الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
افضل 6 تطبيقات لابد من تواجدهم علي هاتفك المحمول

افضل 6 تطبيقات لابد من تواجدهم علي هاتفك المحمول

في سنة 2022 , انتشرت تطبيقات الهاتف بشكل كبير في عالمنا العربي بشكل خاص والعالم اجمع بشكل عام. منها تطبيقات الربح من الانترنت و تطبيقات العمل علي الانترنت و تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات وغيرها من التطبيقات المميزة و الرائعة. لذا اليوم سوف اشارك معكم بعض هذة التطبيقات في هذا الموضوع المثمر و المملؤ بالمعلومات المفيدة. ولاكن قبل ان تقوموا بقرائة هذا الموضوع اتمني منكم ان تقوموا بالاشتراك في موقع اموالي كي تصلكم جديد الاخبار والمعلومات في معظم مجالات الحياة.

1-تطبيق VLC

من اروع تطبيقات الاندرويد التي لايمكنك الاستغناء عنها عند قيامك بشراء اي هاتف جديد , خاصة للناس الذين يحبون مشاهدة الافلام والمسلسلات عبر الهواتف الجوالة. حيث يعتبر تطبيق VLC من اروع تطبيقات مشغل الفيديو التي تتيح لك الاستماع الي مقاطع الفديو والصوت خاصتك بصيغ مختلفة , بدون وجود اي اعلانات. يمنحك أيضًا تطبيق VLC القدرة علي عرض واختيار الترجمات التابعة للافلام. كما انه أيضًا يمنحك القدرة علي تغير حجم ولون وخلفية النص. كما انه يمنحك القدرة علي مشاهدة مقاطع الفديو خاصتك في نوافذ منبثقة اثناء عملك علي برامج او تطبيقات اخري.

ملاحظة: تطبيق VLC يتوافر علي اجهزة الكمبيوتر ايضا وليس الاندرويد فقط

تطبيق Files

إذا قمت بشراء هاتف Android جديدًا ، فمن المحتمل أن يكون تطبيق Google Files أحد أفضل تطبيقات Android للتثبيت. إن تطبيق Files تطبيق لإدارة الملفات , يسمح للمستخدم بتحديد الملفات المكررة ونقل الملفات ونسخها والمزيد من المزايا غير ذلك. يسمح لك تطبيق Files بتنظيف هاتفك من الملفات غير الضرورية مع القدرة على إرسال ملفات مشفرة في وضع offline ، بما في ذلك التطبيقات ، إلى اصدقائك أو الهواتف المحمولة الأخرى.

تطبيق Google Photos

أصبحت صور Google مؤخرًا من أكثر التطبيقات والخدمات شيوعًا ، حيث تمنح المستخدمين القدرة على حفظ نسخة من صورهم مجانًا عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى القدرة على البحث بسهولة والوصول إلى الصور الخاصة بك.
يقدم التطبيق العديد من المزايا القائمة على الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي ، بما في ذلك التحسين التلقائي للصور ، مثل إضافة وضوح الصورة أو مشاركتها أو تدويرها أو أرشفتها ، بالإضافة إلى القدرة على تلوين الصور القديمة والبحث داخل الصور. أنفسهم استنادًا إلى Google Lens بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو. إنشاء ألبوم عائلي خاص تلقائيًا يضيف التطبيق تلقائيًا كل صورة إلى عائلتك.

تطبيق Snapseed

عندما تشتري هاتف Android جديدًا ، فأنت تحتاج حقًا إلى تطبيق لتحرير الصور. لذا ان ارشه لك تطبيق Snapseed والذي هو أحد أفضل تطبيقات Android التي يمكنك الوثوق بها. يمكنك من خلال التطبيق التحكم في توازن اللون الأبيض وتصميم الخلفية واستكشاف أخطاء الصور والأشخاص والأشياء غير المرغوب فيها وإصلاحها وتحرير صور RAW.
يسمح تطبيق Snapseed أيضًا بإضافة إطار للصور أو تطبيق تأثيرات عليها مع إمكانية مشاركة الصور بعد نقلها عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ، بما في ذلك Facebook و Instagram و Twitter والمزيد.

تطبيق Google Translate

يمنح تطبيق Google Translate المطلوب لكل مستخدم القدرة على الترجمة بين 103 لغة مختلفة ، بما في ذلك اللغة العربية ، عند شراء هاتف Android جديد ، بالاضافة علي قدرته علي ترجمة اي نص بنجرد النقر فوق النص وستتم ترجمته في نافذة جديدة. يدعم التطبيق الترجمة الفورية من الكاميرا من خلال تعليم النصوص ودعم الترجمة دون اتصال بالإنترنت ، ويقوم التطبيق أيضًا بترجمة الصوتيات بين 38 لغة مختلفة.

تطبيق MyDailyCash

تطبيق mydailycash هو تطبيق من اروع تطبيقات الربح من الانترنت واصدقها حتي الان. حيث يمكنك الربح من هذا التطبيق عن طريق فقط اتمام بعض المهام والعروض مثل لعب بعض الالعاب او تنفيذ استطلاع رأي او تنزيل بعض التطبيقات كما هو متعارف عليه في اشهر تطبيقات الcpa.

واكثر شئ يعجبني في هذا التطبيق والذي اظن ان جميع من يقرأ هذة المقالة سيعجبة ايضا , هو الحد الادني للسحب في هذا التطبيق وهو 2.5 US.

كيف يمكنني سحب الاموال

يمكنك سحب اموالك من التطبيق بكل سهولة ويسر عبر حسابك في البايبال سواء كان مفعل او لا.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.