هل يمكن الربح من موقع أموالي؟

هل يمكن الربح من موقع أموالي؟

0 المراجعات

العمل عبر الإنترنت أصبح من الأمور التي أصبحت تشغل بال الكثيرين سواءً العاطلين عن العمل أو الذين يرغبون في العمل كعمل إضافي وحرّ، ومن المواقع التي ظهرت مؤخرًا هو موقع أموالي.

ما هو موقع أموالي؟ وهل يمكن الحصول على المال منه حقًا؟ 
هو موقع متخصص في إثراء المحتوى العربي من خلال كتابة المقالات، وبالنسبة لسؤال هل يمكن الإجابة نعم، يمكن الحصول على المال من خلال ارباح يتم تقسيمها بين الكاتب والموقع بحسب عدد المشاهدات للمقال.

هل المقالات في موقع أموالي محصورة بمجال معين؟ 
الإجابة لا، من مزايا موقع أموالي بإنه لا يحصر الكاتب ضمن مجالات معينة فالكاتب يكتب المقالات بحسب ما يجده مناسبًا له في الطب أو العلوم أو الترفيه أو الجمال أو الثقافة أو الدين أو الآداب إلخ.

ما هي طرق الربح من موقع أموالي؟ 
يوجد العديد من الطُرق التي يمكن الربح من خلالها ومنها: 
١- كتابة المقالات: - كما ذكرنا سابقًا بأن دور الموقع يتمثل في تقسيم الأرباح بين الكاتب والموقع وهذا يسهّل على العديد من صانعي المحتوى الكُتاب نشر مقالاتهم بدلاً من إنشاء المدونات بأنفسهم والتي تحتاج إلى تحقيق شروط أدسنس مما قد يُسفر عن رفض المدونة وبالتالي ضياع جهد الكاتب.
٢- إحالة الدعوات: إن دعوة صديق أو كاتب محتوى فعّال وليس خامل يعمل على إثراء الموقع بالعديد من المقالات سيساهم في إرباح الشخص الذي قام بدعوته بنسبة ١٥% من أرباح الكاتب الجديد دون أن يتم ذلك على حساب أرباح الكاتب الجديد التي تبقى كما هي، وهذا سيجعل من يقوم بإحالة الدعوات يحصل على المال والربح دون أن يكتب المقالات.
٣- المسابقات: يوفر الموقع مجموعة من المسابقات التي يمكن للكتاب الدخول بمقالاتهم فيها كمسابقة المقال الأعلى مشاهدة خلال الأسبوع على سبيل المثال.

ما هي طرق السحب من موقع أموالي؟ 
يوجد العديد من طرق السحب التي تتيح سحب الأرباح، وبعض هذه الطرق قد تحتاج لمبلغ ٥% فقط ليتمكن الشخص من سحب نقوده، بينما طرق أخرى قد تحتاج إلى ٥٠ دولار ليتمكن الشخص من سحب نقوده، وبعض الأمثلة على هذه الطرق: 
- باي بال Pay pal 
- ويسترون يونيون.
- البريد المصري.

ما هي شروط الكتابة في موقع أموالي؟ 
لا يوجد شروط يمكن للكاتب الذي يمتلك حاسوبًا محمولاً أو هاتفًا ذكيًا موصولاً بالإنترنت مباشرة الكتابة والعمل، إلا أن على الأشخاص أن لا يقوموا بنسخ مقالات من مواقع أخرى أو استخدام طرق غير شرعية لتكثيف المشاهدات من خلال مشاهدات وهمية فالموقع يستخدم برامج قوية جدًا يمكن لها الكشف عن مثل هذه الحالات.

 

هل موقع أموالي موثوق من ناحية سحب الربح؟                                                                                     قد يخاف الناس من العمل على الموقع لكونهم وقعوا ذات مرة في فخ النصب من مواقع محتالة أو خوفًا من تعقيد إجراءات نيل الربح إلا أن الخبر السار أن هذا الموقع هو ملاذ آمن لمن يبحث عن موقع موثوق يمكن من خلاله جني المال عبر الإنترنت والحصول على دخل إضافي.

 

هل موقع أموالي سهل الاستخدام؟                           نظرًا لكون العديد من المواقع المختصة بكتابة المقالات ذات اجراءات بسيطة ومعقدة سواءً في التسجيل أو الكتابة مما يجعل الكثيرين ينفرون من استكمال العمل فيها ولكن موقع أموالي موقع سهل الاستخدام وواضح ويمكن لأي شخص العمل عليه. 

 

هل يشترط أن تكون المقالات عربية على موقع أموالي؟                                                                        الإجابة لا، يتيح موقع أموالي إمكانية كتابة المقالات باللغتين العربيّة والإنجليزيّة بحسب ما يفضّله الكاتب.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

10

متابعهم

1

مقالات مشابة