الربح من موقع أموالي Amwally رأي الشخصي

الربح من موقع أموالي Amwally رأي الشخصي

0 المراجعات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اليوم نتحدث لماذا يعتبر موقع أموالي Amwally موقع مهم في الربح وأحببت فكرته وأنا شخصياً أتمني تطورة وزيادة شعبيته وجماهيريته ف هذا الموقع لا يهدف فقط للربح السريع وجمع الأموال ولكن أيضا 
أنا أراه يشجع الربح من الذات عن طريق إبراز المواهب الشخصية في الكتابة والبحث والتطلع ونثر الأفكار .
ربح الأموال ليس فقط هو المأمول والهدف لكل منا بقدر ربح الخبرات وإكتساب المعلومات والأفكار التي تساعد في تطوير الشخص وتفكيره وزيادة خبرته في شتي المجالات .
أولي الأهداف والتحركات هو دائما التركيز علي نقاط القوة لديك ومعرفة ما المجالات التي تتميز فيها او حتي التي تحبها وتثير إهتمامك وفضولك وهءا سيساعدك للبدء والبحث والإستكشاف في هذه المنطقة وزيادة خبرتك ومعرفتك وبالتالي تطوير مهاراتك ويكون لديك كم من المعرفة التي ستساعدك في هذا المجال.
أيضا من المهم معرفة الكثير عن المجالات الأخري ومهم أن يكون لديك إحتكاك وبعض الخبرة في مجالات كثبرة حتي لا تمثل بعض المعرفة لديك نقاط ضعف أو مناطق مجهولة فمن الضروري أن تكون مُلماً ومحاطاً بتنوع فكري ومجالات عديدة .
من الآن إبدأ بتحديد ودراسة أي المجالات التي تحب الكتابة فيها والبحث عنها وعبر عن جميع أفكارك بطريقتك الخاصة وأسلوبك وإصنع لنفسك أسلوب مميز كل منا مميز بشئ يا صديقي وأنت ستكون مميز ولك بصمة في شئ ما .
لا تجعل همك الربح السريع من المال بقدر ربح المعرفة والبحث والتطلع لتطوير ذاتك وبعد ذلك ستأتي الأموال زاحفة نحوك صدقني.
في نهاية الأمر هذا الموقع أتاح لك الإثنتين أبدع وأكتب وأنشر مقالاتك وتحلي ببعض الصبر وستري نتائج كل هذا .

أيضا من الأفكار الجديدة في هذا الموقع وهي فكرة سوق الدعوات والإحالات وهذه ميزة جديدة يمكن الإستثمار المضمون فيها ولكن 

هذه الفكرة تحت الدراسة حتي الآن ولم أتم إستخدامها حتي الآن ولكني أتوقع لها نجاح كبير خصوصا وأنها فكرة بسيطة وهي شراء الدعوات والإحالات النشطة وليست خاملة وإنما تقوم الدعوات وللإحالات هذه بمشاركة والعمل وبالتالي يعني الكثير من الأرباح علي هذا الموقع
هذا وبعد معرفة هذا الموقع وإن شاء الله أتمني أن يكون لنا مقالات كثيرة وشيقة لي خصوصا وأني أتطلع للعمل علي هذا الموقع وأتمني المتابعة من حضراتكم ومتابعة الكثير والكثير لي في الفترة القصيرة القادمة بإذن الله .

اللهم امنحني السكينة لأتقبل الأشياء التي لا أستطيع تغييرها، والشجاعة لتغيير الأشياء التي أستطيع تغييرها والحكمة لمعرفة الفرق بينهما“أعطاني الله أكثر مما أستحق، وأكرمني أكثر مما اجتهدت، وكان معي أضعاف المرَّات التي ناديته بها، ولم يتركني رغم أنِّي ابتعدت، ولم يخذل ظنِّي الجميل به رغم أنَّ ظنِّي كان كثير من المرَّات أشبه بالمستحيل، وستر عيوبي وجمَّلني بقلوب مَن حولي رغم أنِّي أخطأت.. لولا لطف الله وكرمه معي لكنت لا شيء مما أنا عليه الآن، ولو أنِّي أشكر الله وأحمده أبد الدهر ما أوفيته عظيم صنيعه معي وكرمه عليّ ولطفه بي.. لك الحمد يا ربّ على كلِّ حال.. اللهم اجعلني في عنايتك فلا يضرّني بشر ولا يبكيني قدر.. يا ربّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.” سبحان الله  والحمدلله ولا إله إلا الله الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 محمد نجيب 

كاتب مقالات وصانع محتوي

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

16

متابعهم

7

مقالات مشابة