طريقة تشغيل الدراعات الرخيصة علي جميع الالعاب الحديثة

طريقة تشغيل الدراعات الرخيصة علي جميع الالعاب الحديثة

0 المراجعات

طريقة تشغيل الدراعات الرخيصة علي جميع الالعاب الحديثة 

 

افضل طريقة لتشغيل يد التحكم  (الدراعات الرخيصة USB ) علي FIFA 23 مع ضبط بعض اعدادات التحكم داخل اللعبة للاجهزة الضعيفة وحل مشكلة الانالوج اليمين لعمل المهارات  علي فيفا 23
تشغيل جميع انواع الدراعات علي لعبة فيفا 23 

على الرغم من وجود منصات ألعاب متنوعة مثل PlayStation من شركة سوني و Xbox من شركة مايكروسوفت، وتطور أجهزتهما الداخلية بشكل كبير، إلا أن العديد من اللاعبين لا يزالون يفضلون استخدام أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب أو على الأقل أجهزة اللابتوب القادرة على تشغيل الألعاب الحديثة بجودة عالية. وفي بعض الأحيان، يكون من الضروري استخدام أدوات التحكم مثل الأجهزة المحمولة أو أجهزة التحكم لتحقيق تجربة لعب أفضل وتحكم أكثر دقة في شخصية اللاعب داخل اللعبة.

ومع ذلك، قد تواجه بعض المشاكل في بعض الأحيان مثل عدم تشغيل أو عدم التعرف على الأجهزة التحكم عند توصيلها بالكمبيوتر، وقد تبحث عن طريقة لتشغيل أي جهاز تحكم مع أي لعبة متوفرة على نظام التشغيل ويندوز. في هذه المقالة، سنتحدث عن هذه المسألة بالتفصيل وسنشرح برنامجًا مخصصًا لذلك يمكنك استخدامه لتكوين أزرار أجهزة التحكم واستخدام وظيفة الاهتزاز أيضًا داخل الألعاب.

لتشغيل جهاز التحكم عن طريق USB على الكمبيوتر مع جميع الألعاب، ستحتاج في البداية إلى تنزيل برنامج صغير الحجم ، وهو البرنامج الذي يستخدمه اللاعبون لتشغيل أجهزة التحكم مع الألعاب على نظام التشغيل ويندوز. يمكنك تنزيل البرنامج بالنقر على الرابط اخر المقالة: "برنامج تشغيل أجهزة التحكم على الكمبيوتر".

وعند النقر عليه، سيبدأ التنزيل المباشر للملف المضغوط على الفور. بعد ذلك، قم بالانتقال إلى مجلد التنزيلات وقم بفك الضغط عن الملف ليتم عرض ثلاثة مجلدات 
كيفية تعريف يد Usb على الكمبيوتر لتشغيل الالعاب
هناك العديد من الالعاب التي لا تدعم توصيل ذراع خارجي للتحكم في اللعبة ولكن يُفضل العديد من المستخدمين استخدام الدراعات وهذا بفضل تجربة التحكم الافضل والدقة في التصويب والحركة خاصة مع العاب ثنائية للكمبيوتر ولهذا حتي تتمكن من تشغيل الدراعات على اى لعبة علي الكمبيوتر .

لتحميل البرنامج 
اضغط هنا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

22

followers

3

followings

1

مقالات مشابة