how to earn mony from youtube

how to earn mony from youtube

0 المراجعات

 

طرق تحقيق الربح في "برنامج شركاء YouTube"

 

 

هناك العديد من المقالات في العديد من المواقع التي تتحدث عن فوائد اليوتيوب واليوم لن أضيف مقالاً جديداً إلى هذه القائمة بل سأقدم دليلاً كاملاً وحصرياً وموثوقاً ومجانياً تماماً لكل شاب عربي يريد الاستفادة منه. من يوتيوب.أقدم لك اليوم دليلاً كاملاً سيساعدك على أن تصبح يوتيوبر مشهور وناجح حقًا ويمكنه كسب آلاف الدولارات باستمرار ومضمون باستخدام الطرق القانونية التي تتوافق مع قوانين وشروط يوتيوب.

 

وهذه بعض أهم النقاط التي سوف أتناولها في هذا الدليل:

 

 

النقاط الرئيسية التي تجعل من اليوتيوب طريقة فريدة لكسب المال عبر الإنترنت.إجابة مفصلة على سؤال “ما الذي أحتاجه لكسب المال على اليوتيوب؟” »خطوة عملية للاستفادة من اليوتيوب.أفضل النصائح والنقاط التي ستغير بشكل كبير طريقة كسب المال على اليوتيوب.أفضل الدورات التدريبية لكسب المال على YouTube على Udemy.

 

المهارة الأولى: التحدث والالقاء والتمثيل والشرح والتعليق

بالطبع، يجب أن تتمتع بمهارات تتناسب مع نوع المحتوى الذي تريد تقديمه على قناتك. لشرح ذلك، لنكمل مثالنا عن الفضاء وعلم الفلك... يجب أن تتمتع بمهارات جيدة في التواصل والتعليق على الأخبار الحالية من عالم الفضاء، بالإضافة إلى القدرة على شرح وتبسيط المفاهيم الصعبة... إلخ.

 

 

المهارة الثانية: التصوير

جودة الفيديوهات عنصر مهم جداً للحصول على مشاهدات أكثر وبالتالي ربح أكبر، وبالطبع جودة الفيديوهات تعتمد إلى حد كبير على مهارات التصوير لدى المصور.

 

 

ماذا لو لم تكن لديك المهارات اللازمة لكسب المال على YouTube؟

 

ماذا لو لم تكن لديك بعض المهارات المذكورة أعلاه ولكنك لا تزال ترغب في البدء؟ فهل هناك بديل جيد يمكنك الاعتماد عليه دون الحاجة إلى تعلم كل هذه المهارات؟ في الواقع هناك بديل.البديل هو طلب المساعدة من مصادر خارجية لإنجاز مهام معينة لست مؤهلاً لها. على سبيل المثال، يمكنك الاعتماد على نفسك في مرحلة التصوير الفوتوغرافي (إذا كنت تجيده) والاستعانة بمصادر خارجية في مرحلة التحرير، على سبيل المثال.هناك في الواقع ثلاثة أشكال مختلفة من مصادر الجهات الخارجية، ويمكنك الاعتماد على أي منها لإكمال جهودك لتحقيق الربح على YouTube.

 

الشكل الثالث: الاعتماد على منصات العمل الحر

 

في رأيي، هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على مصادر خارجية لأداء مهام معينة. تتيح لك منصات العمل الحر إنجاز مهامك بدقة وبسعر رائع.ولمن لا يعرف ما هي المنصات الحرة: هي منصات تعمل كوسيط بين البائعين والمشترين في سوق الخدمات. من خلالهم يمكنك العثور على خدمات لأي نوع من الأعمال التي يمكنك تخيلها.في عالم إنشاء الفيديو على سبيل المثال، يمكنك العثور على خدمات إنشاء جميع أنواع مقاطع الفيديو، خدمات متخصصة في إنشاء مقدمات الفيديو، خدمات تحرير الفيديو، خدمات المؤثرات الصوتية وغيرها.

 

 

 

وبس كدا اتمنى المتابعه والتعليق وكل ما هوا مفيد وشكرا ليكم 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

6

متابعهم

13

مقالات مشابة