الاعضاء الVIP
Emma Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
5hama المستخدم أخفى الأرباح
Abdelmajeed Saad حقق

$3.57

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
Samar Ha حقق

$1.32

هذا الإسبوع
Abdulhakeim المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
mohamed حقق

$1.16

هذا الإسبوع
مراجعة ايفون 15

مراجعة ايفون 15

يعد iPhone 15 أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة لهذا العام. من المتوقع أن يكون ترقية كبيرة عن iPhone 14 ، بتصميم جديد وكاميرا جديدة وشريحة جديدة وعدد من الميزات الجديدة الأخرى.

في هذه المراجعة الحصرية ، سنلقي نظرة عن كثب على iPhone 15 ونرى ما لديه ليقدمه. سنشارك أيضًا أفكارنا حول تصميم Dynamic Island الجديد ، وكاميرا 48MP الجديدة ، وشريحة A17 Bionic الجديدة ، والميزات الجديدة الأخرى.

التصميم

يتميز iPhone 15 بتصميم Dynamic Island جديد يحل محل الشق. Dynamic Island عبارة عن فتحة على شكل حبة في الشاشة تستوعب الكاميرا الأمامية وأجهزة استشعار Face ID. Dynamic Island أكثر إحكاما من الشق ويمكنه تغيير الشكل والحجم لعرض معلومات مختلفة ، مثل الإشعارات والتنبيهات.

نحن معجبون للغاية بتصميم Dynamic Island الجديد. إنه حل أكثر أناقة وكفاءة من الشق. Dynamic Island أيضًا متعدد الاستخدامات للغاية ويمكن استخدامه لعرض مجموعة متنوعة من المعلومات بطريقة واضحة وموجزة.

الكاميرا

يحتوي iPhone 15 على مستشعر كاميرا رئيسي جديد بدقة 48 ميجابكسل. هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Apple مستشعرًا بدقة 48 ميجابكسل في iPhone. من المتوقع أن يوفر المستشعر الجديد تفاصيل وأداء أفضل في الإضاءة المنخفضة. يحتوي iPhone 15 أيضًا على كاميرا عريضة فائقة الدقة جديدة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي جديدة بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x.

لقد اختبرنا نظام الكاميرا الجديد على iPhone 15 ونحن معجبون للغاية بالنتائج. يوفر مستشعر الكاميرا الرئيسي الجديد بدقة 48 ميجابكسل تفاصيل وأداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة. الكاميرا العريضة فائقة الدقة الجديدة جيدة جدًا أيضًا وتلتقط مجال رؤية واسع. الكاميرا المقربة الجديدة مع تقريب بصري 3x مفيدة جدًا أيضًا للتكبير على الأهداف البعيدة.

الأداء

يعمل iPhone 15 بمعالج A17 Bionic الجديد. شريحة A17 Bionic هي أقوى شريحة تم صنعها على الإطلاق لهاتف ذكي. من المتوقع أن توفر تحسينات كبيرة في الأداء مقارنة بشريحة A16 Bionic في iPhone 14.

لقد اختبرنا أداء شريحة A17 Bionic على iPhone 15 ونحن معجبون للغاية بالنتائج. iPhone 15 سريع للغاية ومتجاوب. يمكنه التعامل مع حتى أكثر المهام تطلبًا بسهولة.

ميزات أخرى

يحتوي iPhone 15 أيضًا على عدد من الميزات الجديدة الأخرى ، بما في ذلك:

  • شاشة ProMotion جديدة بتردد تحديث 120 هرتز
  • بطارية أكبر
  • شحن لاسلكي محسن
  • وضع سينمائي جديد لتسجيل الفيديو
  • شاشة عرض دائمة جديدة

نحن معجبون للغاية بجميع الميزات الجديدة في iPhone 15. شاشة ProMotion سلسة للغاية ومتجاوبة. توفر البطارية الأكبر عمر بطارية أطول. الشحن اللاسلكي المحسن أسرع وأكثر كفاءة. وضع السينمائي الجديد لتسجيل الفيديو مثير للإعجاب للغاية ويسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو سينمائية بسهولة. شاشة العرض الدائمة الجديدة مفيدة جدًا أيضًا وتسمح لك برؤية الوقت ومعلومات مهمة أخرى حتى عندما يكون iPhone مقفلاً.

الخاتمة

iPhone 15 هو هاتف ذكي ممتاز. يتميز بتصميم رائع وأداء قوي وكاميرا متعددة الاستخدامات وعدد من الميزات المفيدة الأخرى. نوصي بشدة بـ iPhone 15 لأي شخص يبحث عن هاتف ذكي جديد.

بشكل عام ، نحن معجبون للغاية بـ iPhone 15. إنه ترقية كبيرة عن iPhone 14 وهو أحد أفضل الهواتف الذكية في السوق.

 

 

 

 

iPhone 15 AlwaysOn Display

 

 

 

 


 

 

التعليقات (1)
Mohamed Kamal Hussein Kamali

2023-11-20 15:10:40

عاش يابطل حاول تختار مقالات تكون متصدرها بحث جوجل وتكون مفيدة سواء مقالة دينية او علمية واكتبها باسلوبك بشكل منسق ومنظم وممكن تكسب منها اكثر من 20 دولار أتمني ليك التوفيق والنجاح♥
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.