النجاح في عالم الانتر نت:قائمة الاختبار عالية الاستهداف

النجاح في عالم الانتر نت:قائمة الاختبار عالية الاستهداف

0 المراجعات

إنشاء قائمة اختيار عالية الاستهداف

عندما يكون المال أسفل القوائم هل أنت ناجح في عملك على الإنترنت؟ 

الأفضل من ذلك ، هل تعتقد أنك ناجح في عملك على الإنترنت؟

عندما يُسأل معظم رواد الأعمال عبر الإنترنت عن هذه الأسئلة ، فإنهم غالبًا ما يتجاهلونها. هذا لأن معظمهم ، الذين لم يدركوا بعد الطريقة الصحيحة للنجاح في التسويق عبر الإنترنت ، ما زالوا يعتقدون أن مجرد حقيقة أن لديهم موقعًا على شبكة الإنترنت كافٍ بالفعل للنجاح على الإنترنت. الحقيقة هي أنهم جميعًا في نهاية المطاف مستاءون جدًا لأنهم فشلوا في إدراك السر وراء النجاح في التسويق عبر الإنترنت. لا يعد امتلاك موقع ويب ضمانًا لنجاح عملك على الإنترنت

 كيف ستنجح إذا لم يدرك الناس أن عملك موجود على الإنترنت!

مفتاح التسويق عبر الإنترنت هو لفت الانتباه إلى عملك. طريقة فعالة للقيام بذلك هي بناء قائمة اختيار. في الواقع ، سيخبرك معظم الأشخاص الذين هم بالفعل خبراء في التسويق عبر الإنترنت أن إنشاء قائمة اشتراك عالية الاستهداف هو الأداة الأكثر فاعلية وأهمية في التسويق عبر الإنترنت.

 في الأساس ، قائمة الاشتراك

هي قائمة بعناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين وافقوا على الحصول على أي نوع من المعلومات من الأعمال التجارية عبر الإنترنت مثلك. يعني مصطلح "الاشتراك" أنه لديك الإذن بإرسال أي رسائل إخبارية أو كتيبات أو عروض ترويجية لهم في عملك عبر الإنترنت. من المهم للغاية أن تحصل على إذنهم أولاً قبل إرسال المعلومات إليهم لأن رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ستُعتبر بريدًا عشوائيًا ، والبريد الإلكتروني العشوائي نشاط غير قانوني على شبكة الإنترنت. نظرًا لجدوى إنشاء قائمة الاشتراك في التسويق عبر الإنترنت ، فإن معظم رواد الأعمال عبر الإنترنت يعتبرونها الأداة الأكثر قيمة على الإنترنت. إنهم بحاجة إلى هذه القائمة من أجل جذب انتباه المستهلك والحفاظ على الاهتمام. من خلال إنشاء قائمة الاشتراك ، ستتمكن من الحفاظ على اتصال قوي مع المشترين السابقين لديك في نفس الوقت لزيادة مبيعاتك نظرًا لحقيقة أن لديك سوقًا مستهدفًا مؤكدًا جاهزًا دائمًا لشراء العناصر منك. تعتبر قائمة الاشتراك أهم عنصر في مسوق الإنترنت. في الواقع ، إذا حدث شيء سيء مثل حالات الطوارئ والكوارث وكان بإمكانهم حفظ عنصر واحد فقط ، فستكون قائمة الاشتراك المحفوظة على قرص احتياطي. فقط تخيل كيف يقدر هؤلاء الأشخاص قائمة الاشتراك الخاصة بهم.

إذا كان هذا هو الحال ، فلا بد أنه شيء حقًا ، أليس كذلك؟

 لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين لم يدركوا بعد أهمية إنشاء قائمة اختيار عالية الاستهداف ويرغبون في معرفة كيفية بنائها ،

 فإليك بعض النصائح التي قد تكون مفيدة للغاية

 1. حدد السوق المتخصصة أو السوق المستهدفة. من المهم للغاية معرفة السوق المستهدف من أجل التركيز على شيء ما. سيكون الأمر مربكًا حقًا ويستغرق وقتًا طويلاً إذا كنت ستنشئ قائمة اختيار دون وضع سوق معين في الاعتبار. علاوة على ذلك ، فإن امتلاك سوق متخصص سيجلب مزيدًا من التركيز على حملاتك التسويقية وسيحقق نتائج أفضل لأنك توجه رسائل البريد الإلكتروني إلى الأشخاص الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بها. 

 

2.تأكد من أن السوق المستهدف الذي اخترته متاح على الإنترنت. إن مجرد الاستحواذ على سوق متخصصة لا يضمن أنه يمكنك بالفعل البدء في بناء قائمة الاشتراك الخاصة بك. نظرًا لأن مفهوم قائمة الاشتراك تم إنشاؤه خصيصًا للمساعدة في نمو سوق الإنترنت لرجل أعمال معين ، فمن المهم أن يكون لديك سوق متخصص متاح عبر الإنترنت. المفهوم بسيط في الأساس ، كيف يمكنك الترويج لعملك عبر الإنترنت إذا كان سوقك المتخصص غير متاح على الإنترنت؟ وبالتالي ، من المهم للغاية التحقق مما إذا كان السوق المستهدف متاحًا عبر الإنترنت

 3. تحقق مما إذا كان السوق المستهدف الذي اخترته هو سوق مدرة للدخل. إن بناء قائمة اختيار عالية الاستهداف سيذهب هباءً إذا كان سوقك المتخصص لا يولد أي دخل على الإطلاق. حاول التحقق من إمكاناتهم المدرة للدخل من خلال محركات البحث ، حيث ستجد بعض الإعلانات المدفوعة المتعلقة بالكلمات الرئيسية التي بحثت عنها. هذا يعني فقط أنه إذا كان شخص ما على استعداد للدفع للإعلان مع التركيز على نفس السوق المستهدفة التي تفكر فيها ، فمن المحتمل أن تكون قادرًا على جني نتائج إيجابية في السوق المستهدف.

 4. قم بإيجاد حلول لمشاكل السوق المستهدف باستخدام منتدى الإنترنت. سيؤدي إنشاء هذا النوع من المنتديات إلى بدء الحلول الأساسية التي ستجيب عن معظم مشاكل السوق المستهدفة. من خلال منشوراتهم وخيوطهم ، ستتمكن من تحديد مشكلة السوق المستهدف وستكون قادرًا على التوصل إلى حل رائع. في المقابل ، سيكون مفيدًا جدًا عند تحديد قائمة الاشتراك. في الواقع ، يعتمد نجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو التسويق عبر الإنترنت بشكل كبير على قائمة الاشتراك. إنه المكان الذي يمكن للشركات عبر الإنترنت أن تبتكر فيه الرسائل الإخبارية التي تسمح لها بالترويج لمنتجاتها في نفس الوقت الذي يخلق الحاجة إليها. في المقابل ، سيولد المزيد من الدخل ويكسب المزيد من المال. كما يقولون ، المال موجود في القائمة ولهذا السبب تعتبر معظم الشركات الاشتراك في القائمة ذا قيمة مثل الذهب.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

48

متابعهم

25

مقالات مشابة