OpenAI تطلق تطبيقات الذكاء الاصطناعي "بناءً على التفضيلات الشخصية"

OpenAI تطلق تطبيقات الذكاء الاصطناعي "بناءً على التفضيلات الشخصية"

0 المراجعات

أطلقت شركة OpenAI، أمس الاثنين، منتجًا جديدًا يتيح للمستخدمين الوصول إلى "تطبيقات" الذكاء الاصطناعي بناءً على التفضيلات الشخصية لخدمة أغراض مثل تدريس الرياضيات أو تصميم الملصقات، مما يعكس طموحاتها في توسيع أنشطتها كمستهلك فردي.

أطلق Sam Altman، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، التحديثات في مؤتمر المطورين الافتتاحي لـ AI Lab، والذي اجتذب 900 مطور من جميع أنحاء العالم ويمثل أحدث محاولة للشركة للاستفادة من شعبية برنامج الدردشة ChatGBT الخاص بها. في نظامها.

 

وقال ألتمان إن GBT Chat تم إطلاقها في نوفمبر 2022 وتضم حاليًا 100 مليون مستخدم نشط أسبوعيًا.

تطلق OpenAI على تطبيقات الذكاء الاصطناعي عند الطلب اسم "GPTS"، وتقول الشركة إنها إصدارات مبكرة من مساعدي الذكاء الاصطناعي الذين يمكنهم أداء مهام في العالم الحقيقي، مثل حجز الرحلات الجوية نيابة عن المستخدمين.

 

يعد متجر GPT، الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر وسيسمح للأشخاص بمشاركة نسخهم من GPT وكسب المال بناءً على عدد المستخدمين، بمثابة محاولة جديدة لتتبع المحاولات الفاشلة. بدأت الشركة في بناء نظام برمجي إضافي لـ ChatGPT في وقت سابق من هذا العام.

وقال ألتمان خلال كلمة رئيسية في مؤتمر سان فرانسيسكو: "في النهاية، ما عليك سوى أن تسأل الكمبيوتر عما تحتاجه وهو يفعل كل ذلك نيابةً عنك".

وأضاف: "نحن نؤمن بشدة أن النشر المتزايد والمتكرر هو أفضل وسيلة لمواجهة التحديات الأمنية التي تواجه الذكاء الاصطناعي. ونعتقد أنه من المهم بشكل خاص التحرك بحذر في هذا المستقبل".

بالإضافة إلى GPTS، أصدرت OpenAI أيضًا عددًا من التحديثات التي تركز على المطورين، بما في ذلك التخفيضات الكبيرة في التكلفة التي لاقت استحسانًا من قبل المستهلكين.

 

وعن  chat gpt

"شات GPT" هو نموذج لغة اصطناعية قادر على فهم وإنتاج النصوص بطريقة شبيهة بالإنسان. يعتمد على تعلم الآلة والشبكات العصبية لتحليل النصوص وتوليد إجابات ذكية. يعتبر شات GPT أداة مفيدة في الدردشات عبر الإنترنت، تستخدم في مساعدة المستخدمين، الإجابة على الأسئلة، والتفاعل بشكل طبيعي كمحادث شخصي.

"Chat GPT" هو نموذج لغة اصطناعية يستخدم التعلم الآلي لتوليد وفهم النصوص، مما يساعد في تحسين التفاعلات والمحادثات الشبيهة بالإنسان.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

0

متابعهم

0

مقالات مشابة