تحميل برنامج adobe reader مجانا تحميل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر 2022

تحميل برنامج adobe reader مجانا تحميل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر 2022

0 reviews

كيفية تحميل برنامج adobe reader مجانا تحميل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر 2022؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا زوار موقع اموالي ، في هذه المقالة سوف نقدم لكم تحميل برنامج ادوبي ريدر adobe acrobat reader dc برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf برابط مباشر اخر اصدار كامل مجانا و بدون اعلانات منبثقة او الدخول في متاهات لتحميل البرنامج .

 

تنزيل برنامج ادوبي ريدر للكمبيوتر


تحميل برنامج adobe reader مجانا تحميل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر 2022

يوجد الكثير من الناس يبحثون عن تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر عربي لذلك في هذا المقال قررت ان اقدم لكم موضوع عن تحميل برنامج أدوبي ريدر adobe reader افضل برنامج يقوم بتعديل ملفات pdf و قراءة الملفات من صيغة المستندات مجاناً بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخرى في البرنامج والتى سنتعرف عليها سوياً في الفقرة الخاصة بمميزات برنامج ادوبى ريدر adobe reader dc .

 

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج adobe reader قارئ الكتب الالكترونية و ملفات pdf  

برنامج adobe reader واحد من أكثر البرامج شعبية التي تقوم بقراءة الملفات و المستندات الالكترونية ، حيث بإمكانك فتح الكتب و جميع الملفات بسهولة وبدون متاهات ، وليس هذا و حسب بل يحتوي ادوبى ريدر adobe acrobat reader على ميزات كثيرة مثل امكانية اضافة تعليق على الاشياء التي تقوم بقرائتها وتبدي رأيك فيها ، ومشاركة الملفات مع رفاقك من خلال أدوبي ريدر adobe acrobat dc

علاوة على ذلك فهناك الكثير من المزايا التي جعلت منه أفضل برنامج pdf للكمبيوتر يقوم بهذه الخدمة مجانا ، وبسبب مميزاته الكثيرة تغاضى المستخدمين عن عيوبه وسلبياته وظلوا يستخدمونه ويفضلونه عن الكثير من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس العمل .


مميزات تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf برنامج ادوبي ريدر adobe reader

يوجد الكثير من المميزات في أدوبي ريدر adobe reader pdf التي تجعل منه احد افضل برامج قراءة الملفات الإلكترونية ، وهذه المميزات تتضمن : 

  1. برنامج adobe acrobat اقدمه لكم مجاني بالرغم من أن النسخه هذه مدفوعة . 
  2. تنزيل تحديثات مستمرة لبرنامج adobe pdf reader ، وهذه تعتبر ميزة مهمة جداً لا تقوم بها إلا الشركات الكبيرة ، فهذه الميزة مهمة لأنه في كل مرة يقومون فيها بعمل تحديث البرنامج يضيفون له مزايا جديدة وإصلاح المشاكل الموجودة في النسخه القديمة. 
  3. وكما قلنا سابقاً أن برنامج adobe reader للكمبيوتر لا يمكنك فقط من قراءة او عرض الكتب و المستندات الالكترونية وحسب ، بل يمكنك من عمل تعليقات واضافة رأيك عن الاشياء التي تقرأها. 
  4. مشاركة ملفات ومستندات مع اصدقائك من خلال البرنامج . 
  5. برنامج pdf للكمبيوتر adobe reader dc يحتوي على ميزة مهمة جداً وهي اضافة توقيع او علامة مائية على الملف الذي تقوم بإنشائه على البرنامج منعاً للسرقه . 
  6. يمكنك من خلال برنامج adobe reader ادوبي ريدر التعديل على ملفات pdf وتتحكم في تعديل العناوين ولون الخط والحجم بالإضافة إلى امكانية اضافة صور ورسومات داخل الملف pdf حسب رغبتك . 
  7. ميزة وضع باسوور او كلمة مرور للملفات الخاصة بك ، لكي لا يستطيع اي شخص فتح الملف وقرائته بدون معرفة كلمة السر لفتح الملف . 
  8. عمل نسخة احتياطية من ملفات تهمك ، حيث يمكنك بعد تحميل برنامج adobe reader للكمبيوتر ان تقوم بعمل نسخه احتياطية للملفات التي تقوم بتحميلها بعد انشاء حساب على adobe Document Cloud لضمان عدم ضياعهم وتضمم الوصول اليهن وتحميلهم في اي وقت تشاء وعلى اي جهاز تريد . 
  9. تحويل ملف pdf إلى اي صيغه اخرى تريد مثل اكسيل او وورد والعكس صحيح، أي يمكنك تحويل صيغه ملفات وورد او اكسيل إلى صيغه pdf بسهولة . 
  10. ميزة جميلة جداً ونحتاجها كثيراً ، متوفرة في برنامج adobe acrobat reader xi ، وهي انك تستطيع اضافة علامات مميزة على فقرة او جزئية معينة او عدة فقرات حسب ما تريد وتلوينها لكي تبقى ظاهره لك متى تريدها تجدها بسهولة دون عناء في البحث عنها . 
  11. امكانية نسخ او لصق نص بسهولة وحفظه في الملف الاصلي بسهوله على ادوبي ريدر adobe reader

 

يوجد أيضاً الكثير من المميزات الأخرى في أدوبي reader برنامج ادوبي ريدر النسخة الشهيرة المدفوعة ولكن اترككم تكتشفوها بأنفسكم وتجربوها بعد تحميل برنامج adobe ادوبى ريدر حتى لا اطيل عليكم ، وحان الوقت للانتقال إلى رابط تحميل برنامج pdf للكمبيوتر عربي وهو برنامج adobe reader

 

 

تحميل ادوبي ريدر adobe acrobat reader قارئ ملفات pdf و الكتب آخر اصدار مجانا 2022

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم وحان الوقت لأقدم لكم رابط تحميل برنامج adobe acrobat reader ادوبي اكروبات ريدر البرنامج الأفضل لقراءة ملفات pdf . 

اذا واجهتكم مشكلة اثناء التحميل قم بترك تعليق على الموضوع واوصف المشكلة التي واجهتك وسنقوم بحلها لك في اسرع وقت .

اضغط هنا لتحميل adobe reader للكمبيوتر من الموقع الرسمي

اضغط هنا لتحميل برنامج ادوبي ريدر برابط مباشر


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

36

متابعين

388

متابعهم

18

مقالات مشابة