جديد! سعر ومواصفات ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 9 | 2023

جديد! سعر ومواصفات ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 9 | 2023

0 المراجعات

أطلقت شركة Apple اليوم Apple Watch Series 9، وهي نسخة محدثة من ساعتها الذكية الشهيرة. وتأتي الساعة الجديدة بميزات جديدة وتحسينات على الأداء، بما في ذلك:

  • حركة الضغط مرتين الجديدة: تسمح للمستخدمين بالتحكم في الساعة بسهولة باستخدام حركة واحدة من اليد.
  • شاشة أكثر سطوعاً: تصل درجة السطوع القصوى إلى 2000 شمعة/المتر المربع، مما يسهل قراءة النصوص في ضوء الشمس الساطع.
  • معالجة طلبات Siri على الجهاز: تجعل الردود أسرع وأكثر دقة.
  • ميزة العثور الدقيق: توفر إرشادات حول المسافة والاتجاه لمساعدة المستخدمين في العثور على هواتفهم المفقودة.

حركة الضغط مرتين الجديدة

تسمح حركة الضغط مرتين الجديدة للمستخدمين بالتحكم في Apple Watch Series 9 بسهولة باستخدام حركة واحدة من اليد. ويمكن استخدامها لبدء التمرين، أو إيقاف المؤقت، أو ضبط المنبه، أو الرد على مكالمة، أو التقاط صورة.

تعمل حركة الضغط مرتين الجديدة باستخدام المحرك العصبي الجديد رباعي النوى في Apple Watch Series 9. وتقوم بتحليل البيانات من مقياس التسارع والجيروسكوب والمستشعر البصري لنبض القلب باستخدام خوارزمية جديدة للتعلم الآلي.

شاشة أكثر سطوعاً

تتميز Apple Watch Series 9 بشاشة OLED أكبر وأكثر سطوعاً. وتصل درجة السطوع القصوى إلى 2000 شمعة/المتر المربع، مما يسهل قراءة النصوص في ضوء الشمس الساطع.

كما يمكن أن ينخفض سطوع الشاشة في الغرف المظلمة أو في الصباح الباكر بمقدار شمعة واحدة/ المتر المربع فقط لعدم إزعاج الأشخاص القريبين منها.

معالجة طلبات Siri على الجهاز

لأول مرة في Apple Watch، يمكن معالجة طلبات Siri على الجهاز. بالنسبة للطلبات التي لا تحتاج إلى معلومات من الإنترنت، مثل بدء تمرين أو ضبط أحد المنبهات، لا تعتمد Siri على شبكة Wi-Fi أو شبكات الاتصال الخلوي.

وهذا بدوره يزيد من سرعة الردود ودقتها. علاوة على ذلك، يزيد المحرك العصبي القوي من دقة الإملاء بمعدل 25% مقارنة بإصدار Apple Watch Series 8.

ميزة العثور الدقيق

تتميز Apple Watch Series 9 بميزة العثور الدقيق، والتي تسمح للمستخدمين بالعثور على هواتفهم المفقودة. وتوفر هذه الميزة إرشادات حول المسافة والاتجاه، بالإضافة إلى تعليمات بصرية ولمسية وصوتية للوصول إلى جهاز iPhone المفقود، حتى لو كان في غرفة مختلفة.

الأسعار والتوفر

تتوفر Apple Watch Series 9 بمقاس 41 مم و45 مم بلون ضوء النجوم، وسماء الليل، والفضي، وPRODUCT)RED)، وإطار ألومنيوم جديد بلون وردي، بالإضافة إلى إطارات ستانلس ستيل باللون الذهبي، والفضي، والرصاصي الداكن.

يبدأ سعر Apple Watch Series 9 من 1.599 درهم.

وتبدأ Apple Watch SE بإطارات من الألومنيوم مقاس 40 و44، ويكون سعرها 999 درهم.

واخيراً

تعد Apple Watch Series 9 ترقية قوية لساعات Apple الذكية. وتأتي الساعة الجديدة بميزات جديدة وتحسينات على الأداء تجعلها خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يبحثون عن ساعة ذكية متطورة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة