Earn money online ربح المال من الانترنت

Earn money online ربح المال من الانترنت

0 المراجعات

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي أتلقاها عندما يرى الناس محفظتي هو ، "ما مدى ارتياحك لامتلاك الكثير من المال في خيار استثمار غير مستقر مثل العملات المشفرة؟"

والجواب بسيط للغاية. لا يؤذيني لأن هذا المال ليس ملكي.

على الرغم من أنني أمتلك محفظة ضخمة من خمسة أرقام في العملات المشفرة ، إلا أنني لم أستخدم أيًا من أموالي تقريبًا في بنائها.

عندما بدأت في شراء العملات المشفرة ، اشتريت للتو 200 دولار وبدأت في تداول الأسعار المنخفضة والمرتفعة حتى حصلت على 1000 دولار. بعد ذلك ، تعلمت عن تجمعات الـ Staking والتشفير وبدأت في جني أموال جيدة بالمال الذي أملكه بالفعل.

لقد لعبت أيضًا الكثير من ألعاب التشفير عندما كانت مشهورة وقمت بنقلها جميعًا إلى الرموز المميزة الأساسية الخاصة بي.

حاليًا ، هناك طرق آمنة ومثيرة للاهتمام للحصول على العملات المشفرة دون استخدام أموالك الخاصة ، لذلك إذا كنت مثلي ولا تريد التضحية بمدخراتك ، ولكنك مهتم بالاستثمار في هذا السوق ، فقم بتحليل أحد هذه الخيارات.

 

استرداد النقود على المشتريات عبر الإنترنت

ستمنحك المنصات المختلفة استردادًا نقديًا لكل عملية شراء تقوم بها في متجرك المفضل. لقد أجريت من 2٪ إلى 20٪ من مشترياتي باستخدام هذه الخدمات ، ومن الممكن الحصول على ما يصل إلى 100٪ من أموالك بالعملات المشفرة معهم.

في الوقت الحالي ، أستخدم تطبيقين:

  • Lolli (رابط تابع) ، وهو امتداد كروم يحتوي على متاجر من Adidas و Macy's و Sephora ، وحتى Booking أو Shein أو Udemy. هذا هو المفضل لدي لأنه يحتوي على العديد من المتاجر الشهيرة (بما في ذلك المتاجر المفضلة لدي) وهو سهل الاستخدام. عندما تقوم بتثبيت الامتداد ، ما عليك سوى إدخال الصفحة التي ستقوم بعملية الشراء والنقر فوق الامتداد لتفعيل الاسترداد النقدي.

لقد ربحت ما يقرب من 800 دولار من BTC في العام الماضي ، وتحويلها إلى محفظة خارجية أمر سهل مثل إدخال العنوان والمبلغ الذي تقوم بتحويله. (يمنحك أيضًا خيار تحويله إلى أحد البنوك إذا لم تكن مهتمًا بامتلاك BTC)

  • FoldApp هو تطبيق للهاتف المحمول. لديها نفس مفهوم Lolli ولديها العديد من المتاجر المختلفة ، بما في ذلك Amazon و CVS ، وبعض المطاعم مثل Chipotle و DoorDash. يمكنك أيضًا شراء بطاقات الهدايا هناك لاستخدامها لاحقًا.

الشيء الذي أحبه في الحصول على العملات المشفرة للمشتريات عبر الإنترنت هو أنني كنت سأقوم بالفعل بهذه المشتريات على أي حال ، لذا فإن الحصول على فرصة لاسترداد جزء من هذه الأموال لاستثمارها في بعض الخيارات عالية المخاطر أمر مذهل.

استخدام بطاقة الخصم / الائتمان من البورصات.

مثل أي ميزة أخرى لبطاقة التأشيرة العادية ، هناك بطاقات ائتمان وبطاقات خصم تقدم استرداد نقدي بالعملات المشفرة عند استخدامها في أي مؤسسة. أشهرها Crypto.com و Foldapp و Venmo .

يعطونك من 3٪ إلى 5٪ لكل عملية شراء تقوم بها في Cryptocurrency ، ويمكنك استخدامها كبطاقة عادية في جميع أنحاء العالم.

العيب الوحيد الذي أراه من هذا الخيار هو أنهم سيشاركون في أموالك لفترة من الوقت ، وستحصل عليها فقط في البورصة.


التعدين

يعد التعدين أحد أقدم الطرق وأكثرها شيوعًا للحصول على العملات المشفرة دون الحاجة إلى الاستثمار المباشر فيها.

الشيء الجيد هو أن الاستثمار الأولي هو معدات إلكترونية يمكن استخدامها للعمل أو إعادة بيعها في حالة عدم رغبتك في استخدامها بعد الآن والكهرباء التي تستخدمها حاليًا في منزلك.

كان هناك وقت كانت فيه تكاليف التعدين أعلى من الأرباح التي يمكن أن تحصل عليها بسبب ارتفاع أسعار بطاقات الرسومات والكهرباء ، ولكن في الوقت الحاضر ، هناك خيارات مختلفة (ليس فقط BTC) يمكن أن تمنحك المال بسعر رخيص وسلبي.

على سبيل المثال ، اشتريت في العام الماضي جهاز كمبيوتر جيدًا للعمل ، وقررت استخدامه لتعدين بعض ETH أثناء العمل (نظرًا لأن عملي اليومي لم يستهلك أي موارد) ، وتمكنت من الحصول على 1 ETH في ذلك العام.

هناك أشخاص آخرون مثل ستيفن دبليو يكسبون عيشهم من التعدين والاستثمار. يوضح أنه يمكنه جني 0.83 ETH شهريًا من التعدين و 0.16 من المربعات ، أي 1400 دولار شهريًا. جاءت فاتورته الكهربائية من 400 دولار ، لذلك لديه 1000 دولار نظيف.

الرهان على الرموز المميزة الحالية الخاصة بك.

أخيرًا ، أعتقد أن معظم أرباحي قد أتت من اقتناص العملات التي أكسبها للحصول على المزيد من الأرباح منها.

Staking هو في الأساس قفل الرموز الخاصة بك لفترة زمنية (لا تزيد عن 28 يومًا) للحصول على ربح لها. هناك صفحات ورموز تقدم من 10٪ إلى + 100٪ مقابل أموالك هناك ، وإذا كنت تثق بمشروع وكنت ستحتفظ به على أي حال ، فهذه هي الطريقة المثلى للحصول على المزيد من هذه العملة.

أستخدم Keplr و osmosis لمعظم محفظتي ، لكنني أيضًا أستخدم Binance و Coinbase لأنهما يوفران خيارات للعملات المستقرة أيضًا.

من خلال وضع العملة المشفرة الخاصة بي ، أجني بشكل سلبي 1000 دولار شهريًا.

افكار اخيرة

لا يرغب معظم الناس في الاستثمار في العملات المشفرة بأموالهم الخاصة بسبب المخاطر التي تنطوي عليها هذا الاستثمار ولكنهم يشعرون بالفضول لأن يكونوا جزءًا من الموجة. الحقيقة هي أن معظم الأشخاص الذين يشاركون بنشاط في هذا السوق نادراً ما يشترون العملات مباشرة ولكنهم يبحثون عن طرق للحصول عليها.

لقد صنعت محفظتي المكونة من خمسة أرقام بحثًا عن طرق لكسب هذه العملات دون استخدام أموالي الخاصة ، ولهذا السبب أشعر بالراحة تجاه كل الأموال التي أملكها هناك.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

3

followings

1

مقالات مشابة