إنخفاض سعر البيتكوين: ماذا تفعل اذا كنت تستثمر فى العملات الرقمية

إنخفاض سعر البيتكوين: ماذا تفعل اذا كنت تستثمر فى العملات الرقمية

0 المراجعات

تنخفض أسعار Ethereum و Bitcoin ويعتقد بعض الخبراء أنها قد تنخفض أكثر.

في الـ الأشهر القليلة الماضية ، انخفضت قيمة عملتي التشفير الرئيسيتين بنسبة تصل إلى 10٪ مع تحوم عملة البيتكوين حول 31000 دولار والإيثريوم حوالي 2300 دولار.

ومع ذلك ، اعترف Wendy O ، خبير التشفير ، في مقطع فيديو أن انخفاض قيمة العملة المشفرة الأولى التي تظهر على الساحة قد ينخفض ​​إلى أقل من 30 ألف دولار ، وهو أمر لم نشهده منذ يوليو من العام الماضي.

أيام صعبة على البيتكوين
وشدد على أنه "من المحتمل أن يكون للبيتكوين ارتداد صغير إلى 35000 دولار ، ولكن ما لم نكسر الخط عند حوالي 37000 دولار ، فأنا أفكر في قيمتها عند 29000 دولار في غضون الأسابيع أو الأسبوع المقبل".

هزت حالة عدم اليقين بشأن الاقتصاد الكلي العملات المشفرة في بداية الأسبوع ووصلت عملة البيتكوين إلى أدنى مستوى لها منذ أكثر من عام.

مثل سوق الأسهم ، استسلم عالم العملات المشفرة أيضًا منذ الأسبوع الماضي بعد أن أعلن نظام الاحتياطي الفيدرالي عن أكبر زيادة في أسعار الفائدة منذ أكثر من عقدين.

يعد الانخفاض الكبير في Bitcoin مجرد تذكير للمستثمرين بأن الأصول المشفرة مصحوبة بمخاطر وتقلبات إضافية ، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والسياسي.


الأشياء التي يجب محاولة القيام بها عند انخفاض العملات المشفرة
هل تشعر بالخوف من الانهيار أو الإثارة من احتمال التسوق بسعر أرخص؟  في كلتا الحالتين ، إليك خمسة أشياء تحتاج إلى القيام بها عندما تنهار أسعار العملات المشفرة.

1. ابق هادئا
سواء اخترت بيع عملتك المشفرة أو كنت ترى تراجعًا كفرصة لشراء المزيد ، فأنت ترغب في التصرف بشكل رائع.  نادرًا ما يؤدي اتخاذ القرارات العاطفية ، خاصة عند التداول ، إلى حدوث أي شيء جيد.  لذا ، قبل أن تندفع إلى السوق أثناء حالة الذعر ، ستحتاج إلى التفكير في سبب تداولك للعملات المشفرة في المقام الأول.

هل تستثمر لأنك تفكر في فرصة طويلة الأمد؟
أم أنك هنا لتكوين ربح سريع على التداول قصير الأجل؟
يمكن أن تساعد الإجابة على هذه الأسئلة في إرشادك إلى القرار الصحيح.  في كلتا الحالتين ، سترغب في التصرف وفقًا لأهدافك الخاصة.  بمعنى آخر ، إذا كنت تفكر في فرصة طويلة المدى ، فكر في طريقة التفكير.  إذا كنت هنا من أجل تجارة سريعة ، فكر في ذلك من خلال طريقة تفكيرك.

2. تقييم الأشياء
هل هناك أخبار تدفع سعر تداول البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى؟  من المحتمل أن تكون هناك أخبار أساسية غيرت معنويات السوق ولم تكن مجرد حركة السعر أو الشائعات هي التي تحرك المشاعر.

في عام 2021 ، أدت التطورات الفعلية إلى الإضرار بالأسعار.  كانت خطوة الصين لحظر المؤسسات المالية من تقديم الخدمات المتعلقة بالعملات المشفرة بمثابة قمع إضافي ، حيث كانت الدولة قد حظرت بالفعل عمليات تبادل العملات المشفرة في عام 2017 ، على الرغم من أنها لم تمنع الأفراد من امتلاك العملات المشفرة.  ثم في أواخر عام 2021 ، قرر نظام الاحتياطي الفيدرالي تقليل السيولة في النظام المالي ، وكانت الكثير من العملات المشفرة في حالة انكماش كبير حتى عام 2022.

في مايو 2022 ، تراجعت العملة المستقرة TerraUSD حيث انخرط التجار في "إدارة مصرفية" قديمة الطراز ، حيث كانوا يخشون عدم امتلاكها أصول التشفير لدعم ربطها بالدولار.  امتدت هذه الأخبار إلى أسواق التشفير الأخرى ، حيث كان المتداولون قلقين من أن البيع قد يؤدي إلى المزيد من البيع.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

5

متابعهم

2

مقالات مشابة