الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
مشكلات العمل على بلاي كونسول

مشكلات العمل على بلاي كونسول

هل هناك مشاكل عويصة ومعقدة ممكن ان تواجه اي انسان مبتدئ او محترف في عالم البرمجيات والتطبيقات ؟ 

نعم سيداتي وسادتي وعن تجربة خاصة و مبرهنة هناك عوائق ومشكلات ممكن ان تصادف حتى امهر المبرمجين و الناشرين حتى في  اصغر المواقع و خصوصا المواقع المعروفة والمشهورة و الاساسية التي لا غنى لنا عنها ك كامل بلاي ،هواوي،وغيرهم على حد السواء ،مع العلم و إن انضممت إلى مواقع مجانية أو مدفوعه فلا شك من وجود بعض الأخطاء الصغيرة التي لن تتغافل عنها هذه المواقع :

*إذا ما هو الحل؟

*ما هي اهم المشاكل التي يمكن ان تواجه افضل المبرمجين ؟

*كيف نحل هذه المشكلات؟

*هل هناك بديل للحلول أو للعمل اونلاين كليا؟

-هنا سنناقش اعزاءي كل شئ وسنبدأ بأهم موقع الا وهو كاكل بلاي الأكثر رواجا وشهرة ، كوكل له قواتبن صعبة وصارمة لحماية ملكية الغير اي المبرمجين والناشطين و الناشرين على صفحة كوكل بمختلف المجالات لذلاك عليك الخذر جيدا عند النشر وخصوصا خلال تركيب التطبيق ونشره على كوكل كونسول يجب مراعاة تنزيل الحزمة الصالحة ،و وضع رابط سياسة الخصوصية ،و الانتباه من وضع او لصق اشياء من غير مواقع لذلك ونصيحة مني حاول التعديل أو قص اي شئ مسحوب من مسحوب من كوكل  ككلتسجيلات،والفيديوهات والوصفات وغيرها ، اذا لحل كل تلك المشاكل عليك بالتالي اذا اردت الاستمرار في هذا المجال او العمل وتنزيل باقة متنوعة من تطبيقات ومواقع اخرى تساعدك لإنشاء واكمال تطبيقات الحالية و إن كنت من المبتدئين فلا بد لك من الاستعانة بمبرمج خبير او متمرس .

من أهم المواقع التي يجب الاستعانة بها مواقع تصميم الصور مثل ؛كانفا،و مواقع قص التسجيلات و الموسيقا الصوتية ، بلاضافة إلى موقع تغيير قياسات الصورة و مواقع صنع رابط سياسة الخصوصية وهي عديدة ومنها ما لا يقبل في كوكب كونسول .

من اهم المشكلات ايضا عدم قبول التطبيق أو توجيه انذار للديفيلوبر الغير واعي لأخطائه الاولى التي قد تتسبب في اغلاق الحساب وحظره بعد عدة انذارات ولا ننسا ان بلاي كونسول يتطلب دفع 25 دولار التي قد تذهب سدى ،كما ويؤدي اغلاق الحساب لتقييد التطبيقات الأخرى على نفس الحساب ،يعني الغلطة بالف ،لذلك كونو حذرين . 

من اهم الحلول السهلة انه يمكنكم التوجه لمواقع اخرى قد تكون مجانية او مدفوعه والنشر عليها، أو يمكنكم تغيير مجال الربح من صناعة التطبيقات الى مثلا كتابة مقالات أو بيع صور أو بيع تصميمات أو شراء خدمات وبيعها بدلا من دخول مجال تخسر به .

كما لا ننسا هناك برامج تصنع التطبيقات بكل سهولة وبدون عناء مثل موبيزي وغيرها الأكثر رواجا ،مع كل هذه التسهيلات هناك دائما خطورة المغامرة بأن تقع وتخسر .

ولا ننسا ان هناك خلال لكل شئ يمكنكم تغيير الخطة اون لاين البحث عبر اليوتيوب عن وسائل اخرى مجدية وصادقة للربح و احذرو وابقو متيقظيين ان هناك دائما تحديثات جديدة لكوكل و كوكل كونسول لذلك عليكم مواكبة اخر القوانين والأنظمة في هذا العمل خشية ارتكاب الأخطاء . أو استبدلو و تنوعو بين المجالات والمواقع والمهن اون لاين للكسب من عدة طرق و ابواب .

واستعينو باحد المحترفين لان اخد الخبرة من يوتيوب والسوشيل ميديا غير كافي بل يجب الاستعانة باحدهم ، ولا ننسى من أهم المشكلات ايضا التي تعيق تقدم الممتهن هي عدم دعم اعظم البطاقات الدفعية في اغلب البلدان العربية مما يسبب ايضا خسارة وخذلان بعد العناء الطويل.

سيداتي وسادتي نحيطكم علما أن العمل اون لاين مهما كان سهلا فهو بحاجة لوقت كافي بالساعات وسياخذ منكم الكثير من الوقت والتركيز كالعمل خارج المنزل تماما لذلك كونو صبورين واختارو ما تبرعون به لتوفير الجهد في ارباح اكثر.

نهارا سعيدا وحظا موفقا .

التعليقات (7)
H.h.k

2022-07-24 20:31:17

رأيكم يهمني ؟
رجب على

2022-07-25 18:08:47

مقال جميل ومفيد بارك الله فيك
H.h.k

2022-07-25 18:49:32

شكرا لك اخي على الرحب و السعة
Yassine Quachar

2022-07-26 13:49:34

رائع
Aliaa Ibrahim

2022-07-30 14:41:50

جميل
Rahm Massud

2022-08-01 11:06:19

احسنت
تابعوني وعلقو عليً مقالاتي خلونا ندعم بعض
YoussefMagdy

2022-10-27 08:12:21

شكرا لك 💚❤️
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.