كيفية كتابة مقال احترافي يتوافق مع الـSEO تصدّر محركات البحث بسهولة!

كيفية كتابة مقال احترافي يتوافق مع الـSEO تصدّر محركات البحث بسهولة!

0 reviews

كيف تكتب مقالات احترافية متوافقة مع تحسين محركات البحث .. احصل على قمة محركات البحث بسهولة!

محتويات المقال :

  1. المقدمة.
  2. ما المقصود بالـSEO؟
  3. كيف أجعل موقعي متوافق مع الـSEO؟
  4. كيف تكتب مقالات احترافية على المدونين المتوافقين مع SEO.
  5. أدوات لمساعدتك في كتابة مقالات حصرية على مدونتك.
  6. الخاتمة.

المقدمة :

لا شك أن أحد المتطلبات الرئيسية لموقعك على الويب أو مدونتك ليكون ناجحًا على Blogger وأن تكون قادرًا على جني الأموال من Blogger بالطريقة الصحيحة والسريعة هو كتابة مقالات احترافية وحصرية على مدونتك بما يتماشى مع مُحسّنات محرّكات البحث. متوافق بحيث يمكنك بسهولة قيادة محركات البحث وجلب آلاف الزوار إلى موقع الويب الخاص بك، في هذا المنشور بارك الله فيكم تابعنا هنا حيث نشرح بشكل احترافي أفضل الطرق لكتابة مقالات حصرية على Blogger.

ما المقصود بالـSEO ؟

SEO هو مصطلح عام بين مشرفي المواقع ومنشئي المحتوى عبر الإنترنت، ومع ذلك لا يزال الكثيرون يتساءلون عن معنى هذا المصطلح المهم.

مفهوم الـSEO :

  • SEO هو اختصار لـ Search Engine Optimization، وهو ما يعني تحسين محركات البحث. أولا، عليك أن تفعل اجعل موقعك متوافقًا بشكل عام مع شروط ومعايير تحسين محركات البحث.

كيف أجعل موقعي متوافق مع الـSEO ؟

لكي يكون موقع الويب الخاص بك مؤهلاً لتحسين محركات البحث ويحتل المرتبة الأولى في محركات البحث، يجب أن تلتزم بمعايير تحسين محركات البحث التي ذكرناها سابقًا، ومن أهمها موضوعنا اليوم، كتابة المقالات الاحترافية الحصرية لتكون سيتم شرح الطريقة المتوافقة مع مُحسّنات محرّكات البحث والمعايير الأخرى الأكثر أهمية بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث في مدونتنا، الله القدير.

كيفية كتابة مقال احترافي في مدونتكSEO :

لكي تكون قادرًا على كتابة مقالات حصرية واحترافية، يجب عليك اتباع عدة نقاط لإعداد مقالتك لتتناسب مع شروط مُحسنات محركات البحث وتصبح الأفضل أداءً في محركات البحث، وهذه النقاط مذكورة وشرحها بالتفصيل أدناه (الشرح خاص بـ مدونة بلوجر).

أهم النقاط لمساعدتك في كتابة مقالات احترافية في Blogger:

 

 

أهم هذه الأدوات :

الخاتمة :

وأخيراً

عمل رابط ثابت للمقال

إضافة وصف البحث

تضمين الروابط

(للتوضيح فقط)

  • أداة GuinRank.
  • أداة Ahrefs.
  • أداة UberSuggest.
  • اكتب مقالًا لا يقل عن 500 كلمة، مع مراعاة التنسيق الصوتي الجيد واللغة الصحيحة، هناك العديد من الأدوات لمساعدتك في تحليل عدد الكلمات والحروف المكتوبة في مقالتك، مثل عدادات الحروف والكلمات من Seo Arabic و Word counter أداة.
  • يجب أن يكون المحتوى المكتوب الخاص بك فريدًا لك، وأن يكون ملكًا لك، ولا يجوز نقله أو سرقته. إذا تم نقل المحتوى الخاص بك أو سرقته، فلن يتم أرشفة مقالاتك بشكل صحيح، وستحتل مقالاتك مرتبة أقل في نتائج محرك البحث، بالإضافة إلى المشكلات التالية: لن يتم قبول موقعك في Google AdSense.
  • من الجيد تضمين فهرس، أو ما يسمى بجدول التنقل، في مقالتك لتوفير تجربة أفضل وأسهل للزوار الذين يقرؤون مقالتك، ويجب أن يظهر في بداية المقالة.
  • يجب أن تفكر في إضافة عناوين فرعية إلى العناوين الرئيسية لمقالاتك وموضوعاتك بحيث تتم كتابة مقالاتك في نظام فقرة، وتحتوي كل فقرة على عناوين فرعية وعناوين فرعية، وهذا قالب مبسط لعرض تنسيق المقالة الاحترافي يشبه:
     
  • من الأفضل أحيانًا تضمين مصدرك في المقالة. إذا كنت تستخدم أحد المصادر المهمة في مقالتك، فمن الجيد تضمين رابط للمصدر في أسفل المقالة.
  • ضع في اعتبارك تضمين الروابط الداخلية والخارجية في مقالاتك، حيث سيساعد ذلك في أرشفة مقالاتك بشكل أسرع ويمنحها ميزة في محركات البحث.
  • قم بتضمين صورة واحدة على الأقل في المقال، لكن يجب ألا تنتهك الحقوق، يجب أن تكون الصورة لك وتصميمك.
  • يجب تضمين الكلمات الرئيسية التي تستهدفها في مقالاتك بطريقة منسقة ومنتظمة، وأفضل طريقة للبحث عن الكلمات الرئيسية هي من خلال أداة Google Planner، والتي يمكنك استخدامها من هنا.
  • أضف قسم موضوع ذي صلة إلى منشورك، قد يتضمن النموذج الخاص بك هذه الميزة تلقائيًا، أو يمكنك القيام بذلك يدويًا عن طريق إدراج هذا القسم في آخر منشور لك بأي اسم تريده، ثم ضعه أدناه مع روابط المقالات الخاصة بك إلى مقالات مماثلة.
  • أضف وصفًا للبحث إلى رسالتك على Blogger، يجب أن يكون وصفًا موجزًا ​​لأفكارك حول الموضوع الذي تتحدث عنه، وأضف كلماتك الرئيسية.
  •  
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة