنترنت الترفيه دون الاتصال بالإنترنت

إذا كنت مسافرًا، على سبيل المثال، ولا يمكنك الاتصال بالإنترنت، فمن الجيد أن تعرف أن لديك وسائل ترفيه جاهزة ومنتظرة في متناول يدك.

باعتبارك أحد مستخدمي TikTok، فإن حفظ العديد من مقاطع الفيديو لوقت لاحق يعد فكرة جيدة مثل  تنزيل الأفلام لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال  . والأفضل من ذلك، أنه بمجرد العثور على اتصال Wi-Fi أو اتصال بيانات، يمكنك الحصول على المزيد من مقاطع فيديو TikTok والبقاء على اطلاع بأحدث منشئي المحتوى المفضلين لديك.

على الرغم من بعض العيوب، مثل الاختيار العشوائي لمقاطع الفيديو والوظائف المحدودة، فإن ميزة مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت في TikTok تعد مفيدة لفترات قصيرة وبسيطة من الترفيه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

168

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة